• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021
موسى مصطفى

المشروع و غير المشروع في انتخابات الهلال!!

موسى مصطفى

 6  0  1415
موسى مصطفى

اكمل منتخبنا الوطني إعداده لمواجهة بورندي في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كينيا و التي تجمع الطرفين السبت في جولة الاياب !!
مهمة صقور الجديان محفوفة بالمخاطر و خطيرة جدا في جولة الاياب في الابيض تنتظر جماهير الرياضة في المدينة المعطاة دعما كبيرا للمنتخب الوطني الاول و تحقيق تلاحم يعيد صقور الجديان الى التراك و يصعد به الى المرحلة المقبلة لمواجهة اثيوبيا .
نجوم المنتخب الوطني الاول من الهلال الابيض و الخرطوم الوطني و الاهلي شندي يعدون من اميز اللاعبين في الساحة و هم قادرون على إسعادنا بعد ان بخل علينا من يسمون انفسهم كبار النجوم وهم صغارا في انتماءهم للوطني ورفضوا الدعوة التي قدمت لهم من اجل المشاركة في المباراة الاخيرة لمجرد ان اتتهم تعليمات من اداريين صغار في وطنيتهم و بل لا يملكون زرة حب لهذا الوطن لمجرد تصفية حسابات فالسودان اكبر منهم ومن من يدعمونهم !!
ننتظر من الكردافة الناس القيافة ان يشيلو المنتخب في عيونهم و ان يشجعوا اولاد السودان في مباراتهم امام بورندي منذ بداية المباراة و حتى نهايتها !!
المنتخب في حاجة ماسة الى الدعم المعنوي و السند الجماهيري حتى يعبر الى المرحلة المقبلة و مواجهة اثيوبيا في الجولة المؤهلة الى نهائيات كينيا و امام المنتخب سوى الفوز فقط باي قدر من الاهداف و ان التعادل سيعيده الى النقطة الاولي !!
نثق في ابناءنا في ان يحققوا الانتصار المؤزر و يسعدوا الوطن الغالي و ابناءه طالما ان هناك رجال اوفيا يدعمونهم في كردفان بقيادة الوالي الهمام مولانا احمد هارون الرجل المفخرة !!
نتمنى ان يوفق ابناءنا في اسعادنا و هم يحققون الفوز في مباراة الغد على ملعب النهضة و النفير و الرجال العظام (ملعب شيكان) و ان يوصلوا رسالة الى كل المتابعين بان كرة القدم عطا و بذل داخل المستطيل الاخضر و رسالة و اخلاق و ترط الشعوب مع بعضها البعض و توحد الوجدان بمختلف الاديان و الاعراق و الانساب !!
اخيرا جدا
انتخابات الهلال استخدام المشروع وغير المشروع لاحتلال الكراسي .
الانتصار غير المشروع سيكون بطعم الخسارة !!
الارباب تعرض الى حرب شرسة من منافسيه قبل الانتخابات الحالية جعلت اسرته ترفض ترشحه !!
بالامس طالعنا تصريحات من زوجة الاخ صابر شريف المرشح لرئاسة الهلال !!
الحديث الصحافي كشف ان الوسط الرياضي يعيش محنة كبيرة !!
ما ذنب اسرة الخندقاوي و ماذا جنت لتتعرض الى هذا الهجوم !!
فتح مثل تلك الملفات الاسرية و نشرها للقاريء سيحول وسطنا الرياضي الى مسخ مشوه و يحوله الى مرتع لاصحاب الاحقاد ويتسبب في ابعاد الراغبين في خدمة انديتهم !!
الدستور منح الخندقاوي و كافة ابناء وطني حق الترشح حتى لو كانوا لا يملكون فلسا و الحديث عنهم بهذه الطريقة او نشر او خدش حياتهم الخاصة يمثل تراجعا في قيمنا السودانية !!
نرفض ان يمس قياداتنا الرياضية او نبحر في حياتهم الخاصة فهي لا تهمنا على الاطلاق سوى ان كان الكاردينال او الارباب او الخندقاوي او قادة اتحاد الكرة !!
دعونا في كرة القدم ودعو الاسر تنعم بحياتها الخاصة واتقوا الله و تذكروا ان هناك عذاب قبر و حساب يوم يفر المر من اخيه امه و ابيه !!
لن تجدي الاموال و البنايات و لا الحشم او النسب من عذاب النار ..لسنا بصدد الحديث عن مزايا الاخ صابر او غيره و لكن ما لا نرضاه لانفسنا لا نرضاه للآخرين !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alisheikh mohamed 07-30-2017 07:0
    غريبة يا عيسي موسي اسف موسي مصطفي
    لا نؤيد الدخول للاسر
    لكن يا موسي لماذا جاءت نصائحك متاخرة منذ سنين صلاح ادريس لم يترك للكاردنال صفحة والا خاض فيها اسفافا لماذا لم تنصحه هل هناك فرق بين الاسر بعضها شريف والاخري وضيعة

    ومن قال لك ان صلاح ادريس رفضت اسرته ترشحه؟

    هل يحق له الترشيح وهو غير مقيم بالسودان ناهيك عن الخرطوم وهو لا يستطيع مغادرة محبسه كما يقول او سجنه كما كان ؟
    هل كان سيدير الهلال من منفاه ؟

    خليكم في مريخكم وجهزوا لانتخاب مجلس ادارتكم التي حددها جمال الوالي في عام 2150 اي بعد 134 عام علي الا يترشح احد في منصب رئيس مجلس ادارة المريخ مع حفيد ابنه محمد ( ما عاوز مضايقة لحفيد ولده )

    خليكم في شموليتكم دي ما عليكم بالانتخابات لان 100 % من ناس المريخ الدلاقين لا يعرفون معني كلمة انتخاب ناهيك عن ممارستها
  • #2
    سيد الدلاقين 07-28-2017 02:0
    ههههههههههههه أسي مخلي المولد بتاع الترجي كولو عشان تكلمنا عن المشروع وغير المشروع في انتخابات سيد البلد؟ طيب ماهو غير المشروع في تصرف بجري المدينة في مباراة الأمس؟ تتفاصح وتطبل ليك تلاتة يوم والليلة عملت فيها رايح نهائي !!
    انتخابات الهلال ماشة عال العال وكردنة جايي راجع، إنتوا انتخاباتكم وينها مع الرجال؟ ههههههههههههههه
    الترجي مسح ليك ذاكرتك وخلاك تهضرب بي انتخابات الهلال يامشجع
  • #3
    عزالدين تنزانى 07-28-2017 12:0
    الترجى ..ارجى الراجيك ....كان هو عنوان عمودك بالامس ولكنك لم تقم
    بالتعليق ولم تتطرق عن المباراة ولا حتى جبت سيرتها (ياربى تاجلت )
    ممكن تكون شالتك نومة ولم تحضر المباراة ولا حتى بالاشادة بمدربك
    الشاطر غارزيتو الشاطر .
    ننتظرك فى احر من الجمر لتحلل لنا المباراة وبصدق وامانة كاخوك (سلك)
  • #5
    السوداني 07-28-2017 12:0
    شوف مريخك وينك...يا ناس التعيين...الإنتخابات دي بتسمعوا بيها سمع...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019