• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-27-2021
موسى مصطفى

التاريخ يفتح ابوابه للمريخ !!

موسى مصطفى

 9  0  2589
موسى مصطفى

ينطلق المريخ الرابع و العشرين من الشهر الجاري في بطولة العرب امام الهلال السعودي و تعتبر مواجهة الهلال هي تاريخ جديد امام المريخ بعد ان وصل الى نصف نهائي الابطال مع الفرنسي 2015 و كان قريبا من التاهل الى نهائي البطولة الافريقية لولا سوء الطالع الذي حرم لاعبيه و كذلك الحكم الكاميروني الذي تحامل على المريخ امام مازيمبي !!
مشاركة المريخ في البطولة العربية فرصة تاريخية امام المريخ للابداع و العودة القوية خاصة انه يضم لاعبين مميزين اصحاب طموح و آخرين خبرات سيشاركون في المباريات المقبلة بعد انضمام اللاعب علاء الدين يوسف صاحب الخبرات الكبيرة فضلا عن الحارس المميز جمال سالم و امامه المدافعين نمر و كونالي و امير كمال هذا الثلاثي المرعب الذي ادخل الثقة في جماهير المريخ .
كل الامنيات لفرقة المريخ و هي تمثل بلادنا في البطولة العربية و التي تنطلق بمشاركة فرق الوزن الثقيل على رأسها الترجي و الهلال السعودي و يتوقع ان يكون للاحمر تواجد مهم فيها يقوده الى تحقيق البطولة العربية و التي تم الترتيب لها بنجاح كبير !!
بالامس عاد المريخ الى اعداده القوة و طبق نجومه الطريقة المثالية التي اسهمت في فوز الاحمر على منافسه الهلال و يتوقع ان يلعبون بها خلال البطولة العربية !!
احمر السودان يدافع عن سمعة الكرة السودانية في المحفل العربي و اعد نفسه جيدا و ذلك بمعسكر خارجي ابعد فيه اللاعبين عن التوترات في الخرطوم و التي تهد الجبال !!
اقامة معسكر في تونس العاصمة سيكون له مرده الايجابي !!
بالامس اشتبك اللاعبين بشه و شيبوب !!
يبدو ان اللاعب شيبوب غير مرحب به في الهلال !!
اللاعب وليد علاء الدين تعرض الى الاعتداء الخشن من شيبوب !!
لا ادري كيف تحول نيمار من لاعب خارق و مهول الى لاعب كنبة !!
بعكس زميله محمد عبد الرحمن المغضوب عليه من الكاردينال تحول الى لاعب مجدي و قاد فريقه المريخ الى التأهل حتى الآن لبطولة الابطال !!
فرق كبير بين الهلال و المريخ !!
المريخ يعيد انتاج اللاعبين بينما يحرق الهلال المواهب !!
اذا عرف السبب بطل العجب !!
اخيرا
حسن برقو انقذ سفر المنتخب الى بورندي
ليت كل الاداريين مثل برقو
برقو دفع من حر ماله 200 مليون قيمة تذاكر بعثة المنتخب الى بورندي !!
النهضة و الاصلاح بها اعضاء غير مرئيين مثل برقو و لكن سيف و همت غابو حينما ارتبط الامر بالدفع
سيف كثير الكلام وقليل العطاء
اما الاخ همت يكفي انه في المريخ لسنوات لم يدفع حتى قيمة لاعب واحد مثل الغربال او بكري المدينة او حتى قيمة سفرية المريخ الى الخارج !!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نمر 07-17-2017 07:0
    الأخ الكريم موسى مصطفى الرجاء التحلي بالمهنية على الأقل فيما لا يخص المريخ وأرجو أن تبعد عن الضرب تحت الحزام . شيبوب في المقام الأول لاعب سوداني وربما أفاد المنتخب كثيرا مستقبلا . لم تنفخ في نار الفتنة بهذا الأسلوب الرخيص فالقارئ فطن ولا يفوت عليه الهدف الذي ترمي إليه عند ذكرك للمشادة بين شيبوب وبشة وعلاء الدين يا أخي الأخوان في البيت تدور بيناتهم المناقشات والمناوشات فبدلا من ذلك ليتك لبست ثوب المهنية وقلت خيراً أو أصمت . يا لعجب صحفيي هذا الزمان !!!!
  • #2
    الثريا 07-17-2017 02:0
    انت يا اخ موسى اصبحت عنوان لبياعي الوهم
    ياخي الصدفة والحكم هو الخلاك تغلب الهلال ، ولولا رعونة وجبن الكوكي لما عادت اليكم الروح
    نشوف عملكم في البطولة العربية
    وطبعا اكيد ح تنسبوا الفشل للهلال
  • #3
    خالد 07-17-2017 02:0
    نتمنى للمريخ التوفيق ... لكن يأخى قول كلام معقول ومقبول ... أمير ونمر منو المرعبين ... هذه أزقة دفاع المريخ ... ولو أن المرب الفاشل الكوكى تعامل مع المباراة الأخيرة بعقل لخسر المريخ خسارة كبيرة ولتحث بها الركبان على مر الزمان ، فريق يدافع بثلاثة لاعبين يلعب له بمهاجم واحد ! ! ! وتأكد لو لعب الفرنسى بذات الخطة ستكون أقل خسارة بالسبعة . بالنسبة للاعبين الذين قبروا فى المريخ ونجحوا فى الهلال أكثر من الذين فشلوا فى الهلال ونجحوا فى المريخ ، ودونك علاء الدين يوسف وحمودة بشير والشغيل وأوكرا وريتشارد جاستن وعبده الشيخ رغم أنه لم يكن فاشلاً فى المريخ لكنه أبدع فى الهلال ، أما المنتقلين من الهلال فلم يكونوا فاشلين فى الهلال وأعنى كليتشى وبكرى المدينة ، وحتى محمد عبد الرحمن لم يكن فاشلاً ، وهو ظلم فى الهلال .
  • #4
    دابي الكر 07-17-2017 02:0
    الكاتب قال : بالامس عاد المريخ الى اعداده القوة و طبق نجومه الطريقة المثالية التي اسهمت في فوز الاحمر على منافسه الهلال و يتوقع ان يلعبون بها خلال البطولة العربية !!

