• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
موسى مصطفى

مباراة للتاريخ

موسى مصطفى

 2  0  1184
موسى مصطفى

يخوض المريخ الاثنين و عند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم مباراته الاولي في البطولة العربية ضد الهلال السعودية بذكريات بطولة ابهاء الدولية و التي انتهت آخر مباراة جمعت الفريقين بهدف لكل قدم فيها الاحمر اداءا مثاليا شهد تالق اللاعب حاتم محمد احمد الذي احرزه هدف المريخ بينما كان هدف الهلال من توقيع الجمعان و كان حينها المريخ قريبا من الفوز بعد ان استبسل لاعبه كابايا بجانب باريزي الحارس الاسطوري الاجنبي الذي لعب للمريخ و بعدها انتقلا الى اللعب في الدوري المغربي.
الدعوات الصالحات ان ينصر المريخ فريق الامة و زعيمها الاوحد المريخ و هو يواجه زعيم آسيا و السعودية الهلال فريق الكاسات المحمولة جوا و فريق القرن في السعودية بعد ان دوخ العرب و ابطال آسيا و حقد الالقاب و توج بالذهب !!
اللهم انصر زعيم السودان وهو يواجه جافل المحترفين و المواهب السعودية في مواجهة عربية حالصة نستوحي منها اصالة الموهبة العربية و الافريقية بجانب قدرات اللاعبين في الابداع و زراعة الفرح وسط انصار الناديين و نسأل الله ان يكون احمر الهوي !!
المريخ في كامل الجاهزية الفنية و البدنية بعد ان اقام معسكرا تحضيريا في تونس تحت قيادة الفرنسي دييغو غارزيتو و الذي اختبر قدرات اللاعبين الجدد و القدامي ووقف على الانسجام بين اللاعبين و اختار العناصر الصلبة التي ستعينه في مباراة اليوم و تسهم في فوز احمر السودان على زعيم السعودية و خطف النقاط الثلاث.
اجمل ما في المباراة انها تجمع بين زعيمين و كبيرين سيكون الابداع متحدثا و حاضرا و سيكون الالق مشهودا من اقدام اللاعبين تتفجر مواهبهم لاسعاد الجماهير كيف لا و ان المواجهة محضورةى من داخل الملعب بعشرة الف متفرج و مشاهدة عبر امثر من ست قنوات فضائية لطقوس سودانية و سعودية بشتي الوان طيفها الرياضي .
المريخ عودنا على تحقيق الانتصارات على الكبار سوى ان كانت اندية عربية او افريقية و نتوقع منه بروزا مميزا يسعد و يرضي كل من يتسمر امام الشاشة سوى ان كان في الخرطوم او الرياض او اي من المدن و العواصم العربية التي تشاهد اليوم مباريات البطولة العربية و التي انطلقت يوم امس .
اخيرا
ماذا ينتظر اهل امدرمان من تجمع الاندية المنشغل بالصراعات و هو يفقد كل يوم قوته و هيبته!!
تجمع بلا روح يسير بسرعة الصاروخ الى الهاوية !!
ان كان اهل امدرمان ينتظرون دخول او تاهل اي نادي الى الدوري الممتاز فإان انتظارهم سيطول سنوات و سنوات لان التجمع بلا روح !!
اخيرا جدا
مباراة للتاريخ اجعلوها فاتحة خير لمشوار مليء بالانجازات
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي مصطفى 07-24-2017 08:0
    هل نسيت هزيمة المريخ النكراء في الدورة العربية من قبل الهلال السعودي وكانت 5/صفر .ولكن أطمئنوا سوف تكون هزيمة المريخ خفيفةاليوم لأن الهلال السعودي يلعب بشبابه مطعماً بعدد قليل من اللاعبين المستبعدين من اللعب في الفريق الأساسي المشارك في بطولة قارة آسيا .
  • #2
    فرحات فرحان 07-24-2017 06:0
    يازوول تاكد من المعلومة قبل رفعها في الموقع وابحث جيد قبل كل شي هدف التعادل للهلال السعودي في بطولة ابها احرز الهدف فهد المفرج وليس عبدالله الجمعان اخر مواجهة مع الهلال انتهت خمسة صفر في الاندية العربية النسخة القديمة عام 2000م احرز الجمعان هدف في تلك البطولة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019