• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
محمد كامل سعيد

المريخاب.. (والتعلق بحبال الوهم الدائبة)..!!

محمد كامل سعيد

 34  0  2871
محمد كامل سعيد

# كعادة الاسرة المريخية نتابع هذه الايام ما يدور فوق السماء الحمراء والمتعلق بتلك التاويلات البائسة والباهتة من جانب عشاق بيع الوهم والذين لا يجدون غير العاطفة في تناولهم لمصير فريق الكرة في بطولة ابطال افريقيا.. حيث يحدثنا (المبرراتية) باكثر من لهجة تفاؤلية ويؤكدون اقتراب عودة المارد الاحمر لاكبر مسابقات القارة السمراء..
# سمعنا عن تواجد بعض قادة اتحاد الكرة - الذين ساهموا بنسبة كبيرة في تعليق النشاط الكروي - بالعاصمة المصرية القاهرة (لتحنيس) قادة الكاف والتوسل اليهم لاعادة المريخ وهلال التبلدي الى مسابقتي
الابطال والكونفدرالية.. وبلا خجل او حياء يتناسون انهم هم - اي قادة اتحاد معتصم - الذين تسببوا في تلك الكارثة..
# والمؤسف ان جل المريخاب - خاصة تجار الكلمة - (تعلقوا بحبال الامل الدائبة) وتابعناهم يمارسون التفاؤل العاطفي ببغائية غريبة وتناسق تام.. ويسرحون بخيالهم الواسع ويمرحون ويتنقلون من زهرة الى زهرة في واحة الوهم الغارقة في مياه السراب..!!
# وعلى شاكلة الوهم المتعلق بالوعود السرابية السنوية الخاصة بالتاكيد على استعداد الاحمر وجاهزيته لاحراز لقب القارة السمراء سار الجميع في تفاعلهم مع قصة عودة الاحمر لبطولة ابطال افريقيا.. وسمعنا عن اقتراب موعد عودة الفريق الى المنافسة القارية..
# الكاف - وكما اكدوا - سيجتمع خلال ساعات لاعلان عودة الفريق رسميا.. ورئيس لجنة تسيير المريخ لا يمل تكرار تصريحاته المتعلقة بان التاريخ يحفظ حادثة شبيهة لحالة ابعاد الاحمر بطلها القطن الكاميروني وسيوي سبورت العاجي بواصرار غريب يؤكد ان من استدلوا له بذلك المثل قد ملكوه المعلومة ناقصة..!!
# يردد الرئيس تصريحه المحفوظ رغم عدم وجود اي تشابه بين الحالتين خاصة وان المباراة المعنية بين القطن وسيوي تم تاجيلها قبل صدور قرار تعليق النشاط الكروي بالكاميرون وبالتالي اختفي وجه الشبه وتراجعت حظوظ المريخ في العودة..!!
# نقول ذلك ونحن على ثقة ويقين بان اللهث خلف السراب لا ولن يعود على المريخ الا بالمزيد من السلبيات التي بالامكان ان تنعكس على شكل الفريق ومظهره في البطولة العربية المرتقبة والتي سيستهل مشواره فيها بملاقاة (شباب) الهلال السعودي بعد ساعات من صدور قرار الكاف..!!
# المتابع للاحداث يجد ان الكاف لا علاقة له بالاسباب التي تم بموجبها ابعاد المريخ وحرمانه من اداء مباراته الاخيرة بدوري المجموعات امام النجم لان السبب يرجع الى الصراع الذي تابعناه جميعا بين المجموعتين على قيادة اتحاد الكرة وبالتالي لا ذنب لا للكاف ولا لبقية الفرق التي اعتمدت في ربع النهائي..!!
# يعني بالمباشر والواضح كده نقول ان تاجيل الكاف لقرار اعادة المريخ للبطولة الى اجتماع يوم 20 يوليو الجاري لا ولن يخرج عن دائرة (الطوطحانية).. اي نعم كلام والسلام لفض المجالس وتمويت القصة وتمهيد لرفض الطلب والاعتذار بصورة مهذبة..
# يعني وبصحيح العبارة ان كل ما يحدث من (موسيقى في حي العرضة الجنوبي) هذه الايام لا ولن يخرج عن دائرة الوهم والسراب الذي يظن دخلاء المريخ انه ماء لكن سرعان ما يكتشفوا - بعد فوات الاوان - انه لا (موية ولا يحزنون)..!!
