• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
خلف الله ابومنذر

عودة سيدا وصفحة جديدة

خلف الله ابومنذر

 4  0  2078
خلف الله ابومنذر

# قبل مغادرتى لبلاد ملتقى النيلين التقيت أخى رئيس نادى هلال السودان بمكتبه مودعا، ووسط حفاوته واشراقاته طاف بخاطرى ان أدفع بطلب ظل يؤرقنى ويتعبنى ويقلقنى عسى ولعل أجد عنده الترحيب والاستجابة وقد ظل الرجل يستمع الى دائما بقلبه وعقله قبل اذنه وقد أحاطنى برقة حاشية # طلبى وحلم الملايين عودة البرنس لينهى مشواره فى النادى الذى أحبه وهذا أقل ما نقدمه ردا لعطاء ووفاء الكابتن هيثم وقد تجاوب الملايين واحتفوا ايما احتفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بما كتبه توأم الروح أخى وصديقى الرشيد على عمر عن عودة هيثم لينهى مشواره داخل المستطيل الأخضر بالقميص الأزرق ووسط جمهور النادى الذى أحبه.
# قلة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى رأوا ان يغلق مجلس الهلال ملف الكابتن هيثم بأن يضمه للجهاز الفنى وقلة قليلة رأت ان الكابتن ظلم الملايين من جمهور النادى ولم يقدرها عندما ذهب ووقع للنادى الأحمر.
# شهادتى للتأريخ وقد كنت متواصلا مع الكابتن هيثم حتى قبل ساعات معدودات من توقيعه للنادى الأحمر وعشت معه مرارة الظلم والتجنى والاستخفاف والاستهداف الذى لحق به داخل النادى الذى أحبه ودافع عن شعاره لأكثر من سبعة عشر عاما ظل خلالها وعلى مدار الساعة مبذولا جهدا واجتهاد وموهبة ومالا وتضحيات لرفعة شأنه واسعاد جمهور الوفى
# الكابتن هيثم مصطفى تعرض لمؤامرة قذرة حاكها من لا يخافون الله وسكن قلوبهم الحقد والغل والكراهية وللأسف شارك فى المؤامرة بعض المقربين من هيثم الذين استطاعوا ان يحولوا حب واحترام وتقدير الأخ الأستاذ الأمين البرير لهيثم مصطفى الى غل وكراهية وأسف بما زرعوه من احن ومحن لدرجة ان الأخ البرير اتفق معى ان أتناول ومعى الكابتن هيثم الافطار بمكتبه ويكتفى باعتذار هيثم له وينهى الأزمة وقد أخطرت البرنس بذلك ولم يتردد وأبدى استعدادا وترحيبا الا ان الأخ البرير تعرض لآلية ضغط ثقيلة لهذا قبل الموعد المحدد لانهاء الأزمة اتصل بى معتذرا.
# خلاصة القول وللحقيقة الكابتن هيثم مصطفى لحق به ظلم قاتل بعد سبعة عشر عاما من العطاء والوفاء قدم خلالها للهلال وجمهوره ما لم ولن يقدمه الذين تآمروا عليه واستغلوا قربهم من رئيس النادى وقتئذ وتسببوا فى شطبه
# الهلال فنيا يحتاج لموهبة الكابتن هيثم كصناع ألعاب لا زالت خانته شاغرة لم يستطع لاعب سدها بمنحها حقها ومستحقها بالتمريرات الساحرة المتقنة التى تضع المهاجم فى مواجهة مرمى المنافسين منذ مغادرة البرنس للكشف الأزرق، ويحتاج الهلال للبرنس داخل المستطيل الأخضر كقائد يجلس على ناصية السلطان والصولجان يناجى فيروز الشطئان ممسكا بعصا المايسترو ليوجه الفرقة ويلهمها لتعزف النغم المحبب المطلوب الذى يشجى ويطرب ويقنع ويشبع وان لم ينجح فى ذلك لا قدر الله فيكفى ان نرد له شئ من حقه ومستحقه بان ينهى مشواره فى النادى الذى أحبه وجمهوره وهذا ما ألتمسه والملايين من أخى رئيس النادى الدكتور أشرف الكاردينال الذى أعلم انه سعى لرفع الظلم عن كابتن السودان والهلال هيثم مصطفى.
غيض

