• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
موسى مصطفى

خداع الجماهير !!

موسى مصطفى

 0  0  2037
موسى مصطفى

ظل جماهير المريخ المغلوب على امرها و طوال السنوات الماضية تتعرض الى لدغات من مجالس ادارة نادي المريخ لان من يعملون في التعاقدات يفتقرون الى الخبرة و الحنكة و الدراية !!
نجد في الاهلي المصري سابقا عدلي القيعي الذي يعرف كيف يحفظ حقوق النادي بتعاقدات جيدة ماليا و غير مكلفة لخزانة النادي و يتعاقد مع لاعبين سوبر و يضع شروطا جزائية في عقودات اللاعبين تحفظ حقوق النادي المصري من مكر المدربين و اللاعبين الاجانب او الوطنيين !!
لكن هناك في المريخ طريقة العمل في ادارة النادي و تحديدا في التعاقدات مع اللاعبين الوطنيين و الاجانب تصاحبها الشفقة و الاستعجال نتيجة جهل الاداريين بمثل تلك ملفات !!
لا نجد شرطا يلزم اللاعب سوى ان كان وطنيا او اجنبيا يقبل باعارة المريخ له و بل يطالب بالشطب او نجد فقرة تجعل اللاعب المحترف يدفع للمريخ مبلغا ماليا ضخما في حالة رغب الرحيل و كذلك في شروط المدربين !!
غارزيتو عمل مرتين بالمريخ و لم يضع شرطا جزائيا في تعاقده مع المريخ بل ان هناك فقرة في عقد المستر غارزيتو تمنحه المغادرة دون حتى الجلوس مع المريخ و في حالة رغب المريخ في فسخ التعاقد يمنح الفرنسي راتب 3 اشهر !!
الفرنسي مارس كافة انواع الاحترام وعاد الى الخرطوم و ابلغ المريخ عن عرض من الاتحاد و لم يغادر الى تونس مباشرة !!
المريخ يحتاج الى مدير تسويق بالنادي على قدر عالي من الكفاءة و يكون مسئولا عن التعاقدات الوطنية و الاجنبية و يكون هناك محاميا شاطرا يحفظ حقوق النادي !!
ما يحدث الآن اقرب الى (شغل السوق) !!
لا علاقة لما يحدث في المريخ بالاحتراف في شيء
حتى الاعلام يريد المجلس اعلام يعمل على طريقة البصيرة ام حمد !!
الامور يجب ان تكون واضحة !!
ظلت ادارة النادي بقيادة الاخ جمال الوالي تمارس التضليل على الاعلام الذي يجتهد في كشف الحقيقة و نشرها للقراء و تمارس التضليل لجماهير المريخ ولا تخرج الاخبار الا بعد مغادرة المدربين !!
من قبل اتهم المدرب المحترم غارزيتو ببيع مباراة مازيمبي لصديقه كاتومبي !!
عاد غارزيتو ملكا وبشروطه الى ديار المريخ و اعاد كرامته التي اهدرت بسبب تصريحات اطلقها صغار الاداريين !!
ان كان غارزيتو يبيع المباريات لما عمل بالمريخ و عمل بالجزائر و الآن في طريقه الى العمل بنادي الاتحاد الليبي و من قبل جلس معه الكاردينال لقيادة الهلال في الموسم الحالي.
الفرنسي اصبح قريبا من مغادرة ديار المريخ بسبب هشاشة العقد الذي وقعه مع المريخ !!
الفرنسي كان ذكيا في التعامل مع المريخ و هو يرمي الكرة في ملعبه اما ان يقيله قبل مواجهات حاسمة و مهمة او ينتظر نهاية عقده !!
الفرنسي الذي كان يرفض حتى زيارة الاداريين او قدامي لاعبي المريخ لمعسكر المريخ او تدريباته سمح بالعمل مع المهندس ..حكاية غريبة جدا !!؟
يبدو ان الفرنسي قنع من خيرا فيها !!
اخيرا جدا
كفاية خداع ولعب على الدقون !!
وقع الصقر وكتر البتابت عييييييييييييييب!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019