# تخريخة اولى: على قادة مجموعة معتصم تقديم اعتذار علني لاسرة الهلال التبلدي - اولا - والاسرة المريخية - ثانيا - على ما ارتكبوه من ذنب وتسببهم في كتابة نهاية حزينة لمشوار الفريقين بحرصهم على مصالحهم الخاصة والتي اسفرت عن كارثة تعليق النشاط الكروي بالبلاد..
# تخريمة ثانية: المريخاب الاصلاء لا ولن تنطلي عليهم قصص المحاولات البائسة التي نتابعها هذه الايام لان من تسببوا في وداع ثنائي السودان لا يمكن ان ننسى لهم صنيعهم هذا ابدا ابدا ابدا..!!
# تخريمة ثالثة: الافضل للاسرة المريخية التركيز على الاعداد وتجهيز الفريق للبطولة العربية والسعي لتعويض الجماهير السقوط والوداع الحزين للبطولة الافريقية ولو من باب تجنيب اللاعبين ما سيحدث عقب رفض الكاف لطلب العودة لمسابقة الابطال الافريقية الذي صار من المستحيلات..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 34  0
التعليقات ( 34 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبده عثمان 07-16-2017 11:0
    يا جماعه اظبطوا التعليقات قدر الامكان
    الحكايه فاتت الحد وهذا يهدد الموقع وسمعة الموقع
    اكثر ما سنفعله سنترك الصحيفه الى صحف اخرى
    لا يمكن تقرأ ليك مقال وتنظر الى التعليقات فيصيبك الغثيان من بذاءة التعليقات
  • #4
    abdulghani babiker 07-16-2017 05:0
    المريخ اتجه نحو البطولة العربية الله يكفيه شر امثالك
  • #5
    مصطفى الحسن 07-16-2017 05:0
    شفاك الله .. ياخي حاول ابتكر شوية وفكنا من عباراتك المكررة ( مطبلاتية . مخدراتية . باتعي الوهم . حارقي البخور ) والله انت كان حزفوا العبارات دي بتقعد في السهلة ساي .. ياخي حس شوية على دمك .. تعليقات القراء استفتاء حقيقي لما تتقيأ به يوميا .. عفيت منك استاذ مذمل فعلا يستاهل الطردة هههه
  • #7
    أبو احمد 07-16-2017 05:0
    كويس انك رجعت تقرأ الصحف الرياضية بعد هجرتها زمنا طويلا ..من قال لك ان الهلال السعودي سيشارك بفريق الشباب...كل السودان يعلم ان مجموعة المندهش هي سبب التجميد حتي انت ولكنك تكذب وتتحريى الكذب ...كا المريخاب الاصلاء يكرهونك صرحة يا دخيل..
  • #8
    أبو ليلى 07-16-2017 04:0
    نفس الكلام المكرر ونفس الأسلوب المقزز .. المريخ سلك الطريق القانوني وقدم إلتماس وفي إنتظار الرد .. أقترح تعيينك مستشار لمجلس المريخ قبل إتخاذ أي خطوة ... الله يكفنا شرك.
  • #9
    الهادى يس 07-16-2017 04:0
    الحقد الدفين على الوالى وكان رجعنا للابطال بتمشى وين ياحاقد
  • #10
    عبدالله 07-16-2017 04:0
    بالله يا ناس كفر ووتر ارحمونا من ناس عوووووع ديل..
    نفس الهبل والعبط كل يوم..خلونا نستفيد بالمفيد..
    طبعا انتو بتنشروا تعليقات ناس عوووع ديل لقلة التعليقات المرسلة لكم..
    شوية شوية الناس حتنفض من حولكم..ويفضلو ليكم ناس عووووع والفاقد التربوى
  • #12
    عبدالله 07-16-2017 03:0
    بالله يا ناس كفر ووتر ارحمونا من ناس عوووووع ديل..
    نفس الهبل والعبط كل يوم..خلونا نستفيد بالمفيد..
    طبعا انتو بتنشروا تعليقات ناس عوووع ديل لقلة التعليقات المرسلة لكم..
