• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
محمد كامل سعيد

اسئلة محرمة في نادي المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  2785
محمد كامل سعيد




* عاد فريق المريخ الى التدريبات مرة اخرى عقب الوداع العربي المبكر.. وكالعادة حققت التمارين فشلاً ذريعاً حيث غاب من غاب واعتذر من اعتذر وتمرد من تمرد ورغم ذلك تواصلت محاولات رأب الصدع و(الغطغطة) حتى لا تخرج الى العامة..!!

* الناس كلها جارية خلف القصص الهايفة المتعلقة بتألق التش وبقية المجموعة الشابة.. وفي غمرة الفرحة الكاذبة نسيوا او تناسوا السؤال عن الاشكالية المتعلقة بالحارس جمال سالم وماذا فعل الله بها وهل سيواصل اللاعب الغياب في ظل وجود الخبير غرزة..؟!

* واصل بكري المدينة التمرد غير المعلن ولانه قادم من الهلال فان احداً لا ولن يتجرأ على توجه ولو كلمة لوم واحدة له.. غاب بمزاجه وعاد للتدريبات بمزاجه ولم ولن نسمع عن اي عقوبة ستصدر في حقه عقب سقوطه العلني امام الترجي التونسي..!!

* نعم لقد مر الموضوع مرور الكرام ولم يسأل احد عن العقوبة التي كان من المفترض ان يصدرها قطاع الكرة تجاهه عقب تصرفه المشين واعتدائه على لاعب الترجي بدون كرة والذي ادى الى طرده وبالتالي تسببه في هزيمة المريخ ووداعه بطولة العرب..!!

* لم يتكرم احد اولئك الذين يدعون انهم الأحرص والاكثر استماتة في الدفاع عن النادي وحقوقه ومكتسباته على طرح سؤال عن الاسباب التي ادت لغياب اللاعب علاء الدين يوسف عن التمارين لفترة طويلة زادت عن شهر ولم نسمع عن اي عقوبة..!!

* علاء الدين يوسف ظهر آخر مرة ـ ان لم تخني الذاكرة ـ في لقاء المريخ وفيروفيارو بموزمبيق وبالتحديد يوم الثالث من شهر يونيو الماضي والذي انتهى بخسارة الاحمر بهدف دون مقابل وشهد طرد علاء الدين بالبطاقة الحمراء في الدقائق الاخيرة..!!

* وعقب العودة من موزمبيق لم نسمع شيئاً بل على العكس تم استبعاد اللاعب من البعثة التي غادرت لتونس لملاقاة النجم مع الاشارة الى ان علاء استوفى ايقاف الطرد وغاب عن لقاء الفار ولكنه لم يظهر في قمة الجولة الخامسة التي كان مؤهلاً فيها للمشاركة..!!

* نترك الجوانب المتعلقة بالامور الفنية الخاصة باللاعبين ونتحول لمأساة ملعب الاستاد والذي ظل على الدوام يعاني مع الامطار دون ان يتمكن احد افراد الشعب الاحمر من ايجاد حل نهائي لتلك الاشكالية التي اعيتنا واصابتنا بالخجل امام بقية الاندية..!!

* لقد اعترضت اشكالية تصريف المياه من ملعب المريخ كل مجالس الادارات المتعاقبة سواء تلك التي تم تعيينها او جاءت بالانتخاب.. وفشل الوالي بكل امواله ومسانديه ومؤيديه في ايجاد حل نهائي وجذري لتراكم مياه الامطار لدرجة اصابتنا بالحيرة..!!

* يحدث ذلك والمريخ يعاني وينقل تدريباته الى ملاعب اخرى ولا احد يفكر في طرح تلك الاسئلة التي ربما يُنظر اليها من زاوية انها منطقة محظورة لا يجوز الاقتراب منها لان تناولها يبقى ويظل في دائرة المنكرات التي يستحق صاحبها ان يقام عليه الحد..!!

* حتى تهكم بعض المريخاب (الدخلاء) على الجمعية العمومية بنادي الهلال يجبرنا على التواري خجلاً من ذلك الاسلوب حيث لا يدري صاحب القلم الاحمر الذي ينتقد عمومية الازرق مآسوية الواقع الذي يعيشه المريخ في هذا الجانب المهم بالذات..!!

