• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
ديدي

الهلال مشارك أصيل في إنتصارات المريخ !

ديدي

 0  0  2472
ديدي
*التفريط في لاعبي الهلال سمة تنفرد بها (شلة الكاردينال) بماركة مسجلة وحصرية ، فالمريخ ينتصر ويجمع النقاط هذه الأيام بلاعبي الهلال المشطوبين ، و (المُكتشفين) ـ وهؤلاء هم الذين يكتشفهم الهلال ويختارهم ويحجز عليهم ،فيخطفهم المريخاب بسبب فوارق حوافز التسجيل مرجحين كفتهم علي الراجل (ابو قوة مالية) !
*إذا سحبت الهدافين محمد عبد الرحمن (إصابة مزمنة) ، وبكري المدينة (الدروشة والكهربا الزايدة) والسماني الصاوي (فارق السعر) ، إذا سحبت هذا الثلاثي ماذا يساوي فريق المريخ ؟؟؟!
*(التش) كان في قبضة الهلال وبفارق ضئيل جداً ذهب للمريخ ،زاعمين "ان الولد بيغالي في السعر" ، وقبلهم قالوا : " مهند الطاهر إنتهي والشغيل ما عنده جديد" واطلقا سراحهما ، والإثنان الآن من الأعمدة الأساسية لهلال التبلدي بل ويقودانه في المشوار الافريقي بنجاح ويساهمان في الإنتصارات "جوة وبرة" فضلاً عن شيخ موكورو الذي فُرط فيه حين كان احد هدافي الهلال وافضل لاعبي الفريق فذهب للتبلدي ليكون قوة ضاربة مع "ضحايا الكاردينال" وآخيراً إتجه للإحتراف بالنادي المصري بعد قرار (فيفا) بالتجميد!!
*الأمثلة كثيرة ولا تحصي في عشوائية الشطب وخطل الإستغناءات وفي هزائم الكاردينال وشلته في معارك التسجيلات ، والكشف حالياً ملئ بلاعبي (الفكة) الذين لن تقبلهم حتي دار الرياضة ام درمان وملاعب الليق !
*لقد ولي عهد (الكشافين) الحقيقيين وظهر السماسرة ، ومحتالي (التلات ورقات) .
*الهلال كان يسجل أمهر وأفضل اللاعبين في الساحة ويترك أنصاف النجوم للمريخ والأندية الأخري ، والآن يحدث العكس !
*المريخ ينتزع اللاعبين من الهلال إنتزاعاً بكل الوسائل ، بالقوة ، بالإقناع ، بالمال ، المهم هو الذي يحقق مراده ، ويترك للكاردينال وشلته الحسرة واللاعبين "القشرة" !!
*الوحيد الذي يتباهي به "مجلس الكاردينال" ، معتقداً انه تفوق به علي المريخ هو "شرف الدين شيبوب" ، وهو أكبر مقلب شربه الكاردينال وجماهير الهلال ، فهذا اللاعب رغم "الكوبري" الي "تونس الخضراء" و شبيبة القيروان ، و"الضجة والهيلمانة" وتهديد ووعيد المريخ بالشكوي لفيفا والبحث في اللوائح والقوانين التي تمنع ضمه للهلال و .. و .. و ، رغم كل ذلك لم يقدم هذا اللاعب ما يوازي تلك الضجة ، ولم يقنع أحداً بأنه جدير بإرتداء شعار الهلال ..!
*تسجيلات الهلال في السنوات الثلاث الآخيرة ، تعلم بعضهم خلالها الحلاقة علي رؤوس اليتامي ، بعد إبعاد الفنيين والخبراء ، فظهر الفريق (أصلعاً) إلا من بعض (شعرات) ، وكله بسبب (الجهابذة) !!
*كل ما نتمناه ان ينتهي هذا الموسم بخيره وشره !!
*موسم طويل وعريض وممل ، وملئ بالقضايا والمؤامرات والصراعات ، والمستويات الهزيلة داخلياً وخارجياً ، الا من بعض إشراقات المنتخب الوطني وتأهله لنهائيات الشان ، وإستمرار هلال التبلدي بنجاح في المشوار الافريقي !
*وبمناسبة هلال التبلدي ،نقول ان الغرور بدأ يتسرب الي قلوب اللاعبين والجهاز الفني ، فبعد الهزيمة امام المريخ والمستوي المتواضع الذي قدمه الفريق جاء وتلقي الهزيمة من الاهلي عطبرة !
*غياب لاعبين او ثلاثة ينبغي ان لا يكون مبرراً لإنهيار الفريق وتلقيه هزيمتين كبيرتين خلال اسبوع واحد !
*ابراهومة صار يصرح ويتحدث اكثر مما يعمل !
*المباراة المقبلة للمريخ امام الهلال ، "هل سينوي المريخ التعاقد مع مبارك سليمان مثلما يفعل مع كل مدربي الفرق التي يواجهها " ؟؟؟
*الحكايات مع المدربين ، تصرفات مريخية "جديدة لنج" !!
*حذاري من "حكام الضحية" !!
*سعر الخروف يفوق الـ 3 آلاف جنيه !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019