    شوية شوية الناس حتنفض من حولكم..ويفضلو ليكم ناس عووووع والفاقد التربوى
  • #13
    احمد بشير محمد 07-16-2017 03:0
    لا يهم قيل اوبعد طالما تم تأجيل من قبل.ليس المر خداع وتضليل إنما محاولة فقط عسي ولعل
  • #14
    ابوبكر عطيه 07-16-2017 02:0
    مافي اي حاجه عاجباك في المريخ كل اهل المريخ عارفين انو المريخ قدم التماس للرجوع للبطوله الافريقيه عسي ولعل وليس تأكيد للرجوع ومعظم الكتاب المريخاب كتبو انه لا يوجد قانون يرجع المريخ ولكنهم استدلوا بسابقة القطن التي تحمل بعض الشبه....
    وبعدين ايها الكاتب الكبير ليس جماهير المريخ بهذه السذاجه حتي تنطلي فيهم كلمات الصحفيين فهم اكثر فهما من بعض الصحفيين وكلامك هذا فيه منقصه للجمهور المريخ الواعي...
    الرجوع للبطوله الافريقيه هي امنيات ليس الا ولكن تركيز اهل المريخ الان منصب للبطوله العربيه ويمكنك ان تتابع تصريحات غارزيتو لتأكد....
  • #15
    الجيلى التوم 07-16-2017 01:0
    المريخ لم يضمن التأهل حتى حتى يصر على الحاقه بالبطوله الافريقيه بأثر رجعى واذا حدث ذلك يكون كارثه للاتحاد الافريقيى واتمنى من الاتحاد الافريقى قبل ان يعيد المريخ للبطوله ان يعاقب الحكم الكميرونى الذى ادار لقاء الهلال والمريخ والذى كان تحامله على الهلال واضح بصرفه لضربة جزاء وطرد مدافع المريخ بالبطاقه الحمراء ونقض هدف بشه الصحيح بشهاة المحليل على قناة بن اسبورة
  • #16
    RAYYAN 07-16-2017 01:0
    ادددديلهم في التنك... تنابلة السخف... قصدي الصحف الحمراء يرددون الكذبة حتي يكونوا هم اول المصدقين لها... هذا الكورال العجيب غرضه بيع صحفهم البائرة...من جيوب الغلابى الغبش.. الذين يعيشون فراغا وعطالة مقنعة...الواحد مما يقش عويناتو من الصباح تلقاها يتلبد بي اكشاك الصحف البائسة... مزمل الليلة قال شنو... وياخذ كل واحد منهم جرعته من البنج الرهيب.. ويمشي يفتش حق الفول بي وين
  • #17
    أوياط ناويلا 07-16-2017 01:0
    ( رئيس لجنة التسيير الذي لا يمل تكرار تصريحاته ) (السقوط والوداع الحزين للبطولة الأفريقية ) (العودة لمسابقة الأبطال الأفريقية الذي صار من المستحيلات )مقتطفات من تعابير حبك للمريخ ورجاله ،،،، قل خيراً أو أصمت .
  • #18
    ابراهيم فتح الله 07-16-2017 12:0
    يا اداره انتم لا تحترمون الكتاب
    امنعوا التعليقات البذيئه
    الزعيم
    ابو جدو
    عثمان جميل
    واخرين ما ممكن تكون تعليقاتهم اشبه بلغة اولاد المايقوما والشماشه
  • #19
    أبو محمد 07-16-2017 12:0
    (( # تخريمة ثالثة: الافضل للاسرة المريخية التركيز على الاعداد وتجهيز الفريق للبطولة العربية ).

    وهو ما حدث بالفعل

    ( # تخريخة اولى: على قادة مجموعة معتصم تقديم اعتذار علني لاسرة الهلال التبلدي - اولا - والاسرة المريخية - ثانيا - على ما ارتكبوه من ذنب وتسببهم في كتابة نهاية حزينة لمشوار الفريقين بحرصهم على مصالحهم الخاصة والتي اسفرت عن كارثة تعليق النشاط الكروي بالبلاد.. ).

    ليسوا وحدهم ...بل مجموعة ( الرهيفة التنقد ) أيضا ومعهم الرسميين الذين يجهلون أيسط قواعد أدارة الكرة وبعض الأعلام الأكثر جهلا منهم جميعا.
