• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
موسى مصطفى

عاجل الشفاء الحبيب عبد الله قانون

موسى مصطفى

 0  0  1018
موسى مصطفى

لزم سرير المرض الحبيب و الزميل عبد الله قانون اثر وعكة صحية طارئة نصحة الاطباء التوجه الى قاهرة المعز للاستشفاء !!
قدم الزميل عبد الله الكثير للوسط الرياضي و نامل ان يجد الوقفة الصلبة و القوية و المستعجلة من الوسط الرياضي الذي عودنا على التماسك و الوقفة القوية مع ابناءه !!
نأمل ان يتسارع الاخوة في المريخ و الهلال في ان يشاركوا في سفر ابن الوسط الرياضي عبد الله قانون في اسرع وقت حتى يتعافي من الوعكة الصحية التي المت به !!
الخيرون كثر و لا نريد ان نذكر اسما بعينه للتدخل السريع و لكننا نهمس في آذانهم جميعا ان يلبوا نداء الواجب الرياضي و يتسارعون من اجل انقاذ اخيهم حتى يعود سالما لمعانقة قراءه الاوفياء !!
الوفاء ان نساند الزملاء و نقف بجانبه و نشد من ازر اخوتنا في الوسط الرياضي !!
متفرقات
يعود المريخ اليوم الى حلبة الصراع الداخلي و يواجه المريخ الابيض في مسابقة كاس السودان لمرحلة دور الثمانية
يعول جمهور المريخ على اللاعبين في حسم مباراة اليوم و الحفاظ على امله في الفوز ببطولة كاس السودان و خاصة انها تعتبر البطولة المحببة للمريخ و التي خسرها في الموسم المنصرم بعد ان فاز بها الهلال
المريخ الابيض فريق شاب و شرس و قوي و يملك لاعبين سريعين يصعب مراقبتهم و على مدرب المريخ اتخاذ الحيطة و الحذر و عدم الاندفاع على حساب الدفاع و ان اراد النقاط عليه باللعب بتوازن.
الوطني محمد موسى قدم محاضرة شيقة للاعبي المريخ عن مباراة اليوم بعد ان وقف على كل صغيرة و كبيرة في منافسه المريخ الابيض و خاصة مواقع القوة و اغلاق المنافذ امام هجوم المريخ الشرس الذي يمتاز بالقوة و المهارة
عودة الحارس اليوغندي لمرمي المريخ في مباراة اليوم تضيف الكثير للمريخ و خاصة انه حارس ثابت يعرف كيف يخرج و يعود الى مرماه في مثل تلك المباريات الجماهيرية الحساسة.
اليوغندي مشاركته ضرورة حتى يكون اللاعب جاهزا لمباراة الهلال الابيض الثاني و العشرين من الشهر الجاري في بطولة الدوري الممتاز
الحارس اليوغندي يمثل ثقلا فينا كبيرا بالمريخ و غيابه يشكل خطرا على مرمي المريخ و الدليل على ذلك ان المريخ تعرض للاهتزاز باهداف سهلة في مباراة الفريق ضد الترجي التونسي باخطاء ساذجة لا يقع فيها حارس مبتديء
نتوقع ان يجد المريخ منافسة شرسة في مباراة اليوم خاصة ان المدير الفني للتبلدي الكابتن فاروق جبرة سبق له ان اشرف على تدريب المريخ و يعرف نجوم المريخ جيدا و يتوقع ان ينصب ترسانة دفاعية جيدة تحد من خطورة لاعبي المريخ .
مريخ الابيض فريق محترم و قدم مستويات جيدة أهلته لان يكون ضمن افضل ثمانية اندية في بطولة كاس السودان سيكون خصما عنيدا و خطيرا في مباراة اليوم ضد المريخ الخرطوم!!
المدير الفني لمريخ كوستي جبرة يحفظ المريخ عن ظهر قلب و تحركات لاعبيه و كيف يفكر مدرب و لذا سيكون ملما بكل جنبات الملعب و خبايا المواجهة المهمة اليوم .
اخيرا
قانون يحتاجكم بشدة فلا تتآخروا عليه فهو واحدا منكم !!
المساهمة في علاج الرفيق عبد الله قانون هو دفع لمسيرة التكافل و التكاتف في وسطنا الجميل !!
نأمل ان يتسابق كل ابناء الوطن الرياضي لدعم سفر قانون في اسرع فرصة !!
اخيرا جدا
من فرج عن مؤمن كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019