• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
زاكي الدين

تدارك مافات صعب

زاكي الدين

 0  0  985
زاكي الدين

*من الصعب جداً تدارك ما فات بالنسبة لناديي المريخ وهلال الأبيض ،لكن أعتقد ان بالإمكان تدارك ما هو قادم ان كتب للكرة السودانية الخروج من نفق أزمة التعليق الرياضي الذي ظللنا نتابع المساعي الكثيفة للخروج منه خاصة ان هنالك إمكانية لتدارك وضع المريخ في البطولة العربية وكذلك وضع منتخبنا الذي تنتظره تصفيات بطولة الشأن والتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون 2019 وهنالك التعديلات الكبيرة التي من المفترض ان يتم إحداثها على النظام الأساسي لإتحاد الكرة .
*كل هذه الأسباب يجب ان تجعلنا نسعى للملمة الوضع أسرع حتى لا تحدث المزيد من الخسائر غير المرغوب فيها فما مضى مازال يمثل غصة في حلق عشاق الرياضة وناديي المريخ وهلال التبلدي.
*المريخ يملك حظوظ كبيرة للعب في البطولة العربية وأعتقد ان الفريق سيتمكن من المشاركة في هذه البطولة خاصة ان الإنفراجة باتت وشيكة وهذا يجعل أهمية المعسكر الحالي الذي يقيمه الفريق بتونس كبيرة خاصة بعد ان بدأ الفريق في لعب المباريات الإعدادية والتي يشكر الجهاز الإداري الذي أجتهد لتوفيرها في ظل الأوضاع التي تحجر على المريخ اللعب مع اي أندية خارجية ،وأعتقد ان هذه المواجهات وإن كانت مع مجموعة من محترفي الدوري التونسي إلا أنها ستعود بالفائدة الفنية والبدنية على الفريق الذي غاب عن اللعب لفترة بعد مباراة القمة الأخيرة.
وهج اخير
*إذا كتب للمريخ المشاركة عربياً سيكون الفريق بلا أدنى شك في أتم الجاهزية للبطولة بفضل معسكر تونس الذي سيمثل خير عون للفريق المواجه بمباريات نارية امام الترجي والهلال ونفط الوسط العراقي.
*المريخ كان قادراً على المشاركة أفريقياً وعربياً وأعتقد ان لعبه في بطولة واحدة سيضاعف من تركيز لاعبيه والجهاز الفني رغم صعوبة المنافسين.
*الإتحاد العربي يعرف قيمة المريخ لذلك مازال ينتظر إنفراج الأوضاع كي يعتمد مشاركة النادي وهذا ما نأمله بأذن الله.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019