    ربما يفوز المريخ على الفريق الاولمبي للهلال السعودي بسبب فارق الخبرة والعمر - ولكنه لن يتقدم كثيراً في المنافسة - لأن الطريقة المثالية عند المريخ لن تسهم في فوزهم في البطولة العربية - عارف ليه أيها الصحفي الحاذق لأن شراء الذمم لن يكون متاحاً لصالح المريخ بسبب أن كل الفرق المشاركة يمكنها اعداد القوة بطريقة المريخ بل ربما أكثر من المريخ .
  • #5
    tangosy 07-17-2017 12:0
    قال تاريخ قال كل الأندية بالصف الثاني فى للبطولة العربية
  • #7
    نصر 07-17-2017 12:0
    خلى عندك امانه صحفيه وقول الهلال السعودى لاعب بالفريق الرديق علماان اى رياض متابع يعلم ان الهلال السعودى رفض المشاركه بالفريق الاول
  • #8
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 07-17-2017 11:0
    الهلال السعودي ياحبيبي لاعب بالفريق الاولمبي .. ورجاء لا تكتب الهلال السعودي من غير ان تضيف فريق الهلال السعودي الاولمبي وبعد ده كل سوف تاخذ المعلوم من صغار زغيم الكرة السعودية .. ارجو ان تقللوا من احلامكم الوردية في هذه البطولة الودية ..
  • #9
    ابو حسن 07-17-2017 07:0
    ان غدا لناظره لقريب .لا تكن متفائل كثيرا بالبطوله العربيه ولا تضحك علي نفسك .انت بعييد جدا عن البطولات خليك واقعي .بكر نشوف تذكر كلامي هذا ؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019