• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد عثمان الجعلي

الأسياد والأولاد في أجمل ميعاد

محمد عثمان الجعلي

 0  0  8971
محمد عثمان الجعلي

لقاء هلال العشق الجميل مع فريق الخرطوم هو لقاء المتعة والإثارة لأن الأولاد والأسياد يخرجون مكنون إبداعهم الكروي ويكون جمهور الرياضة مبسوط ( إلا من أبى ) لذا سوف يكون أحباب الجمال على موعد مع الروعة والمتعة مساء الثلاثاء عندما يلتقي الهلال والخرطوم في ربع النهائي لكأس السودان والحمد لله إن التحكيم الوطني مازال بخير وضمير القضاء السوداني يقظ في كل المجالات سواء في قاعات المحاكم أو ميادين الرياضة فالتحية لقضاة الملاعب من أبناء وطني الأماجد بقيادة الدولي الفاضل أبو شنب وبدر الدين عبد القادر ومعتز عبد الباسط والمعز أحمد وأحمد النجومي وصبري محمد فضل والجيلاني أبو الحسن والسمؤال محمد الفاتح ومحمود شانتير وحافظ عبد الغني ووليد محمد أحمد والدولي محمود على محمود وغيرهم من حكام وطني الشرفاء ، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا يسكت إتحاد اللقيمات الضعيف على الهجوم الذي يتعرض له هؤلاء الأنقياء من قبل الإعلام السالب !! وليت إتحادنا الهجين يزيد المستحقات المالية لقضاة الملاعب لأن المبالغ التي يستلموها بسيطة لدرجة أن القلم يستحي عن ذكرها ، فهل نعشم بأن يغير إتحاد المطففين من سياسة الكيل بمكيالين ويسعى لحماية هؤلاء الحكام المساكين !! ليته يفعل وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة وثورة أكتوبر على الأبواب ، في لقاء الهلال والخرطوم مساء الثلاثاء سوف يعود مكسيم لحراسة العرين والحمد لله القائد الخلوق كاريكا عاد بقوة ويجب على مبارك سلمان أن يفطن للثنائية العجيبة بين كاريكا وبشة وهي نعمة من نعم الله علينا ، والحمد لله عاد أوكرا وشيبولا للمشاركة مع نزار وأعتقد لو فصلنا أكتر من كدة العين الحمراء وشرارة ( بتلحقنا الزينين ) عشان الأيام ديل حايمة أكتر من هجوم الإعلام السالب على إتحاد الخرطوم والغريب في الأمر أن الصحافة الصفراء تهاجم همد والكيماوي وهم من أبناء المريخ الأوفياء بينما تحتضن عصام جعجعة الذي سبق أن قالت فيه مالم يقله مالك في الخمر ولكنها لغة المصالح الذي يجيد البعض التحدث بها بطلاقة ، بالمناسبة إتحاد اللقيمات الكسيح عمل برمجة للمريخ بالقسط المريح حيث يلعب المريخ مباراة كل 4 أيام ويلعب أمام هلال التبلدي يوم 22 أغسطس وأمام أهلي الخرطوم يوم 26 وأمام سيد البلد يوم 30 أغسطس !! لذا لزم التنويه .
*** أبو الهل يستعد بنجوم أبوسعد
لعب الهلال مباراة جميلة أمام فريق أبوسعد ( درجة أولى ) وفاز الهلال بتسعة أهداف نظيفة ( دستة إلا ربع ) وأحرز أهداف الهلال الصادق شلش وبشة وأوكرا والثعلب وحسين الجريف أحرزرأسية رائعة ( ساعدوني في الحساب ) أعتقد إجمالي الأهداف حتى الآن خمسة !! طيب باقي لسه أربعة أهداف أقول ليكم حاجة هذه الأهداف الأربعة أحرزها لاعب واحد من الهلال ( والله زي ما أقول لكم ) وكمان من الشباب !! أنا ماعندي مانع أكلمكم بهذا الشاب الموهبة الذي نرى فيه ألق الهلال لكن أول حاجة عايزين اللبان الضكر وبخور التيمان عشان عين الجيران تلطش وراء النضارة ، بالجد أنا خائف على هذا الشاب الفنان من عين غارزيتو وولده ( لأنها ياكافي البلاء عين ماصلت على النبي ) ولاّ أقول ليكم حاجة زي مايقول المثل السوداني ( الباب البجيب الريح سدوا وأستريح ) أعتبروا