• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
محمد كامل سعيد

أين (صغارنا).. يا (كبار) المريخ..؟!!

محمد كامل سعيد

 15  0  2725
محمد كامل سعيد


* قبل الدخول في تفاصيل لقاء المريخ وأولمبي هلال السعودية بالجولة الأولى في مجموعات بطولة العرب المقامة هذه الايام بشمال الوادي دعونا نشيد بقرار ادارة النادي السعودي المتعلق بالدفع بالأولمبي للمشاركة باسم الزعيم في هذا المحفل العربي الكبير..

* نعم انه قرار حكيم وشجاع سعى من خلاله مجلس النادي السعودي لشراء المستقبل وهو بلا شك ـ اي القرار ـ بعيد كل البعد عن الارتجالية التي تصدر من مجالس ادارات انديتنا ـ خاصة المريخ ـ والتي تأتي على الدوام غارقة في السبهللية واللا مبالاة..!!

* ثم ان قرارات مجالس ادارات انديتنا لا يكون الهدف منها شراء المستقبل بخصوص الفرق السنية او صقل الناشئين او تكوين هيكل للمراحل المختلفة وتخصيص أو تعيين خبراء اجانب يخططوا لوضع خارطة مستقبلية ناجحة والمساهمة في النهضة المرجوة..

* نعم لقد تابعنا تصريحات قادة الادارة في انديتنا ـ بما فيها المريخ ـ وتأكدنا انها لم ولن تخرج عن دائرة المكاواة والعنتريات والتحديات والكلام الساكت والفارغ على شاكلة ما ورد على لسان الامين العام لنادي المريخ قبل ايام والمتعلق بالمشاركة في الممتاز..!!

* لقد بحثت ونقبت كثيراً عن تصريح لاداري في المريخ او بقية انديتنا او قرار يوازي ما صدر من جانب ادارة نادي الهلال السعودي الاخير والمتعلق بالدفع بفريق الشباب للمشاركة في بطولة العرب.. فقط لم أجد غير العنتريات والاصوات العالية..!!

* وبمناسبة مشاركة الهلال السعودي بالفريق الأولمبي في البطولة العربية الحالية هل لنا ان نسأل قادة لجنة تسيير المريخ او اولئك الذين عملوا في دورات متتالية او متباعدة في المجالس المنتخبة ونقول لهم (يا كبار المريخ.. اين صغارنا في الفرق السنية)..؟!!

* وهل يا ترى ان هنالك فرقاً سنية ـ بالمعنى المعروف في كل اندية المنطقة العربية ـ وعلى الشاكلة التي تابعنا بها المستوى الرهيب والمذهل والمتطور الذي ظهر به رفاق الدوسري في مباراة أمس الأول امام (كبار) المريخ.. "أو لنقل عجائزه"..؟!!

* خلال المباراة ظهرت الفوارق التي تحدثنا عنها في التحرك والاستلام والتمرير والضغط.. وحتى رميات التماس ثبت ان الاخ صلاح نمر لا يعرف تنفيذها على الرغم من انه ظل يمارس اللعب في خانات الدفاع المختلفة لفترة تفوق اعمار لاعبي الهلال..!!

* اما الاخ كونلي فقد (ضرب لخمة) كعادته وكاد يسجل في مرماه من كرة غريبة وعجيبة كادت معها عقولنا ووجوهنا ان تتحول الى علامات استفهام من اجتهادها للبحث عن اجابة للسؤال المتعلق بـ(ماذا كان يريد قلب الدفاع ان يفعل من تلك التمريرة)..؟!!

* هدف أولمبي الهلال السعودي جاء كالعادة من خطأ دفاعي وكما كشفت الصورة فان الهدف جاء بطريقة شرعية وبمعزل عن اي ادعاء كان بالامكان ان يسود بين الدخلاء عن وجود شبهة تسلل.. وهنا يأتي دور الاعلام والتصوير الاحترافي باكثر من كاميرا..!

