• ×
الجمعة 30 يوليو 2021 | 07-29-2021
موسى مصطفى

المؤامرة ماتت في مهدها !!

موسى مصطفى

 2  0  1929
موسى مصطفى

عقدت مجموعة من اندية امدرمان و ممثلين لها بمجلس ادارة الاتحاد المحلي بولاية الخرطوم بقيادة نائب السكرتير اسامة عبد السلام في ليل بهيم في احد احياء امدرمان العريقة من اجل سحب الثقة من الجمعية العمومية من الاتحاد المحلي بولاية الخرطوم !!
الفوضي اصبحت سمة ملازمة لعمل بعض الوافدين الجدد لاتحاد الخرطوم و العابثين بحقوق الاتحاد وانديته و تحول الاتحاد من رائد و يجر الاتحادات الولاية و المؤسسات خلفه مثل القطار الى دمية يحركها اصحاب المصالح الشخصية و الاغراض الحقودة اصبح الخلاف في المؤسسة الكبيرة في عهد اسامة عبدالسلام و رفاقه ليس لتطوير الرياضة و زيادة عدد اندية الممتاز من ولاية الخرطوم بعد ان تساقطت الاندية مثل اوراق الخريف واحد تلو الآخر من بينها النسور و الامير و كان الاهلي الخرطوم قريبا جدا لولا شطارة الفاتح التوم و رفاقه الذين عينوا محاميا مشهود له بالكفاة اعاد حق نادي الاهلي
في عهد اسامة عبد السلام ورفاقه الذين لا يعرفون سوى اجتماعات ضرب الحزام سقط ناديين في موسم واحد و آخر غرق في بركة ماء و هو الاهلي الخرطوم .
انكشف امر اجتماع المؤامرة الساعلي للاطاحة باتحاد الخرطوم و قتلت الفتنة في مهدها و عادت الامور الى نصابها بفضل الرجال الاوفياء الذين يسعون لمصلحة الوطن اولا وولاية الخرطوم ثانيا .
الرجال الاوفياء قتلوا مخطط اسامة ورفاقه في مهده و لم يدم طويلا لان الغرض منه تدمير الخرطوم و اشاعة الفتنة بعد ان كان الاتحاد يدار بسلاسة !!
على الاتحاد العام ايقاف من يتأمرون عليه و تحويلهم الى المحاسبة و الانضباط حتى لا يفكروا في مثل تلك المخططات الجهنمية التي تسعى لتدمير الرياضة و تشيع الفوضي !!
يجب ان يحاسب كل من حضر هذا الاجتماع التآمر الخطير و حرمانهم من الجلسات المقبلة لانهم اثبتوا ان التآمر اصبح ملازما لعمل الاتحاد و كي تصبح اداريا مرغوبا لابد ان تشارك في عمل تأمر !!
لابد من معاقبة من جلسوا لضرب الاتحاد و ابعادهم نهائيا
اخيرا
ابعد الكاف المريخ بكل قلب بارد و لم يراع حتى للاخلاق و القيم الرياضية
الكاف الذي كان لعبة في يد و فعل به الافاعيل اصبح ما فعله حراما عند الآخرين !!
عودة المريخ عبر الاستئناف سيعيد ماء وجه الكاف الذي دلقه الكاميروني القذر عيسي حياتو
الوافد الجديد احمد احمد يبدو انه سيكون لعبة في ايدي بعض البلدان الافريقية .
تنطلق اليوم بطولة العالم العربي بالقاهرة
المريخ يستهل مبارياته بمواجخة الهلال السعودي

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين محمد نور 07-21-2017 07:0
    اذا كان الكمرونني عيسى حياتو قذر فالقذارة اذن العامل المشترك بينه و بين الكمروني حكم مباراة القمة السودانية الافريقية الاخيرة و الراشي المحلي . شفت القذارة موجعة و مؤلمة كيف ؟ قل لجماعتك اتركوها لانها كلها شر .
  • #2
    حسن ميرغني عثمان محمد 07-21-2017 12:0
    شراء الحكام مش برضو يدخل من باب الزمم ولا شنو يا مان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019