# الشئ المؤسف المحزن الذى أثبت ان الهلال أحيانا تأتيه الطعنات النجلاء من داخل البيت الأزق اننا شطبنا الكابتن هيثم فى وقت كان الاعلام الأحمر يكتب باجماع ان ما يميز الهلال عن فريقهم قيادة هيثم للفرقة الزرقاء وقد أكدوا ان ناديهم لن ولن يلحق بالهلال ان لم يأت بلاعب فى قيمة البرنس.
# ما تعرض له الكابتن هيثم بعد سبعة عشر عاما من العطاء والوفاء للهلال وجمهوره لا يصدقه عقل وكان صادما للكابتن وكاد يمس عقله # تصوروا موظف فى النادى لا علاقة له بالجهاز الفنى ينظر الى كابتن الفريق ويوجه حديثه متسائلا ( ده الجابو التمرين شنو مش موقوف؟).
# الكابتن هيثم مصطفى وهو ممسك بالقلم للتوقيع فى كشف نادى نجمة المسالمة اذا وجد بصيص أمل فى العودة للهلال مرة أخرى لما وقع وارتدى الشعار الأحمر وان وضعوا الشمس فى يمينه والقمر فى يساره.
# اعلام نادى نجمة المسالمة السالب استغل أول حوار أجرته صحيفة حمراء مع البرنس وهو بالقميص الأحمر ووزع صور الحوار الصحفى ونسج حولها الخيال والأقاويل ونشر ما لم يقله الكابتن هيثم مستغلا غضبه.
# غايتو يا صلاح نمر نحن بنرجع الكابتن هيثم مصطفى لينهى مشواره فى النادى الذى عشقه ردا لعطاء ووفاء البرنس للهلال وجمهوره ولكن برضو أعمل حسابك ما تتعابط وتحاول تجرى وتقطع ليك باص لعبو البرنس.
# البرنس عندو باصات من وحى خيال الشعر الذى يرتاد الثريا ومنهم باص اسمو (ثكلتك أمك) ده المدافع اذا حاول يقطعو بجيهو شلل نصفى
# غايتو يا نمر انا كلمتك لأنو أمرك بهمنى واذا عايز تتهابل انت حر.
# أخونا متوكل أحمد على عضو لجنة تسيير نادى نجمة المسالمة أحرجنا مع وفد الفيفا وهو يطالب بتعويض ناديه عن قرار تعليق عضوية السودان.
# يعنى متوكل كان عايز قروش من الفيفا عشان تدفعوا متأخرات غارزيتو
# يا متوكل الوفد حضر لمراجعة النظام الأساسى للاتحاد السودانى وبس
وما عندو صلاحية يناقش أى موضوع آخر وبعدين الفيفا يعوضكم عن شنو
# رئيس الوفد عاين لى متوكل وبطنو طامة وجاتو دوخة وشحتافة روح وانسداد فى النخاع الشوكى وقال ليهو ما عندى فكرة انت بتتكلم عن شنو
# يا متوكل أخوى أهلنا قالوا ( الما بعرف ما يغرف عشان ما يقرف).
# لعنة الهلال والبرنس كلفت غارزيتو التنازل عن راتب سبعة أشهر




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجه 08-14-2017 02:0
    اخي العزيز خلف الله لقد احبطتني وما كنت اظنك عاطفيا لهذا الحد سيدا يرجع وين يبقي (هادي طرفنا من الهلال ) ولا امل لنا في قيام بمؤسسية ومهنية عاليه لماذا نتراجع هكذا !!!كنت اعتقد تطلب ان يكون في الجهاز الفني او يرسل لبعثه تدريبية اما ان تطلب من الرئيس ويستجاب كلاعب شئ غريب علي لازمة البرف التيجاني الماحي !!!يمكن في احسن ان يسجل ويشطب كنوع من العودة ثم يعمل له تكريم كما عملنا للامير منزول وان كنت اري حتي ما اقول من تكريم او تدريب نسبة لما فعله هيثم لا يجب ان يعود لكن ارضاء لعتطفتنا المدمرة لنا لا باس ان نتدمر !!!فالتدمير هواية وعقيدة وتخلف !!!قارن الحضري مع الاهلي وهيثم عندنا واعرف كيف تاتي البطولات وكيف تضيع مننا !!!شكرا
  • #2
    الصادق كباشي 08-14-2017 12:0
    لا نمانع عودة البرنس اذا كانت من اجل نكريمه اما استمراريته تعني انقسام الجمهور الهلالي وهذا ما يجب تفاديه
  • #3
    أبو ناهد 08-14-2017 11:0
    أخي العزيز لم اقرأ من عمودك هذا غير السطرين الاوليين. وأقول لك انه ليس هنالك من كان يعشق البرنس مثلنا ولكن لا نرغب في عودته إلى الهلال خصوصا لاعباً. لانه ذهب إلى عدونا الاول وخصمنا الأزلي المريخ لا أعلى الله له شأن.