* عقب المباراة اشار غارزيتو واقر بوجود خلل في وسط المريخ ومن جانبنا نشير الى وجود خلل آخر في دفاع المريخ سواء من جانب كونلي او صلاح نمر او امير كمال.. الى جانب ان الانانية وانعدام التعاون كان من ابرز سمات بكري وميدو..!!

* وبمناسبة غارزيتو فقد فضح الرجل هواة الشتل والفتل عندما اعلن من خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة انه يحترم كل الفرق المشاركة معلناً صعوبة المهمة في قادم اللقاءات سواء امام الترجي او النفط.. (يعني الشتل والفتل لحد هنا وانتهى)..!!

* الحقيقة التي كشفتها الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بدوري ابطال العرب تتمثل في ان مستوى أولمبي الهلال السعودي أقل بكثيير من مستوى نفط الوسط والترجي.. اي ان المريخ سيكون مطالباً بمضاعفة الجهود حتى لا يتعرض لهزائم (من الحجم العائلي)..!!

* تخريمة أولى: توقعت ان تكون مباراة المريخ امام الأولمبي أول أمس هي الفرصة المناسبة التي يفتح من خلالها الاعلام الاحمر ملف المراحل السنية ويسأل قادة التسيير والمجالس السابقة عن فرق الناشئين والشباب بالنادي الكبير وهل هنالك فرق سنية..؟!!

* تخريمة ثانية: اين الراقص باسكال واوا من تشكيلة لقاء أول امس..؟! هل يا ترى ان قادة البعثة الادارية شاهدوا الفيديو الفاضح اياه وقرروا معاقبته ام ان القصة لها علاقة مباشرة برأي الفرنسي في القيمة الفنية للعاجي الراقص المستهتر..؟!!

* تخريمة ثالثة: المظهر الباهت والمتواضع لقمصان المريخ أول أمس اصاب الجميع في مقتل واجبرنا التواري خجلاً من تلك الصورة المسيئة اذ لا يستوي عقلاً ان نتابع تلك المناظر التي خصمت من رصيدنا وتاريخه امام العرب (كسفتونا واحرجتونا)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 07-26-2017 08:0
    يا أستاذ لو ما قلت المريخ نار منقد لن يرضي عنك الي والدلاقين وذلك ظاهر للعيان من ردودهم
  • #2
    طائر الهوى 07-26-2017 08:0
    والله حقو نخلي محمد كامل سعيد دا رئيس مجلس الإدارة
  • #3
    سيد الدلاقين 07-26-2017 04:0
    أدي الدلاقين علي راسهم يامحمد كامل، المخدر الفيهم لسه مامرق يمرقهم الجن هههههههههههههه
    بكرة الخميس صفقة ورقيص زي رقيص باسكال مشعلاني ههههههههههههههههه
  • #4
    عثمان جميل الدوحه قطر 07-26-2017 02:0
    يا ادارة كفر ووتر أين تحكيم الضمير أمثال شوربجي وابكر أدم يعقوب تحبون عن القراء موقع التعليقات حول الموضوع وتتركوا امثال محمد كامل سعيد من كتاب المريخ موقع التعليق مباح والله محن طبعا هؤلاء ممن يكتبون مثل هذا الغثاء من المواضيع وساقط القول وشتيمة امة المريخ وكيانه نهارا جهارا كتاباته الساذجة البلهاء هذه عسل على قلوبكم عرفنا السبب لماذا أشكال هؤلاء المرضى النفسيين والمصابين بفوبيا المريخ محميين من قبلكم شكرا لكن لقد اتيتم بفعل وعمل لم تسبقهم عليكم جميع المواقع الأخرى
  • #6
    محمد حسن شوربجى 07-26-2017 11:0
    برافو اخونا محمد كامل
    لقد قلت الحق ولكنهم لا يفقهون
    فقط سيسيئون ويشتمون ويدفنون رؤوسهم فى الرمال لان مخدر المطبلين يفعل بهم الافاعيل
    تحياتى
  • #7
    abdelhadinasr 07-26-2017 10:0
    هل نتعلم ياتري من كل هذا يا ود كامل ونقتنع بان كرة القدم صناعة وتبدأ من المراحل السنية ام نواصل الجعجة في الفاضي .... مع تحياتي لك والتوفيق لمريخ السودان
  • #8
    abojeddo 07-26-2017 09:0

