• ×
السبت 23 أكتوبر 2021 | 10-22-2021
موسى مصطفى

التحدي الخطير امام هلال النفير !!

موسى مصطفى

 0  0  1763
موسى مصطفى

تنتظر المريخ مباراة مهمة امام هلال الابيض غدا في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الدورة الاولي لبطولة الدوري الممتاز !!
بل هي مهمة عسيرة امام هلال النفير الفريق الحديث بالدوري الممتاز لكنه خطير جدا و تعتبر مباراة الغد خطيرة جدا !!
من يعتقد ان هلال الابيض اصبح ضعيفا بذهاب الشيخ موكورو فهو واهم لان في وجود ابراهومة و لاعب خبير مثل مهند و فدائي مثل الشغيل و حارس امين مثل اكرم و مدافع صلد وجسور اسمه بكري بشير و فيصل موسي و نيلسون و سيسيه و كرنقو اصبح منظومة تعمل وفق ما يطلبه المدرب و لا تتأثر بذهاب الشيخ او غيره
اكرم الهادي سليم اطلق تصريح خطير قال فيه ان هلال الابيض افضل نادي في السودان يخلق الجوء السليم المعافي للابداع و انه لعب للهلال و المريخ و الخرطوم و الاهلي و ابوعنجة لم يجد جوا مثاليا مثلما وجده في الابيض !!
لا نريد ان نبالغ ولا ان نضخم الامور لكننا نرجو من جمهورنا ان يتعامل بواقعية مع مباراة فريقه ضد هلال الابيض فهو اصبح ند و نادي قمة بل تفوق علينا و على الهلال و جميع الاندية التي كان يطلق عليها الصفوة .
التعامل بواقعية من الفرنسي و باحترافية من اللاعبين و بمثالية و حماس و همة من الجمهور سيقود المريخ الى المطلوب وهو الانتصار !!
الهلال يضم لاعبين يصنعون الفارق و برزت اسهاماتهم في مباريات المنتخب الوطني الاول !!
المباراة امام مهمة صعبة جدا غدا امام هلال الابيض تتطلب التشمر و اللعب بتركيز و جلد و صبر و عدم استعجال النتائج لان الخصم وزن ثقيل و فريق محترم بكل ما تحمل الكلمة من معنى !!
حماية المرمي الاحمر طريقنا لتحقيق الفوز !!
ابراهومة مدرب شاطر و يعرف طريقة المريخ و اسلوب لاعبيه و يستطيع ان يكرر الفوز بمثلما حققه علينا في الدوري الممتاز و كاس السودان !!
ابراهومة مدرب فارق و اسم كبير صنع لنفسه مكانه كبيرة و اكاد اجزم انه ثاني افضل مدرب وطني بعد الخبير محمد عبد الله مازدا !!
متفرقات
المدير الفني للمنتخب الوطني محمد عب الله مازدا يعد الآن المدرب الوحيد في القارة الافريقية وصل الى نهائيات اربعة بطولات امم افريقيا اثنين الكان و اثنين الشان !!
بجانب انه لعب اكثر من 159 مباراة دولية مع المنتخب الوطني !!
مازدا مدرب يستحق الاحترام و يكفي انه باللاعبين الشبان و بدون كوامر القمة حقق ما يريد
مازدا اثبت لنا ان اللاعب الشاب افضل من اللاعب الذي وصل سن المعاش و يلعب باسمه فقط ويفتعل المشاكل و الازمات و يثير القلاقل و (يحرش) جماهيره من اجل الحصول على حقوقه !!
بيان بالعمل الشباب بمزيد من الخبرات يمكن ان تحقق الاندية السودانية النجاح !!
الهلال يعج بالنجوم و لكن لا زال يستخدم اللاعبين كبار السن !!
لا ادري متى يستفيد الهلال من تلك الزخيرة !!
المريخ فرط في لاعبين لكنه عوضهم بالتش ومحمد عبد الرحمن و احمد ادم و النعسان و حقار و غيرهم من اللاعبين الذين دفع فيهم دم القلب !!
اخيرا جدا
المريخ مؤهل للفوز على هلال الابيض بشرط !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019