• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021
صالح الخليل

عودة اولاد الرمال وانتفاضة اعداء الكاردينال حساب الهلال وانتفاخ الجيوب ..

صالح الخليل

 0  0  6721
صالح الخليل

عاد الحق لاصحابه .. اصدق كلمة لعودة هلال الابيض المتاهل اصلا الي التنافس الافريقي عبر الكونفدرالية .. مرحلة جديدة تتطلب مزيد من الجهد ومضاعفة المسؤولية واستنفار كل الامكانات لخوض الجزء قبل الاخير من المنافسة .. لابد من اثبات احقية هلال عروس الرمال بالوصول الى هذه المرحلة المتقدمة التي حصل عليها خدمة يمين وعرق جبين .. خسر هلال الابيض نقاط زيسكو بسبب التعليق ولكنه تاهل كثاني المجموعة وهو المتصدر قبل قرار الفيفا .. هلال التبلدي سوف يلتقي بمازيمبي الكنغولي المتصدر في المجموعة الاولى ..
مازيمبي يلعب باسمه ولكنه لازال في موقف مؤمن رغم انه خرج من بطولة الابطال على يد فيروفيارو الذي شاهدناه .. فيروفيارو تاهل علي حساب المريخ مع النجم الساحلي بعد ان خسر ممثل السودان نقاطه بسبب التعليق .. مع التذكير ان التعليق تسبب فيه د.معتصم جعفر ومجموعته التي قاتل اعلام المريخ معهم وارسلوا سيل من الشتائم والبذاءات لمجموعة عبد الرحمن سر الختم (سابقا) ومجموعة سيف الكاملين حاليا ..
بسبب الاساءات التي استباحها اعلام المريخ عاند اعضاء مجموعة 30 ابريل ووصلوا بعنادهم مرحلة التعليق تحت عنوان على وعلى اعدائي .. ماعلينا .. نحن اولاد النهار ده كما يقول اخوتنا الفراعنة الذين يستضيفون المريخ في الاسكندرية من اجل المتعة والاندهاش باسم البطولة العربية التي ينازل فيها وصيفنا اطفال هلال السعودية وشباب الترجي التونسي وعيال النفط العراقي .. الخلاصة ان هلال الابيض لا يخشى اي فريق لان مازيمبي ليس افضل من الاندية التي نازلها الزعيم وتصدر مجموعته مترقبا الى دور الثمانية علي حسابها .. سهرت عروس الرمال حتى الصباح فرحا بالعودة .. وكان في الصمت الذي لازم مولانا هارون ابلغ حديث عن الامل الذي عاود الاعماق والحلم الذي اوشك ان يصبح واقعا .. فالينتفض ابراهومة واولاده ويستنفر الجنرال كل قواه ويقف كل اهل كردفان على قلب رجل واحد حتى يؤكدوا احقيتهم للثقة التي منحها لهم الاتحاد الدولي مع الاتحاد الافريقي وربما يحدث هذا لاول مرة ان يعود فريق الى المنافسة لاكمال مابداه رغم تعليق عضويه بلده لاكثر من اسبوع ..
موعودون باذن الله بقدر من البهجة داخل وخارج السودان .. احلى مافي الامر ان لدينا اكثر من فريق لتشجيعه .. في الكونفدرالية مع الهلال السعودي حتى وهو يشارك بصغاره .. ثم كل الترجي التونسي واخيرا النفط العراقي .. كرة القدم من اجل المتعة ولذلك لا يوجد سبب يجعلنا نغضب وننفعل متى ماتمرمط المريخ وتعرض للبهدلة امام اطفال العرب ..
فالمريخ اصلا شارك في مكان الهلال بقرار من اصدقاء جمال الوالي د.معتصم واسامة ومجدي والجاكومي .. المريخ تامروا على الهلال وزرعوا فريقهم في البطولة العربية التي لا يستحق المشاركة فيها بكل تاكيد .. ولعل المولى عز وجل اراد لنا خيرا لان فريق الهلال الذي انهزم من أسوأ فريق في الابطال وهو المريخ لا يستحق منازلة الهلال السعودي والترجي التونسي والنفط العراقي لانه ابدا لن يتاهل على حسابها ..
