• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
ديدي

لا خوف علي الهلال في "الديربي" إلا من الهلال !

ديدي

 0  0  1681
ديدي
*فريق الهلال بشكله الحالي ،لا يرضي اي هلالي ، وهذا الأداء المتدني والمستوي الذي لا يليق بإسم النادي الكبير ، مستمر منذ أكثر من عامين .
*والهزيمة الرباعية من الخرطوم الوطني التي جاءت ضمن تجارب الهلال لـ "ديربي الضحية" قد يعتبرها البعض "خسارة" عارضة ، مثل "الحمي" الخفيفة التي تصيب الإنسان !!
*ولكن الحقيقة التي لا مهرب منها ،ان الهلال "مريض" فعلاً وهو من الأساس ، ردئ ومتواضع المستوي منذ فترة طويلة ، ولا يتحمل المدرب مبارك سليمان "رجل الطوارئ" كل المسؤولية في مستوي الفريق ، ذلك لأن كل مايحدث في مسيرة الهلال نتاج لتراكمات وتعقيدات كثيرة تتداخل وتتقاطع مع سوء الإدارة في عهد الكاردينال والذي بدوره ألقي بظلاله علي القرارات العشوائية التي تُصدر بلا اي دراسة ، ومنها شطب وتسجيلات اللاعبين ،التسرع في إعفاء وإستقدام المدربين ومديري القطاع الرياضي وإدارة الكرة ، ما انعكس بشكل سلبي علي الإستقرار الفني ونتج عن كل ذلك هذا الهلال متذبذب المستوي الذي لا يقف علي حال ولا يطمئن أكثر الهلاليين تفاؤلاً !
*صحيح ان لقاء الخرطوم الوطني بالنسبة للهلال من التجارب الإعدادية ، ولكن ان تهتز الشباك 4 مرات ،ويخرج الفريق مهزوماً بهذه العددية الوافرة من الأهداف، فهذا مؤشر واضح لكل ما سردناه وظللنا نحذر منه منذ بداية الموسم ، ولكن لا حياة لمن تنادي !
*هذا ليس تقليلاً من مستوي الخرطوم الوطني ، فهو أحد أقوي فرق الممتاز في الوقت الحالي ، ويضم كوكبة متميزة من النجوم ، ومن المؤكد ان "الأولاد" قدموا درساً مفيداً للاعبي الهلال قبل الجهازالفني .
*التطبيل ومحاولة إيجاد أعذار والتغطية علي الأخطاء والسلبيات ، ستكون نتائجها وخيمة !
*المطلوب من المدرب مبارك سليمان ، تصحيح الأخطاء وما أكثرها ـ نسأل الله ان يكون في عونه ـ فهذا الفريق بحاجة الي "ثورة" تصحيحية من المستحيل ان تتفجر وتتضح ملامحها بين ليلة وضحاها .
*ومن الظلم ان نحمل الرجل كل هذه الأخطاء فأي مدرب مهما كانت قدراته وكفاءته لن يستطيع ان يفعل شيئاً امام تراكم كمية من الأخطاء الإدارية والفنية التي خلفها آخرون منذ اعوام مضت !
*لا نخشي علي الهلال من المريخ فهو أكثر تواضعاً ، بل نخاف ان يهزم الهلال نفسه بنفسه ، بتقلباته الغريبة ومزاجيته العجيبة واخطاء بعض مدافعيه.
*نائب مدير الكرة بالهلال عثمان عبد السلام قال حسب ما طالعنا في بعض المواقع الإلكترونية : سنهدي الفوز علي المريخ للكاردينال !!
*يا رااااجل !!
*تهدي الفوز لجماهير الهلال ام للكاردينال ؟
*دي جديدة "في كسير التلج" !
*حالة الإنضباط التي فرضها الترمذي علي اللاعبين تستحق الإشادة ، ولكن هل ستستمر ؟!
*التركيز علي لاعبي الشباب أمر مهم في لقاء القمة .
*الاهلي الخرطوم توعد المريخ بالهزيمة علي لسان احمد النور ، نعيش ونشوف !
*الاهلي حديد ونار و قادر علي "فرملة المريخ" ولكن ، كيف مع الحكام ؟؟
*نتائج الفوز تُمنح للمريخ مع برمجة مبارياته .
*والحكام ينفذون التعليمات "من فوق" !
*إلتقي الكاردينال والوالي ومعتصم جعفر في إحدي المناسبات !
*مزيد من الغش واللف والدوران !
*مسكين الكاردينال ، و يا حسرة علي الهلال !
*نخشي علي فريق الهلال في الديربي من مدافعين "كرماء" يهدفون الكرة في مرماهم وهي طائرة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019