    دي وجهة نظري في الطراش الفوق دة .. واتمنى يا المشرف تكون امين وتخليني اعبر عن رأيي في المتصوحف دة
  • #10
    abojeddo 07-26-2017 09:0
    يعني انتو يا المشرف على الصفحة ما قريت الغثاء الفوق دة قبل تنشرو؟؟؟يعني حلال للمتصوحف دة يقول العايزو وحرام على القراء التعليق ...مالكم كيف تحكمون
  • #11
    ابومحمد 07-26-2017 09:0
    نحن كفرق سودانية بعيدين كل البعد عن فنيات الكورة التى يتمتع بها صغار الهلال السعودى
    نظرا لعدم وجود فرق سنية اصلا
    والعيب الذى نمتاز به هو آفة تضخيم كل شئ نكون قد فزنا به او تحصلنا
  • #12
    تكتيفه 07-26-2017 09:0
    اها؟ و تاني شنو كان كعب؟ الكوره و القمصان و رمية تماس صلاح نمر و باسكال علي الرغم من انو ما لعب برضو كعب... عندك تاني حاجه تنتقدها ولا اللسته كملت؟ بكره لاعبين مع الترجي..اوعي عمتك تموت تاني بعد المباراه اصلها متعوووووده دايما
  • #13
    تونجيلا 07-26-2017 09:0
    أذا اردت الوصول لما وصل اليه السعودية اولا الاستثمار فى البنى آدم ـ تعليم ـ صحة وخلافه... الشخص المناسب فى المكان المناسب تطبيق من اين لك هذا " ابداء بنفسك حاسبوا انفسكم قبل ان يحاسبكم الله لا تدس السم فى العسل فى كتاباتك النقد فى السلبيات والاشادة بأيجابيات الاشياء وعدم شخصنة الموضوع الوالى ومزمل ...السعودية دولة مؤسسات وبنية تحتية فى الرياضة والصحة وغيرها دولة تحترم القانون ما فيها جودية ولا الحلف على بالطلاق" نحن شعب بنجيد كثرة التنظير بدون عمل..واخيرا ربنا يصلح الحال.
  • #14
    أوياط ناويلا 07-26-2017 08:0
    كالعادة لم تر جميلاً تذكره !!! بالنسبة للفرق السنية مفروض كصحفي تكون ( بالجد)عارف الحاصل لعامة الفرق وما محتاج لتنوير . أما مشاركة أولمبي الهلال السعودي سببها دخول الهلال الأول معسكر خارجي إستعداداً للدوري و البطولة الآسيوية التي وصل فيها لمراحل متقدمة .ياريت تكتب من أجل المصلحة العامة ، وتنسى حكاية التشفي من الأشخاص حتى لا يسوَد قلبك .
  • #15
    رضوان 07-26-2017 08:0
    ومن كان يتوقع منك أن تكتب شيئا جيداً عن المريخ .... هذا ديدنك البوم المتشائم ... تكتب كما كتب أهلك آل زرقان أولمبي الهلال يمثل الهلال .. والمريخ لم يكن بهذا السوء ولكنها النفس المريضة التي تعتمل بين جنبيك ... كنتم تتوقعون هزيمة المريخ ولما خذلوكم أصبحتم تضربون على وتر أولمبي وشباب في النهاية هو فريق الهلال السعودي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019