• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
خلف الله ابومنذر

الانجازات والقدرات رجحت كفة عزة الهلال

خلف الله ابومنذر

 1  0  1675
خلف الله ابومنذر

# الفوز الكبير العريض بل اكتساح تنظيم عزة الهلال بقيادة رئيسه ورئيس مجلس ادارة الهلال لانتخابات النادى كان متوقعا ومنطقيا ومسالة وقت ليس الا كما ذهب وأكد الملايين قبل الجمعية العمومية للنادى وذلك من واقع قدرات التنظيم البشرية والمادية وخبرات عناصره واستعداده المبكر وفوق ذلك وهو الأهم ما حققه التنظيم من انجازات غير مسبوقة خلال فترة قيادته للنادى جعلت الجمهور يستبشر ويبشر ويراهن على فترة ثانية وربما ثالثة ورابعة تحت قيادة التنظيم ورئيسه لتكملة الانجازات الضخمة الفخمة وعلى رأسها الجوهرة الزرقاء التى استوت على سوقها وسرت الناظرين بمعانيها ومبانيها بجانب القناة الفضائية التى انطلقت باقناع واشباع لقاعدة النادى المليونية العريضة وخلافهما من مشاريع ولا ننسى الامكانات المالية المهولة التى جعلت النادى يعيش فى استقرار من الناحية المادية ولم يشهد غياب أو تمرد وسط اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفنى بسبب المستحقات.
# فوز متوقع ومستحق أثلج صدور الملايين من عشاق الأزرق العاتى يملى على مجلس ادارة النادى الذى حاز على ثقة وتأييد الملايين كما اتضح من خلال كلمة الجمعية العمومية ومواقع عشاق النادى على شبكة التواصل الاجتماعى وخلافهما، فوز كبير وعريض يملى على المجلس وبعد ان أنجز فى مجال المنشاءات والبنية التحتية ان يتجه بكلياته خلال دورته الثانية ويولى الاهتمام المتعاظم بذلا وجهدا ودعما وتركيزا على فريق كرة القدم.
# الأخ الدكتور أشرف الكاردينال رئيس النادى الذى أعلن عن رصد مبلغ مليون ونصف مليون دولار لتسجيلات اللاعبين جاء ومن خلال حواره المبشر الشائق المشوق بقناة النادى عقب فوزه أعلن وكما توقع الكثيرون عن رفع المبلغ الى ثلاثة مليون دولار لدعم فريق الكرة بمحترفين خلال فترة انتقالات اللاعبين الرئيسة القادمة وهذا ليس غريبا ولا مستغربا من رئيس النادى الذى ظل يقدم الدعم المالى والمعنوى لمجالس النادى المتعاقبة خاصة خلال فترة انتدابات اللاعبين وذلك قبل ان يفكر فى رئاسة النادى.
# المبلغ الدولارى المحترم المرصود من قبل رئيس النادى لانتدابات محترفين على مستوى خلال فترة الانتدابات الشتوية القادمة والذى لا نشك فى ان الرجل لن يتأخر فى الايفاء به كما هو ديدنه وعهده مع جمهور النادى، هذا المبلغ وربما أقل منه بكثير يكفى لدعم الهلال وتقوية صفوفه بأفضل المحترفين الأجانب والوطنيين وكل المطلوب تحديد العناصر المطلوبة ورصدها بتأنى ودقة ومتابعتها من خلال المنافسات العربية والأفريقية الجارية الآن برؤية لجنة فنية كما ذكر رئيس النادى من ثم التحرك مبكرا لحسم الصفقات واحتياجات الهلال من العناصر معلومة.
غيض
# احتياجات هلال السودان من المحترفين الأجانب الظاهرة للعيان فى ظل خلو الساحة من العناصر الوطنية متمثلة فى قلب دفاع يشكل ثنائية مطمئنة فى العمق مع المحترف أوتارا ومهاجم قناص سريع صاحب بنية جسمانية صلبة مهارى فى المراوغة ويجيد التصويب القوى المحكم بالقدمين والرأس
# محترفان أجنبيان يضيفان للهلال وان كلفا المبلغ المرصود للتسجيلات كله أفضل من كوتة محترفين بمبلغ زهيد لا يضيفون شيئا للفريق بل يشكلون علة وعالة على الفرقة ويخصمون من فرص اللاعب الوطنى.
# حسم تنظيم عزة الهلال للانتخابات كان متوقعا وقد أعلنت عنه الجمعية العمومية للنادى التى اكتسحها التنظيم بصورة غير مسبوقة فى انتخابات النادى فى السنوات الأخيرة وأعلنت عنها جماهير النادى المليونية العريضة عبر مواقع التواصل المختلفة التى أعلنت تأييدها للتنظيم وقائده مبكرا.
# حرص التنظيم على عقد الجمعية فى اليوم الثانى وحشده لعضويته مبكرا فى ظل سعى المنافسين لتعطيل الجمعية أكبر دليل على تفوق عزة الهلال.
# من حق جماهير هلال السودان ان تراهن وتبشر وتستبشر بعهد الأخ الدكتور أشرف الكاردينال وتزكيه لدورة ثانية وذلك لأن الرجل حقق من الانجازات المشرقة الراسخة الباذخة التى يفخر ويفاخر بها الجمهور ما يجعله محط انظار وتأييد الملايين المخلصة الوفية ويحمله لكرسى الرئاسة.
# لهذا يجب ان يواصل رئيس النادى فى مشوار الاشارات والانجازات فى فترته الثانية ويولى جليل وعظيم اهتمامه بفريق الكرة بعد ان قطع شوطا مثمرا ومقمرا فى المنشاءات، يمضى دون ان يلتفت للحاقدين والمتربصين
# الأخ جمال الوالى أكد ان انسحاب ناديه من بطولة الممتاز أمر لم يتطرق اليه مجلسه ما يعنى ان عنتريات وتصريحات الأخ عصام الحاج المشهور وسط اعلام نادى نجمة المسالمة السالب بلقب عصام الجعجاع أى كلام.
# انت يا عصام الحاج أخوى اعلام ناديك السالب من زمان مش قال ليك ما تصرح ساكت واذا عايز تصرح كشكش جيبك والكاش بقلل النقاش؟
# أها مليت الدنيا تصريحات خنفشارية وجمال الوالى بلعك تصريحاتك
# انت قبل تصرح ساكت شوف صلاح نمر عندو رأى فى تصريحك.
# صلاح نمر فى البطولة العربية وفى مباراتهم أمام نفط الشمال العراقى عندو لقطة فاتح خشمو الواحد يحلف يقول صلاح نمر قدامو حلة كوارع .
# سعدت ايما سعادة باتصال هاتفى وتواصل جمعنى بعد غيبة وانقطاع لسنوات طوال بأخى وصديقى وشقيقى الاستاذ خالد حاج حسن عثمان الرجل الذى سعى سعيا حثيثا ومحببا وكثيفا منذ فترة الثانوى العام لتحويل ولائى وحبى ووفائى وانشغالى من هلال السودان وفشل رغم اعزازى له.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 08-04-2017 07:0
    تقصد خالد حاج حسن بورتسودان ؟ ياخى ده هلالابى لامن غلط .. ميه الميه يكون قلب .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019