* وبدلا من التهكم على الهلال الأولى ان يفكر المريخاب في حل سريع حال رفض الوالي الترشح في الجمعية العمومية المرتقبة.. وبدلاً من الشروع في الاعداد لمسيرات (التحنيس) الى حي الصفاء الأولى للمريخاب البحث عن رئيس جديد لقيادة النادي..!!

* اكبر المستفيين من (الهيلامانة) الحاصلة في المريخ منذ سنوات هم المصلحجية الذين يتكسبون من بقاء الوضع على ما هو عليه.. الى جانب (الراقص) باسكال وسي جمال لانهم مع بقية افراد فرقة الاستعراض اياها يتسلمون رواتبهم ولا شأن لهم بما يحدث..!!

* تخريمة أولى: الى جانب (ثورة الشباب) التي فرضت نفسها وتحولت الى موضة ملأت جل مساحات الرأي في الاصدارات الحمراء ها هي الايام تقودنا الى قصة جديدة لنج هي الحكام الأجانب للقمة وهذا الموضوع بلا شك ح يكون كافي لشغل المهاوييس..!

* تخريمة ثانية: تناولت من قبل الروائح الكريهة التي تحاصر مبنى نادي المريخ من الجهة الشمالية والمنبعثة من الخيران الموجودة قبالة النادي والتي تتمتلئ بالمياه الراكدة مع الاشارة الى ان الاسطوانات الخراسانية موجودة ولا تحتاج الاّ لمن يتولى تنزيلها..!!

* تخريمة ثالثة: حتى القصص التي يعتقد البعض انها هامشية على شاكلة انقطاع المياه والكهرباء عن النادي لاسابيع تبقى من أهم المواضيع التي تحتاج لطرح ومناقشة في الهواء الطلق امام الجميع بمعزل عن التهرب وتعمد الابتعاد عنها باسلوب الطناش..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن حاج موسي 08-07-2017 04:0
    يا اخونا محمد بالله في سؤال يخص المريخ او حتي رئيسه جمال الوالي او أي شي يتعلق بالاحمر انتي شخصيا ما سالتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياخي اسال ما بدالك وانتقد ما بدالك شوف كان تؤثر في المريخ بشي انت شخص غير مؤثر ولا حاتكون مؤثر في يوم من الأيام لا تحاول ولا بتساوي حمارك مع حمير ناس مزمل وسلك خليك في الظل ما دام ناس هلال فتحيه متكيفين منك
    زي ما قالت ندي القلعه الشريف مبسوط مني
  • #2
    الكابوس 08-07-2017 04:0
    عنزنا يجتمع الجهل مع الحسد تكون المصيبه عميقه ماعلاقة جمال سالم وباسكال بمشاكل المريخ التي تعشعش في راسك الخاوي
  • #3
    اسماعيل عبد الرحمن 08-07-2017 11:0
    كلام يا عوض دكام
    ده الكاتب الذى لا يخاف فى الحق لومة لائم
    حسع بعض الحشرات الحمراء ستخرج مع المطر والسخانه لتشتم الراجل عثمان قبيح العنقالى العجوز والزعيم ود.بيطرى شريف المزيف وغيرهم
  • #4
    أبو ناهد 08-07-2017 09:0
    أنت بتقول الحقيقة عشان كدا الوصيفاب لا يروق لهم ما تكتب عن حالهم المائل. ولذا هون على نفسك ودعهم في غيهم يعمهون الله لا صحاهم.
  • #6
    تونجيلا 08-07-2017 08:0
    يا زول انت بتتحدث عن مثاليات فى بلد متخلف فى كل شى استاد المريخ جزء من المنظومة... الخيران والمياه الراكدة واسراب البعوض والذباب الملون جزء من موروثاتنا الذى ورثناها من الحكومات المتعاقبة لامبالاة بصحة المواطن وعدم وجود مجارى تصريف مغطاة يعنى القصة خربانة من فوق.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019