• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
موسى مصطفى

تجمع اندية امدرمان الفشل يمشي على قدمين !!

موسى مصطفى

 0  0  1398
موسى مصطفى

منذ 22 عام لم ينجح تجمع امدرمان في كتابة التاريخ حتى يكون له اسمه و رسمه و كلمته وهو يردف الدوري الممتاز بفريق له شنة ورنة يزلزل الارض تحت اقدام كبار الاندية في بلادي و يقود الاندية !!
ان اعتقد تجمع اندية امدرمان ان الهلال و المريخ من نجاحاته فهو واهم وبل غارق في الوهم !!
القمة السودانية بالاضافة الى الموردة هي اندية قومية لها مشجعين في كل بقاع العالم العربي و ليس السودان فحسب و هي اندية جماهيرية و لكن على تجمع الهوان ان يحدثنا عن انجازاته التي تتكلم و ان الدوري الممتاز يخلو من الممثلين من منطقة امدرمان !!
ظل تجمع امدرمان يقبل بالفتات حتى في التقاسيم و القسمة ..حيث ظل ينتظر صراع الكبار ليغنم معهم بما يأت به الاتفاق و الاتفاقيات رغم انه لا يملك ما يجعله قويا و مهابا !!
تجمع اندية امدرمان ولد ميتا و عاشا ميتا و سيظل كذلك اى ان يرث الله الارض و من عليها لان عضويته غير متفقة و كل همها الكراسي ولا تسعي لتطوير المنطقة لترفد الممتاز باندية من العيار الثقيل وحتى لا تنسي او ننسى نذكرها بان النسور الذي ظل وجها جميلا في الممتاز حتى هبوطه وهو يلعب الكرة الجماعية و الشاملة و النادي الرسالي هو صناعة اسرة الشرطة بقيادة اللواء مكي الذي اكد لنا ان كرة القدم صناعة و له منا التحية ولو وجد الدعم الذي تجده بعض الاندية لصمد في الدرجة الممتاز ولو وجد الدعم من تجمع امدرمان لما راح في حق الله !!
تجمعات الاهداف الخاصة و تصفية الحسابات لن تسحب الثقة من اتحاد الخرطوم فالبلد ليست سايبة ولا متروكة على قفا من يشيل هناك قوانين تحمي اتحاد الخرطوم من المتطلعين و متخصصي الضرب في الحزام !!
غاب زكي و انفرط عقد امدرمان و ظهر على السطح المتسلقين و اصحاب الطموح و المصالح الشخصية دون ان يملكون مقومات الصمود او الاستمرارية !!
امدرمان فقد هيبتها بعد ان تركها عباس الحافظ و الوسيلة و الكبار جدا من اصحاب القدرات و المقام الرفيع !!
البقعة فقدت مكانتها و هيبتها منذ ان سطا بعض اصحاب الطموح على المقاعد في اتحاد الخرطوم و ما عادت امدر تلك المنطقة الجميلة و المدينة الزاهية التي ترفد الوسط الرياضي باللاعبين و الاداريين !!
منذ ان ودعت الموردة الدوري الممتاز اتضح ان تجمع اندية امدرمان ضعيف و هش لا يصلح ان يواصل ولابد من غربلة ليأتي الاصلح و الافيد الى المنطقة ليعيد لها سيرتها الاولي (الزهرة وودنوباوي) و غيرها من الاندية التي كانت تشكل خطرا على الكبار و تمد المنتخبات بافضل اللاعبين
اخيرا جدا
تجمع امدرمان ولد ميتا و حكاية انه سيغير الواقع امر مؤسف و محزن في نفس الوقت لان من يعيش في النعاش لن يقوي على العودة الى الحياة من جديد
22 سنة و امدرمان بلا نادي سوى اندية القمة الثلاث القومية (مريخ وهلال وموردة) !!
التجمع مطالب بتغيير طريقته حتى يتطلع لتغيير وجه الخرطوم !!
تجمع امدرمان الفشل يمشي على قدمين !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019