    بل ان كل الذين في المشهد يلزمهم اولا الأعتذار وثانيا الأبتعاد عما له علاقة بأدارة كرة القدم
  • #20
    علي مصطفى 07-16-2017 12:0
    السلام عليكم إنني أعجبت بصدقك وشجاعتك بقول الحقيقة وهي أن مجموععة معتصم هي التي تسببت في تعليق النشاط وذلك بتأليبها للفيفا ومن ثم تأتي المجموعة الأخرى ثم وزارة الشباب والرياضة وأعتقد أن الذي دفع مجموعة معتصم للإستمرار بعد تيقنت أنها سوف تخسر الإنتخابات وكذلك لإيقاع الضرر بالهلال والكاردنال لأن الهلال هو الذي كان مرشح بقوة الصعود وفي نفس الوقت كان المريخ مرشح بقوة لتذيل المجموعة وأعتقد أن ذللك تم بمباركة من إدارة المريخ وهلال الأبيض حلفاء إتحاد معتصم والآن إنطبق علبهم قول التسوي كريت تلقاهو في جلدها .
  • #21
    عبد المنعم خليفة 07-16-2017 11:0
    وهم غيرك انت مافي
    اترك المريخ والمريخاب في حالهم واذهب باحقادك بعيدا عنهم
  • #22
    سيد الاسم 07-16-2017 11:0
    المريخاب كلهم. اصلاء. يا. محمد )ناقص.). الأخلاق. طولنا. ما علقنا على. كلامكم الفارغ انت وصديقك. شوربة ابن المجر. واستاذكم. عامل. بوفيه. فى نادى. الاتفاق. المدعو. حاج ادم يعقوب ابكر الزعيم مشارك. فى ابطال العرب. اما فريقك. لعيبة. فى اشتباك. فى التمرين. كل من الغربال. وسخفيين فاقدى تربية. شغالين بالمريخ كل منك برضوا يا مزمل السخفى ناقص. العقل. والاخلاق. خلاص حرقت فشفاشوا مووووووت بغيظك.
  • #23
    Omer 07-16-2017 11:0
    ياخي تفاءلو خيرا تجدوه
    طالما انو في بصيص امل فالموضوع ليس تخديرا ولا بيعا للوهم .حتي لو سابقة القطن وسيوي سبورت لاتنطبق علي حالة المريخ وهلال الابيض , فما المانع ان تكون قضيتنا ايضا سابقة ؟؟
    الكاف حدد يوم 20 يوليو لحسم القضية وانت اعتبرت ان ذلك طوطحانية , بقية الناس اعتبرو ان في امل للعودة طالما ان الكاف لم يرفض الطلب مباشرة وانت اعتبرته طوطحانية , هم في نظرك بائعي وهم وانت في نظرنا بناء علي رأيك فانت بائع الاسي والغم والهم والتشاؤوم .
    ( طلب العودة لمسابقة الابطال الافريقية الذي صار من المستحيلات..!!) يالسواد قلبك
    الله يشفيك من الغل والحقد والحسد
  • #24
    جلابي الدوحه قطر 07-16-2017 11:0
    يا حاقد انت كل المريخاب الان مع البطولة العربية ولكن انت علشان عاوز تطعن من الخلف بتالف قصة رجوع المريخ وان كان صحيح فماذا يضير ان يتمسك الشخص بالامل ولكن لانك اصبحت زبالة الصحافة تتخذ اسلوب الملاوعة والضرب القذر تحت الحزام وتاول المواضيع وللحقيقه من تعنيهم بكتاباتك ما شغالين بيك نهائي وانت تلهس بمقالات سوداء ورائهم دون خجل او استحي ...وكما قلت لك يا صحفي الغفلة كل المريخاب الان مع المريخ في البطولة العربية والتي اعتقد انك ما قادر تكتب عنها لانو كنت تمني النفس بعدم مشاركة المريخ او علي الاقل يخرج بالتجميد وبما انك تدور في حلقة واحدة وهي مزمل ابو القاسم فسبق اقترحنا عليك ان نقوم باصلاح الامر بينكم رافة بالحالة التي وصلت اليها وهي اقرب للجنون وما ردنا عليك الا من باب الشفقه بان ترحم نفسك فحالتك اصبحت مستعصية جدا والطب النفسي عاجز عن علاجها ...انت دائما في طلية الحاقدين
  • #25
    abdslla 07-16-2017 11:0
    الاستاذ محمد كامل..هذا العمود لم يبارح الحقيقة قيد انملة..والحقيقة التى تجد ان الناس يتحاشونها دائما مؤلمة..كالشخص النائم ومستغرق فى حلم جميل..يبعده عن واقع مؤلم وفجأة يحضر شخص ليوقظه ويقطع حلمه..وانت تعرف ما يحس به ذلك الحالم تجاه من يوقظه..
