• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
ديدي

لعبة إنتخابات الهلال ، الشعر قام ليه (شيب)

ديدي

 0  0  2044
ديدي
*رغم تفرد الهلال علي كل أندية السودان ،وربما علي اندية افريقيا والعالم العربي قاطبة ، بالعملية الإنتخابية والإختيار الحر لمجالس إداراته ، إلا ان بعض الهلاليين مازالوا علي جهلهم ، بسيرهم علي طريق الإتجاه الواحد "لست معي إذاً انت ضدي" ، فيكيلون السباب لفلان ويتهكمون علي علان ويهاجمون فرتكان ، فقط لأن هؤلاء "تجرأوا وإرتكبوا جريمة" بترشحهم وإختيارهم لممارسة ديمقراطية حرة ونزيهة في النادي الكبير ..!
*كل من ترشح لمجلس إدارة الهلال في دورته الجديدة يستحق الإشادة والتقدير ،يكفي انهم يحافظون علي هذه السُنة الديمقراطية الحميدة حتي لا تنقرض ، فنلحق بمريخ (التعيينات) !!
*انا شخصياً ومعي كثيرون لم نسمع بأسماء معظم من ترشحوا ، ومنهم من قدموا انفسهم في مناصب عليا ، فلو كانت لهم بصمات وإسهامات سابقة ، او عملوا في لجان هلالية وبرزوا في أعمال كُلفوا بها من قبل ـ لكنا في غني عن طرح الأسئلة !
*ولكننا في كل الأحوال ينبغي ان نقبل بهذا الوضع طالما انها ممارسة ديمقراطية سليمة تجاوزت الإجراءات الاولي ، وطالما انه لا يوجد شرط (بالتأكيد) "ان يكون المرشح مشهوراً او معروفاً للكل" ..!
*الشاب الصغير (شيبة) ، يعتبر مفاجأة الإنتخابات الهلالية ، بترشحه لرئاسة مجلس الإدارة ، وهو كما طالعتنا بعض صفحات فيس بوك قادم من المدرجات ، وقد نُشرت له بعض الصور وعليها عبارة : (شيبة لإعادة الهيبة) !!
*البعض حذر من (الشاب المعجزة) وقالوا انه مدفوع ومدعوم من صلاح ادريس بكل الأسلحة ، وتساءل آخرون من أين له رسوم الترشح ؟ ، وكيف لمن لا يملك بضع ملايين ، ان يدفع أكثر من مليار ونصف المليار في الشهر ، فقط (منصرفات تمارين) لفريق الكرة ـ في حالة فوزه (طبعاً) ؟! ، هكذا يتساءلون !!
*وعدا (الشاب المعجزة) ، هنالك أسماء مغمورة ، وشبه جديدة ظهرت في أجواء الإنتخابات ، وكلهم يتطلعون للمنافسة ودخول مجلس الإدارة ، ونتوقع ان تكون عصية عليهم ، فدروب الإنتخابات ـ رغم إيجابياتها ـ طرقها شاقة ووعرة ـ تكثر فيها (المطبات) و(التقاطعات) ، ومن لا يملك لها لياقة ويصطلي بنارها لا يصل الي خط النهاية بنجاح !
*الكاردينال والخندقاوي صراع من نوع آخر !
*(كردنة) بجوهرته والوعد بإستكمال الإنشاءات وحلم البطولة الافريقية ، و(خندقة) بآمال عراض ، وفكر إداري جديد لنهضة هلالية ، طالعنا ملامحه ، في عدة مناسبات !
*صراع جبابرة ، فمن يتوج نفسه بحكومة الملايين !!
*سيد البلد ، سيد نفسك مين أسيادك ؟!
*اهم شئ الروح الرياضية !
*منتصر او مهزوم ، انت هلالي ، والاهم ان تحترم (منافسك) ولا نقول (خصمك) ، وشتان ما بين الإثنين .
*معظم العضوية بيد (كردنة) ، والشاطر من يتمكن من (تشتيت الكرة) !
*صلاح ادريس ، وراء الصمت كلام !
*المريخاب يحلمون بإكمال المشوار الافريقي !
*محلي عطبرة ، محلك سر !
*آخر خبر :شيبة يطعن في ترشح الكاردينال لعدم الخبرة في العمل الرياضي لسبع سنوات ، او العمل في لجان او نشاط رياضي !!
*صلاح ادريس ظهر بي (شيب) !!
*الشاب شيبة والشعر الأبيض !
*اللعبة كبرت ، وقام ليها (شيب) !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019