• ×
الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 09-16-2021
زاكي الدين

نرفع القبعات لكم

زاكي الدين

 0  0  1219
زاكي الدين

*عاد منتخبنا للتحليق مجدداً في بطولة الشأن بعد ان غاب عن نهائياتها منذ تنظيمه للبطولة في عام 2011 ويالها من عودة حفلت بالكثير من الإيجابيات خاصة بعد الإهتمام الكبير الذي أولته لجنة المنتخبات لصقور الجديان الذين لم يخيبوا أمالنا بعد ان نثروا الأفراح بتأهلهم للنهائيات المقامة بكينيا العام المقبل.
*منتخبنا بدأ واضحاً ان به تغير إيجابي كان له الآثر الكبير في هذا الصعود الذي أفرح الملاين بعد خيبات وتقهقر كبير في التصنيف أستطاع فتية مازدا ان يضعوا له حداً في تصفيات الشأن التي خاضها المنتخب بصورة مثالية بداية بمواجهتي بورندي مروراً بمباراتي أثيوبيا ليتأهل بعدها الصقور للنهائيات دون هزيمة بعد التجديد الذي شهدته قائمة المنتخب التي كان في الغالب يسيطر عليها لاعبوا القمة، لكن هذه المرة أختلف الأمر ليختلف بعدها المردود والنتائج خاصة ان جل المضافين لكلية المنتخب يمتلكون الدوافع لتقديم الأفضل وقد كان في حضرة جمهور الأبيض الذي مثل الرئة الثالثة التي أعادت للواجهة الهتاف للمنتخب بعد ان تفرق هتاف الجمهور بين ثنائي القمة.
إنتصار السودان وتأهله يجعلنا نرفع القبعات لكل من أسهم في هذا الإنجاز الذي يجب ان يحافظ عليه ويدعم حتى نعيد الكثير من الأراضي المسلوبة والتي بإمكان الجيل الحالي إعادتها ان تواصل الإهتمام والرعاية الحالية والتي كان لها بالغ الآثر في الوصول للنهائيات.
*مباراة امس اتت متميزة وشكلت امتداد للمقابلة الأولى بأواسا فكان لابد ان ينتصر السودان بعد ان أجاد جميع اللاعبين وقبلهم كان لحنكة مازدا وجهازه الفني دور بارز في الصعود.
*نبارك للجميع تأهل صقور الجديان ونتمنى ان تتواصل الإنتصارات التي وضح للجميع أنها تأتي بالإهتمام والعمل المرتب وأعتقد ان لجنة المنتخبات برئاسة الأستاذ حسن برقو أدت دورها الذي ظل يفتقد له المنتخب عبر سنوات طويلة وهذا الأمر جعل نتائجنا دوماً متأرجحة وعندما بلغ الإهمال ذروته شاهدنا كيف تقهقرنا والأن نتابع كيف صعدنا بعد ان توافر ما كان مفقود ويحسب للجنة ذلك وكلنا أمل ان تواصل في ذات النهج حتى تكون المشاركة القادمة بداية لعودة السودان لمنصات التتويج القارية.
وهج اخير
*إنقطاع التيار الكهربائي عن دار نادي المريخ في اليوم قبل الأخير لتسديد إشتراكات العضوية نأمل ان يكون حادثاً عارضا لان من تواجدوا بالنادي عانوا الأمرين وعادوا دون ان يجددوا عضوياتهم خاصة ان اليوم يعتبر الأخير للسداد.
*إنتخابات المريخ غابت لسنوات ويجب ان يحرص الجميع على إنجاحها وهذه رسالة للجنة التسيير التي سيحسب لها إقامة الإنتخابات في أجواء صحية بعيدة عن التوتر والإتهمات بالتلاعب خاصة فيما يتعلق بالعضوية.
*هدف السماني حلق بنا في فضاءات المتعة وقاد الصقور للتحليق بنهائيات كينيا.
*اللاعبين المتواجدين الأن أعتبرهم الأميز وأعتقد ان الجهاز الفني عليه ان يواصل في دعم المنتخب بالعناصر الشابة خاصة في النهائيات التي تعتبر واجهة لامعة لعرض النجوم ولعرض كرتنا التي نحتاج ان نسوق لها عبر هذا الجيل الواعد.
*لابد ان يوضع هدف واضح من وراء المشاركة في نهائيات الشأن وان يرتب لهذا مبكراً وبصورة مدروسة تجعل المشاركة القادمة ليست من أجل المشاركة فقط.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019