    او كشعور الشخص المدمن تجاه من يحاول ان يعالجه..ورغم نية المعالج تجاهه تجد ان المريص يكرهه.
    استعد اليوم لوابل من شتائم وسب المخدرين ..الذين يعيشون على الوهم..واستعد للعنات كتاب صحف الوهم..الذين يعتمدون فى اكل عيشهم على التخدير وبيع الوهم..وانت تخرب سوقهم وتبطل بضاعتهم وسحرهم..
    اعانك الله..واكثر من الدعاء..اللهم اغفر لقومى فانهم لا يعلمون..هم حقا لا يعلمون..والمخدر فى ذمة الواعى.
  • #26
    بلادي 07-16-2017 11:0
    المبرراتية/ ببغائية / السرابية / الطوطحانية / المخدراتية / كلام مكرر وممل يستحيل أن تستغني من هذه الكلمات في جميع مقالاتك. تقراة مقال الأستاذ مزمل ............؟
  • #27
    مرتضى 07-16-2017 11:0
    مواضيعك مكررة ومعادة بنفس الافكار ونفس الاسلوب وحتي العبارات والكلمات (عودة المريخ الى الابطال.. كلام للتخدير..انتعاش (تجارة الوهم)..!!كعادة الاسرة المريخية نتابع هذه الايام ما يدور فوق السماء الحمراء والمتعلق بتلك التاويلات يعني وبصحيح العبارة ان كل ما يحدث من (موسيقى في حي العرضة الجنوبي) هذه الايام لا ولن يخرج عن دائرة الوهم والسراب )الذي يظن دخلاء المريخ انه ماء لكن سرعان ما يكتشفوا - بعد فوات الاوان - انه لا (موية ولا يحزنون)..!! البائسة والباهتة من جانب عشاق بيع الوهم والذين لا يجدون غير العاطفة في تناولهم لمصير فريق الكرة ) وغيرها من المواضيع البائسة اليائسة
    مواضيع مملة وتفتقد للمنطق والمناقشة والحوار والافكار والتوجيهات ولا تقدم مشكلة بصورة واضحة ولا تقترح الحلول عليك يا استاذ مراجعة نفسك وعليك ان تاخذ استراحة محارب وتغير في اسلوبك ونظرتك وطرحك حتي تقدم ما يخدم الرياضة و النقد الرياضي ولك العتبي حتي ترضي .
  • #28
    ابوبكر مختار 07-16-2017 11:0
    والذي نفسه بغير (جمال) لايري في الوجود شيئا جميلا






    محمد ناقص تعيس
  • #29
    محمد الوسيلة 07-16-2017 11:0
    انت أول واحد تاجر كلمة ياخي شوف مواضيع مفيده بدلا من الحقد على المريخ
  • #32
    السد الدرغام 07-16-2017 10:0
    احقد انسان على وجه الارض يا خى خليك متفائل ولو مره واحده وسبب التجميد يا فاقد تربوى وضح وضوح الشمس هو الاتحاد الذى تسانده انت يا صحفى الغفله لا الفيفا لم ترفع التجميد الا بعد استلام خطاب الغاء القرار الشؤم من وكيل وزارة العدل وانت عارف تمام ان من هو السبب فى التجميد لكن باين عليك حارى ليك امجاد من ناس التطوير علشان كدى تشيل وتشتل وتكذب عفاك الله من الحقد ياهلالى يا مندس ما لنا الا ان ندعوا للك بالهدايه
  • #33
    السما الأحمر 07-16-2017 10:0
    الله يكفينا شرك يا غراب البين ..كلك تشاؤم وليس لك غير تثبيط الهمم واليوم كمان جابت ليها العرضة جنوب ..ياخي تمشي سوق العيش وريحنا وخليك زي شوربة والعربي الكسيييح افضل من ان تكون محسوب على الزعبم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019