• ×
الأربعاء 14 أبريل 2021 | 04-14-2021
يوسف حسين صنعاء

مباراة صعبة تنتظر الهلال أمام الأولا في كأس السودان !

يوسف حسين صنعاء

 0  0  5048
يوسف حسين صنعاء

الخرطوم إختبر قوته أمام هلال الأبيض في مباراة إعدادية في حين ا لم يستفد الهلال من تجربة اللعب نجوم أبوسعد .

الخرطوم حافظ على تشكيلته الأساسية فقط متوقع غياب سيف مالك وحقار لظروف تواجدهم مع بعثة المنتخب بأديس وربما يلعب الأول كبديل في آخر ربع ساعة في حال وصول بعثة المنتخب اليوم للخرطوم ..الرسم التكتيكي وتشكيلة الخرطوم المتوقعة :
1414
محمد إبراهيم

كرشوم محمد حسن

أسامه حبة حمزة أبونائب

فارس

الأمير قلق دومنيك يوناس

أمين إبراهيم أو(سامر )أو(حسام).

أمين إبراهيم ضمن قائمة المنتخب التي حققت نتيجة إيجابية أمس أمام إثيوبيا لكنه لم يشارك كأساسي أو كبديل وبالتالي تصبح نسبة مشاركته ضد الهلال غدا مرتفعة جدا .

الوضع في الهلال صعب جدا الهلال سيفتقد جهود نزار حامد للإيقاف ومحمد موسى وأبوستة للإصابة وواتارا بالسفر وابوعاقلة .

الخرطوم الوطني يملك خماسي خط وسط قوي جدا إستطاع أن يسحب البساط من وسط الهلال والتفوق عليه في معظم فترات المباراة .الهلال سيعاني من غيابات مؤثرة بخط الوسط بالذات في المحاور لغياب ابوعاقلة وأبوستة من المتوقع ان يدفع مبارك ببشة وإبراهومة كأساسيين ،هذا الثنائي قدم مردود اقل من المتوسط في المباراة السابقة خاصة في شق الضغط وإسترجاع الكرة وأتوقع أن تتواصل معاناة الهلال في مباراة الغد بالذات في منطقة المناورة ..فالثلاثي شيبوب والطاهر الحاج جابسون بعيدين عن لياقة المباريات التنافسية.
عقب مباراة نجوم أبوسعد الودية أبرزت الصحف الرياضية خبر تألق سلمون جابسون ،كذلك تلقى اللاعب إشادة من الجمهورالذي تابع المباراة ...أقول فعلا جابسون قدم مردود جيد جدا في شق بناء الهجمة وكان دقيق جدا في التمرير لكن لم يختبر في الشق الأساسي بالنسبة للاعب الإرتكاز وهو حماية خط الدفاع بالضغط والمطارة وإستخلاص الكرة من الخصم لضعف مردود أفراد فريق نجوم أبوسعد الهجومي.
عاني جابسون من زيادة في الوزن اثر على حركته وسرعته ولا زال يتهيب الإلتحامات القوية لكن لا شك أن اللاعب جابسون لاعب كبير يحتاج للعب المتواصل ﻹسترجاع جزء من فورمته.
خطورة الخرطوم تتمركز في محورين المحور الأول الإستحواذ على الكرة لإرهاق لاعبي وسط الهلال ومن ثم تمرير أمامية خلف قلبي الدفاع .
المحور الثاني الكرات الثابتة التي تنتج من الضربات الركنية والمخالفات الثابتة إذا كان من على الأجناب أو في مواجهة المرمى لوجود متخصص الضربات الثابتة بدر الدين قلق ولإجادة محمد حسن الطيب ومصطفى كرشوم لضربات الرأس خاصة أن الهلال سيفتقد لجهود أربعة لاعبين طوال القامة يجيدون إبعاد الكرات بالرأس (واتارا ..أبوستة ...نزار ...محمد موسى ).

في المباراة الماضية شكلت طلعات الظهير الأيمن للخرطوم الوطني حمزة أبوناب خطورة بلغة على مرمى الهلال حيث كان يتسلل من منطقته بدون رقابة يكغي أنه صنع الهدف الثاني من الكرة التي قطعها من تمريرة أبوعاقلة الخاطئة ويلعب كرة طويلة خلف واتارا لسيف تيري الذي تخلص من الجريف ليحرز الهدف الثاني للخرطوم ...لإيقاف خطورة هذا اللاعب لابد من وجود جناح ثابت أمامه للضغط عليه والتحرك خلفه في حالة تقدمه للمساندة هجمة فريقه .
أنسب تنظيم لعب للهلال 334
جمعة
الصيني الجريف
كابو السمؤال

إبراهومة جابسون
بشة

الثعلب ولاء الدين شلش.
ممكن في الشوط الثاني الدفع بوتارا الذي وصل فجر أمس في محور الإرتكاز لتعويض جابسون أو إبراهومة .
أكبر نقطة سلبية لفريق هلال في المباراة الماضية أن لاعبيه يتأخرون في إسترجاع الكرة ويفقدونها بسرعة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019