نعم انتصر المريخ على الهلال بواسطة الحكم الكاميروني المرتشي نيانت ولكن مستوى الهلال المتواضع كان سيفضحنا ايضا .. وعندما فاز هلال السودان على الهلال السعودي بهدف والي الدين الشهير (رحمة الله عليه) كان هنالك ابطال يقدرون المسؤولية ويحملون الهلال على حدقات اعينهم عنوانهم حرارة القلب وحب الوطن والقتال بشراسة من اجل الشعار فصرعوا الهلال السعودي وهو في عظمته يشارك بكل نجومه وليس باطفاله كما يحدث اليوم في الاسكندرية .. عموما نحن في حاله سعادة غامرة وامل كبير واحلام صادقة وفي انتظارنا فرح استثنائي في عروس الرمال وعروس البحر .. اشتات .. تعامل الاتحاد الدولي بامانة وواقعية مع هلال الابيض فاعادوه الى المنافسة ..
نجح الحاقدون على الكاردينال والذين لم يعجبهم العمران في الهلال في ايقاف اجراءات الجمعية العمومية .. وهو نجاح مؤقت من اجل الاعداد الكامل لعودة الكاردينال صابر الخندقاوي ليس مؤهلا لادارة الهلال في الوقت الحالي .. من حق المصلحجية والزلنطحية الاستفادة من ثروة الخندقاوي ولكن ليس على حساب الهلال .. المرحلة الحالية والقادمة هي للكاردينال ولكن رزق المساكين عند المجانين ..
على الخندقاوي ان يحصر خسارته وامواله التي راحت لجيوب سماسرة الانتخابات من الاداريين والصحافيين والاعلاميين ..
رقص شعب كردفان حتى الصباح فرحا بالعودة المستحقة للكونفدرالية .. فقد الهلال شيخ موكورو الذي خدع مجلس الجنرال ووقع للمصري البورسعيدي رغم التزامه بعقد مع التبلدي حتى نهاية الموسم وتحديدا شهر نوفمبر .. ولكن بالهلال اكثر من موكورو وهم قدر التحدي ..
المعروف ان هلال ابراهومة لا يتاثر بغياب لاعب خاصة الذي يمارسون الدلال على الفريق .. يكفي ان افضل لاعب في مريخ امدرمان حاليا كان احتياطيا في فرقة ابراهومة وهو السماني الصاوي .. فالهلال الذي لم يتاثر بذهاب ابوستة والسماني وغياب حارسه الاسطورة المصاب زكريا حيدر بكل تاكيد لا يهمه هروب موكورو الذي عضى اليد التي امتدت اليه واساء لحسن المعاملة التي وجدها في عروس الرمال التي لم ولن يجد مثلها حتى في موطنه كما قال ابراهومة .. عزيزي الكاردينال ابشر بطول سلامة فكل الزوبعة والزيطة والزمبريطة لن تؤثر على موقف الرجال الجاديين على مصلحة الهلال وليس مصلحة جيوبهم .. من حق الخندقاوي ان يوزع امواله السائبة لمن يشاء ولكنه ابدا لن يطال حاليا بلح الهلال ولا عنب الكاردينال .. الحق والواقع والمنطق والحقيقة تسيير الي عودة اشرف سيد احمد الى مكانه الطبيعي .. من اجل المال والهروب الى طريق المصالح الخاصة والتفكير في جيوب الخندقاوي اصبح احترام الراي الاخر مشكلة في معظم الصحف وهو امر حقا مؤسف .. ولكن ليس في الامر عجب فهو الهلال الذي يعطي ولا ياخذ فما الغريب ان يعيش كل البشر على اكتافه ورغم كل ذلك يعملون على زعزعة استقراره .... متاكدين انكم هلالاب ؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : صالح الخليل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019