• ×
الثلاثاء 9 مارس 2021 | 03-08-2021
محمد كامل سعيد

مراوغات غارزيتو وغياب الحسم الاداري..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2644
محمد كامل سعيد




* نتابع االاسرة المريخية وهي تتعامل بكل الاستخفاف مع لقاء الفريق المرتقب امام مريخ التبلدي في ربع نهائي كأس السودان.. وبالنظر لتمارين الاحمر الاعدادية للقاء نجد انها لم تعرف الاستقرار على ملعب فتارة بالخرطوم وثانية بالديوم وثالثة بام در..

* اما على المستوى التدريبي فان المدير الفني غادر من القاهرة الى بلاده في اجازة لم نعرف لها اي وصف لانها جاءت في منتصف الموسم.. وقبل ان نستوعب مغادرة المدير الفني بلاده اذا بمساعده (الوحيد) يلحق به ليخلف ذلك فراغاً فنياً في الفريق..!!

* وبدلاً من ان نتابع الاعلام يجتهد من أجل كشف الحقائق وطرح الاسئلة التي لا اجابة لها الاّ عند قادة التسيير وجدناه يسعى لنفي ما تردد من اخبار عن اقتراب الفرنسي غارزيتو من التعاقد مع الاتحاد الليبي في اشارة عملية لحالة اللامبالاة التي وصل اليها..

* لقد اهتم جل اعلام المريخ بما تناقلته اصدارات الهلال.. وكعادته عمل من اجل نفي رحيل الفرنسي مع العلم ان دوره في الموقف الحالي يقتضي تجريم لجنة التسيير على تساهلها مع غارزيتو خاصة في الجانب المتعلق بعدم تعيين مساعد وطني بالجهاز الفني.

* المنطق يفرض على قادة لجنة تسيير المريخ الاستفادة من الدرس الاخير للجهاز الفني والشروع فوراً في تعيين مساعد مدرب وطني بعيداً عن الصورة المؤقتة التي تم بها التعامل مع محمد موسى وذلك حتى لا يتكرر موقف الفراغ الحالي الذي مر به الفريق..

* هل يضمن قادة تسيير المريخ والاعلام فوز الاحمر على مريخ الابيض في لقاء الغد خاصة اذا نظرنا الى الظروف القاسية التي يمر بها الفريق والمتمثلة في عدم استقرار ملاعب التدريب والغياب الكامل للجهاز الفني والجهل التام بمقدرات الفريق المنافس..؟

* ثم لماذا لا يتدخل اعضاء التسيير لحسم الفوضى التي حدثت مؤخراً سواء من المدير الفني غارزيتو او انطونيو..؟! ولماذا انتظار عودة الوالي على الرغم من وجود اعضاء لهم خبرتهم التي تؤهلهم لحسم الموقف بالصورة التي تصب في المصلحة العامة..؟!

* لماذا لا يرجع اعضاء لجنة التسيير الى العقد الذي وقعه النادي مع الفرنسي غارزيتو والاستناد على حالة الفراغ الفني التي خلفها سفره رفقة ابنه الى فرنسا في توقيت حرج منتصف الموسم والفريق مرتبط باستحقاقات مهمة بالدوري والكأس وحسم التجاوز..؟

* لقد تابعنا تصريحات احد وكلاء اللاعبين (تونسي) وهو يؤكد فيها انه تلقى اتصالاً من غارزيتو طالبه عبره بايجاد فريق آخر غير المريخ ليقوده في الفترة القليلة المقبلة بعدما شكى مر الشكوى من عدم الاستقرار الاداري في الاحمر وكرة القدم السودانية ككل..!!

* السؤال المهم هنا هل يستطيع رئيس لجنة تسيير المريخ حسم الفرنسي بالصورة المطلوبة ومساءلته عن كل ما تردد في وسائل الاعلام خلال الفترة الاخيرة ام اننا سنكون على موعد مع الاستسلام والاستجابة لطلب المدير المتهرب بزيادة راتبه..؟!!

* عدم الاستقرار الذي تعيشه ليبيا منذ سنوات هو نفسه عدم الاستقرار الذي اجبر الفرنسي غارزيتو على تضمين شرط اثناء تعاقده مع الهلال في الامارات كان عنوانه موافقة الازرق على دفع الشرط الجزائي حال حدوث ان تفلتات سياسية في البلاد..!!

* وبما ان فريق الاتحاد ينتمي الى ليبيا التي لم تعرف الاستقرار منذ سنوات من الطبيعي ان يتخد الثعلب الفرنسي احد فرقها ويتفاوض معه كوسيلة ضغط على لجنة التسيير وصولاً الى اهدافه المتعلقة بزيادة راتبه او مخصصاته في الفترة المقبلة..!!

* الحقيقة التي لا يختلف عليها عشاق المريخ ان غرزة وجد ترحيبا خرافيا مع الجماهير ويكفي تلك الاحتفالات الذي وجدها من المحبين طوال فترة عمله سواء الأولى او الحالية.. لكن ورغم ذلك فان استغلاله لذلك الحب بالطريقة الاخيرة يعتبر مرفوض..!!

* تخريمة أولى: تابعت كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد وعلى الرغم من انني اشجع البارسا الاّ ان مستوى الفريق وشكله أول أمس لم يعجبني حيث غابت الجماعية التي اشتهر بها وظهر الفريق متباعد الخطوط حتى بعد النقص العددي للريال..

* تخريمة ثانية: كريستيانو رونالدو تصرف كأنه شبل عندما خلع قميصه عقب احرازه للهدف الثاني.. ثم دفع الثمن غالياً عقب تمثيلية ضربة الجزاء فاستحق الطرد.. حتى دفعه للحكم يحسب عليه لا لشئ سوى لانه لاعب كبير يتخذه معظم الشباب مثلاً أعلى لهم..!!

* تخريمة ثالثة: نتمنى ان يقدر لاعبو المريخ المسئولية ويجتهدوا في سبيل تحقيق الفوز في مباراتهم المرتقبة امام مريخ التبلدي لان اي هزة او تراجع او تواضع من شأنه ان يحول الاسقرار (الوهمي) الحالي الى الضد تمام ويظهر النادي على حقيقته.. فحذاري..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرهيب 08-15-2017 04:0
    عوووووووووع عوووووووووووووووووووووع عوووووووووووووووووووووووع
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019