الهلال فاز بخماسية بس وحدي هنا كويسين ، وأهم حاجة أن مبارك سلمان لعب مباراة نجوم أبوسعد بتشكيلتين الأولى ضمت جمعة جينارو وعماد الصيني وشلش وبشة والطاهر سادومبا وولاء الدين وأبراهومة ونزار وإنتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة ولعب في الشوط الثاني الحارس يونس الطيب وحسين الجريف وكاريكا وأوكرا والثعلب وبوي وجابسون وكانت جماهير الأقمار سعيدة بعودة جابسون ولعب كاريكا صانع ألعاب وهذا هو كاريكا الذي أثبت على الدوام أن الذهب لا يصدأ وصنع أكثر من هدف ، ودخل وليد علاء الدين بديلاً لصاحب الرباعية ولاء الدين ، ( أستغفر الله ) ياعالم أنا دقست ماقاصد أضر هذا الشاب الموهبة ، وياقول حبوباتنا ( ياعين ياعنية ياكافرة يانصرانية أخرجي ... بخور النبي لي ناقتو وناقتو لحقتو رفاقتو ... بعد ماكانت كسير قنبت تسير ... عين من فكر كان إنتاية وكان ضكر ) ويمكن أن نضيف عين ناس ضفر عين الكفر وعين أبوشيبة فيها مصيبة .
*** وليد علاء الدين مستقبل هلال الملايين
منحت مساء الخميس ونهار الجمعة أطول وقت لمشاهدة قناة الهلال الحبيبة ووقفت عند فقرتين ، الفقرة الأولى بعنوان حالة عشق وإستضافت القناة الزرقاء واحد من أعمامنا في الثمانين من عمره من هلالاب الكلاكلة القبة هو مصطفى الصديق البلك وهو يحكي قصة حب صادقة عن هلال الملايين وهو رجل محبوب للكل هلالاب ومريخاب وكان يردد مع الجميع نشيد *** الله ... الوطن ... الهلال ...في الثقافة وكل مجال ... في الرياضة حقيقة جال ... شعارنا في سوح النزال ... الله ... الوطن ... الهلال ، وأجمل حاجة أن قناة الهلال إستضافت بعض المريخاب وهم يتحدثون عن طيبة وظرف العم مصطفى البلك ومن الطرائف أنه في أحدى المرات كان الهلال مغلوب فحضروا بجوار حائط منزله وهتفوا فما كان من العم مصطفى إلا أن صب عليهم الماء البارد من فوق الحائط ، وهذا هو جمال الرياضة ويجب على قناة الهلال أن تركز على هذه الثنائية بين الهلال والمريخ ، والفقرة الثانية في القناة بعنوان ( بلو إستار ) نجم أزرق الذي إستضاف نجم الهلال وليد علاء الدين وأول مرة أعرف أن وليد متزوج وله أمورة صغيرة إسمها ( بثينة ) وهذا يعني أن هذا الشاب مستقر عائلياً وهذا يساعده في مشواره الإحترافي مع الهلال وبما أن عقد هذا الشاب ينتهي في نوفمبر القادم يجب التجديد لهذا النجم ومنحه أوسع الفرص للمشاركة فوليد علاء الدين هو مستقبل هلال الملايين وجلس في دكة البدلاء بمافيه الكفاية وآن لهذا الفارس أن يترجل وحذار ثم حذار من الشطب العشوائي الذي أضاع منا معظم النجوم مثل تيتيه ومهند والشغيل وشيخ موكورو ألا هل بلغت .
*** همسة الوداع
حبايبنا الحلوين دائماً عاملين لينا إحراج وإستغلوا محاباة وفد الفيفا لإتحاد معتصم وبيني وبينكم الفيفا ماباقي ليها إلا تقول أقطعوا كل تذاكر السفر من وكالة التاكسي التي يملكها أسامة عطا المنان !! وأغرى هذا الإنحياز الفيفي مندوب المريخ متوكل أحمد علي وطلب من الفيفا تعويضاً عن الأضرار التي لحقت بالمريخ بسبب التجميد !! تخيلوا !! الزول العنقالي ده فاكر أي حاجة معط سلوك ولاّ شنو !! وبهذه المناسبة نهمس في أذن الإعلام الأحمر إنتوا وفد ( فيفا الجن دا ) شايل معاه دولارات يدفع منها بلا حساب !! ولاّ عندهم فرع لي بنك الثواب ؟ مجرد سؤال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عثمان الجعلي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019