• ×
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 | 09-28-2021
ديدي

الدعوة للتعيين خوف من فوز الكاردينال ، ولكن !

ديدي

 0  0  2297
ديدي

*وصلت إنتخابات الهلال الي مفترق طرق بعد تأجيلها الي حين البت في الطعون المقدمة !
*ومع طول الإنتظار ، يمر النادي بفراغ إداري كبير ، ومن الناحية الأخري تم برمجة المباريات المؤجلة للدوري الممتاز ، وفي بداية جولتها سيلتقي الهلال بالخرطوم الوطني يوم 2 أغسطس ، فكيف سيتم الإيفاء بهذه المهام وغيرها والكل مشغول بالإنتخابات ونتائج الطعون ، والدعوات الجديدة بتعيين لجنة تسيير !
*من الأجدي والأفضل لنادي الهلال ان يحتكم الجميع ، لسير إجراءات الإنتخابات ، ليأتي المجلس الجديد بالإنتخاب ، بدلاً من التعيين الذي بدأ ينادي به من إستسلموا وإستسهلوا ، ويخشون من فوز اشرف الكاردينال ومجموعته بدورة جديدة !
*فمن الواضح ان معظم من يقفون علي النقيض من الكاردينال ، يريدون إسقاطه عن طريق (الحيطة القصيرة) وهي التعيين اللعين ، ونحن هنا لا يهمنا الكاردينال ، انما يهمنا الإستمساك بمبدأ العملية الإنتخابية في النادي وعدم التفريط فيها مهما كانت الأسباب .
*لا علاقة لنادي الهلال بما يدور من تراشقات وخلافات شخصية هنا وهناك ، وعلي من ينادون بالتعيين ان يحتفظوا بآراءهم لأنفسهم ، وينتظروا إكتمال الإنتخابات بخيرها وشرها ، بدلاً من هذه الدعوات الإنهزامية التي قد تجر النادي الي مسلسل من التعيينات التي كانت شراً ووبالاً علي الهلال في كثير من المرات !
*فليصمد الجميع حتي النهاية ، فأياً كانت النتائج ، فالهلال هو الفائز ، فذلك خير لنا بدلاً من ان نخسر أحد أهم مبادئنا المتمثلة في الديمقراطية ، ثم نخسر أنفسنا !
*لا أدري علي ماذا يتباكي المريخاب ولماذا يشكون لطوب الأرض بعد ان تم إقصاء الفريق من المشوار الافريقي ، فلولا قرار الكاف ، لكان الفريق الأحمر في أعداد (المفقودين) باللعب أيضاَ !!
*المريخ (ابونقطة) كان كل ما يمتلك نقطته اليتيمة حتي الجولة الثالثة وظهر في كل المباريات بمستوي متواضع جداً، ووقتها تسرب الأمل من نفوس جماهيره ، وركنوا الي الإحباط وبدأوا في نصب سرادق العزاء ، الي ان إستعاد فريقهم أمله بالفوز علي الهلال بمساعدة الحكم الكاميروني ، فإعتقد (المساكين) ان بمقدروهم الفوز علي النجم الساحلي بسوسة ، وينتصر لهم الهلال علي فيروفيارو ، الأولي كانت مستحيلة ، والأخري كانت جميلة ومستحيلة !!
*لجنة تسيير المريخ وإعلامه الأصفر ،من أهم أسباب الأزمة الكروية التي أدت الي التجميد بوقوفهم مع مجموعة الفشل والتدمير بعد ان كان في طريقه للإنهيار والمجموعة الأخري علي مشارف الفوز !
*ولذا ليس من حق عصام الحاج ولجنته ومن (لف نفس لفهم) من الصحافة الصفراء ان يتباكوا الآن علي ما صنعت أيديهم !!
*الخمسة والستة ، (كانت محمداكم) امام الليتوال، عليكم ان (تشدوا الحيل) امام الهلال السعودي في البطولة العربية !!
*محمد سيد احمد وعد بمتابعة قضية المريخ حتي لوزان !!
*الجاكومي ، سفير المريخ بالإتحاد العام ، صوته عال حين يتعلق الأمر بناديه المفضل ، تماماً حين كان (ينطط) مع كل هدف مريخي وهو جالس علي المقصورة ببطاقة الاتحاد العام !
*كيف ننتظر من أمثال هذا (المتجوكم) ان يكون محايداً داخل إتحاد الفشل !
*أتركوا الإنتخابات تأخذ مجراها في الهلال !!
*مجموعة الكاردينال (ربطت) تربيطاتها ، ولكن كل الإحتمالات واردة !
*ثقة الكارديناليين ، قد تنقلب عليهم !
*المفوضية تلعب قوون وباك !!
*ضحايا التعيين في الهلال كثر ، منهم لاعبون واداريون !!
*الهلال نفسه كان ضحية لجهل إدارات التعيين ،وحقق الفريق أسوأ النتائج في عهد (المعينين)، وتحديداً في السنوات الآخيرة !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019