• ×
الثلاثاء 9 مارس 2021 | 03-08-2021
ديدي

ياااخي قولوا كلام يدخل المخ ..!

ديدي

 0  0  2368
ديدي

*بعد وقوع كارثة التجميد ، تلاشت الآمال ، وأحلام اليقظة تدريجياً ، ومازال الصمت يضرب في كل الإتجاهات ، ولاذ المتسببون في الكارثة بالهروب ، بعدما كانت تصريحاتهم وتهديداتهم (تلعلع) في كل الأمكنة ، في كل لحظة !!
*(عملوها ودمروها وجلسوا علي تلها) ، ومراسم العزاء مازالت منصوبة في ناديي هلال الابيض والمريخ ، بينما جمال الوالي يعد جماهير النادي الأحمر بوجود أمل بإعادة الفريق الي المنافسة الافريقية بعد مخاطبة (الكاف) ، وهذه هي آخر الخزعبلات والأوهام التي تتعلق بآثار ما بعد كارثة التجميد !!
*وهذه الخطرفات تطور طبيعي يظهر بوضوح لمن تصيبهم صدمة فجائية !!
*تنتظر مجموعة معتصم ، قراراً من وزير العدل الجديد لإخلاء المبني بناء علي طلب (فيفا) حتي يخلو لهم الجو ، ويُفك التجميد !!
*ومجموعة همت ، تعيد تشكيل قائمتها وإضافة وجوه جديدة مريخية الإنتماء ، لا تختلف كثيراً عن الفكر الكروي والعقلية (العبقرية) الذي يتمتع به سيف الكاملين وحميدتي !!
*الآن ، الكل خاسر ، ولا أحد يملك منصباً رسمياً له قيمة !
*وبعد ان كانت حلول الأزمة سهلة وعلي مقربة منهم وبين ايديهم ، الآن يبحثون عنها عند الآخرين !!
*واندية الدرجة الممتازة ـ دائماً شاهد ماشافش حاجة ـ ولا حول لها ولا قوة منذ بداية الأزمة ، هذه الكتلة الضعيفة تتنازل دائماً مما منحته لها اللوائح والقوانين ، فبدلاً من ان ترفع صوتها وتستخدم ثقلها تحبذ (المشي جنب الحيط ) !!
*فهي الأكثر تضرراً من أزمة الموسم بدنياً وفنياً ومالياً، وتتعرض حالياً لخسائر مالية فادحة ، وقد تفقد محترفيها واحداً تلو الآخر وهذا هو نتيجة صمتها وتخاذلها وصراخها عن بعد ..!
*لم يتقدم أحد بالطعن في المرشحين لمجلس إدارة الهلال في اليوم الاول، لعل المانع خير !
*الطعن إجراء طبيعي في العملية الإنتخابية ، وقد تكون هنالك مفاجأة اليوم !
*سؤالنا عن ظهور أسماء جديدة في سماء الهلال من المرشحين لمجلس الإدارة لا يقلل من شأنهم ، وقد طرح معي عدد كبير من الهلاليين نفس السؤال !
*كان من الأفضل ان يقدم المرشح نفسه منذ وقت مبكر ويطرح برنامجه خاصة وان موعد إنتخابات الهلال محدد منذ أشهر ، ولكن يبدو ان هؤلاء أُبلغوا بتقديم أسمائهم في اللحظات الآخيرة !!
*الممارسة الديمقراطية معرضة دائماً للتشويه ، وبعض المرشحين يجهلون ما عليهم فعله بالطريقة المثلي في تقديم أنفسهم للآخرين !
*ديمقراطيتنا الهلالية بخيرها وشرها ، أفضل من التعيين اللعين ، ووضع النادي تحت الوصاية وفرض أسماء يسبقها الفشل ..!
*ابناء الهلال من الإداريين السابقين وحتي الشباب اصحاب التجربة الثرة في العمل الإداري ، آثروا الإبتعاد نهائياً عن الترشح والمشاركة الإيجابية في النادي !!
*ولا نجد اي سبب لذلك غير ان العمل في الوسط الرياضي وخاصة في الأندية صار طارداً ، ولا يتحمل الكثيرون الصمود تحت عمليات (الحفر والدفن) والشتائم والسباب !!
*مازال الألم يعتصرنا من الظلم الذي وقع علي هلال الابيض بعد ان قطع شوطاً بعيداً في مشواره الافريقي !!
*ألا يشعر من تسببوا في هذه الكارثة بأي ذنب ؟!
*ابوهيف نجل السباح العالمي السابق سلطان كيجاب ، قاد منتخب كندا للشباب للفوز بكأس العالم في كرة السلة ، ولفت أنظار العالم بمهاراته وقدراته وامكاناته الكبيرة !
*كيجاب ناقم علي وزارة الشباب والرياضة والصحف الرياضية والسياسية وأجهزة الإعلام السودانية لتجاهل إنجاز إبنه وقال ان اسم السودان كان يذكر مقروناً بإسمه ، وقال لي متحسراً : (الناس مافاضية من الصراعات والخلافات في الوسط الرياضي مازلنا في تخلفنا والعالم كل يوم في تقدم) .
*قالوا ان الكاف سيقبل إعادة المريخ ،للمشوار الافريقي !!
*ياااخ قولوا كلام يدخل العقل ..!!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019