    هيثم، في سبيل تحديه للبرير، وإنتقامه من إدارة الهلال آنذلك ذهب للمريخ وبذل كل ما في وسعه لتوج المريخ بالدوري الممتاز وقتها وقد كان له ما اراد. الجهد الذي بذله في المريخ في تلك الايام لم يذل مثله في الايام التي سبقت مشكلته مع الهلال لأن دافعه كان تحديدي البرير وغازيتو.

    البرنس، لم يضع عشق جماهير الهلال له في الحسبان ولم يفكر في التضحية من اجل تلك الجماهير التي كانت تتغنى باسمه ليل نهار. داس البرنس، على حب جماهير الهلال له بحزائه المتسخ وذهب للفريق الذي كثيرا ما أضرت جماهيره وإداراته المتعاقبة بالهلال وفعلت كل ما في وسعها من حلال وحرام لتعطيل الهلال والاضرار به.

    هل هنالك من الاهلة من ينسى تآمر اهل المريخ من لاعبين وإدارة وتواطؤهم مع كانو بلارز النيحيري ليهدوه الصدارة التي جنبته ملاقات مازمبي الشرس وقتها؟

    المريخ على مدى تاريخه يستخدم الاساليب الخسيسة في منافسته لهلال الامة السودانية، وذلك لشعورهم الدائم بالدونية والنقص والتاريخ الزليل. فالهلال اسسته نخبة الخريجين ورواد الاستقلال بينما كانت نشاته المريخ بواسطة أخوان سيدة فرح عبد المسيح وما أدراك ما آل عبد المسيح. لذا ستظل الدونية هي العقدة التي تلاحق مناصري الوصيف إلى يوم الدين الشئ الذي يجعلهم يتخذون كل الاساليب المحرمة لتعطيل الهلال.

    هيثم، لم يستطيع التضحية من اجل الحفاظ بحب جماهير الهلال ولذلك لا يستحق التعاطف معه ابداَ.
  • #4
    عزالدين تنزانى 08-14-2017 08:0
    بالرغم من حبنا اليك الاستاذ/خلف الله وايمانناً بعشقك للكيان وغيرتك عليه
    ونعتبرك من ارقى الاقلام الهلالية وحلاوة اعمدتك ومناكفتك اللذيذة واسلوبك
    الجميل الراقى ولكن كمان لا تجرفك العاطفة وتطلب المستحيل بعودة معشوق
    الجماهير الهلالية هيثم مصطفى .
    الجميع يعلم بان هيثم توقف عن ممارسة النشاط الرياضى لفترة طويلة فكيف
    له والذى دخل فى الاربعين من عمره ان يعيد الحيوية التى افتقدها وهو
    كان يمارس النشاط قبل عامين فهل يعقل ان تعيد الايام مجده السابق وهو
    متوقف كل هذه الفترة الطويلة.
    افيد لهيثم ان ينضم للجهاز الفنى فى مجال التدريب اما ان يمارس نشاطه
    كلاعب فهذا لا يدخل العقل فهل يسستطيع هيثم ان يركض لمدة 30 دقيقة وبنفس
    واحد ؟ ما اظن وللسن احكام والشئ الاهم هل سيقبل الاعبين بعودة الكابتن
    المتمرد لقيادتهم مرة أخرى وهو الذى رفض مصافحتهم فى الميدان !!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019