• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021
عبدالمنعم هلال

سراب الأرباب

عبدالمنعم هلال

 0  0  6749
عبدالمنعم هلال


_ ينتظم الهلال هذه الأيام حراك ديمقراطي بعد فتح باب الترشيحات لاختيار مجلس إدارة جديد بعد انتهاء دورة المجلس الحالي بقيادة الكاردينال قدم فيها الكثير خاصة في مجال البنى التحتية وإن كان هنالك بعض الإخفاقات في نتائج ومظهر فريق كرة القدم نتيجة التخبط في تغيير الأجهزة الفنية وعدم التوفيق في الاستغناء والتعاقد مع بعض اللاعبين محترفين أجانب ومحليين لذا تنتظر المجلس الجديد مسؤوليات جسام تجاه الشأن الفني للفريق ..!!
_ بينما يعمل الجميع من أجل الهلال والإعتلاء بشأنه نجد رئيس الهلال الأسبق يشذ عن القاعدة ويعمل علي مهاجمة الهلال ورئيسه من خلال صفحات صحيفة مريخية معروفة بعدائها الصارخ للهلال ورئيسه مما أفقده احترام القاعدة الهلالية ..!!
_ لماذا لم يترشح صلاح إدريس لرئاسة الهلال ويتقدم الصفوف إذا ما كان يملك ثقة وامكانيات الفوز بدلا عن هذا العبث الذي يقوم به ..؟
_ في أواخر شهر يناير من عام 2005 جلس السيد صلاح إدريس علي سدة حكم جمهورية الهلال التي يبلغ تعداد شعبها أكثر من ثلاثين مليون نسمة يهيمون حبا وعشقا وهياما بهذا الكيان وقد استبشر شعب الهلال خيرا بتولي الأرباب لرئاسة أكبر وأعرق الأندية العربية والافريقية وذلك لما يحمله الرجل من أفكار نيرة خاصة أنه من خلال برنامجه الانتخابي وعد الاهلة بمشاريع ضخمة منها تأهيل والنادي الشامل والاستثمارات ذات العائد الكبير الضخم التي تغني النادي شر السؤال والمسبغة وتحرره من قبضة (تجار) الأندية وأطلق الأرباب الكثير من الوعود الانتخابية منها أيضا النادي الأسرى وإذاعة الهلال وشركة الهلال وغيرها من الوعود التي حلم بها شعب الهلال ولكن بعد توليه رئاسة الهلال اتضح ان كل ما وعد به كلام (شالو الهوا) وتفرق في فضاء سوح لقاءاته الجماهيرية وكل الذي برع فيه الأرباب هو تخدير جماهير الهلال بوعوده بالمفاجأت التي مان يطلقها بين الحين والآخر حتى فاقت وعوده ومفاجآته عدد الأيام التي قضاها في رئاسة الهلال فجماهير الهلال كانت كل يوم في انتظار مفاجأة فيطل عليها بمفاجأة جديدة فيتمخض الجبل ويلد فأرا .!
فكلما اطلق الأرباب وعدا بمفاجأة كانت المفاجأة مشكلة جديدة أدخل الارباب الهلال فيها حتى أصبحت جماهير الهلال تتخوف من مفاجآته لأنها لا تجلب إلا الكوارث ولم تقبض جماهير الهلال من وعود ومفاجآت الأرباب سوى السراب ..!!
_ الفترة التي قضاها صلاح ادريس في رئاسة الهلال لا تشجع لعودته لتسلم مقاليد الرئاسة وذلك لما اعتراها من اخفاقات وخلافات ومشاكل تضرر منها الهلال كثيرا ومنها فقدانه لبطولة أفريقيا والتي كانت في متناول اليد ولكن شخصية الأرباب الخلافية والمتعنتة اضاعت علينا أقرب بطولة إلينا ..!!
_ الأرباب لم يضع طوبة واحدة علي استاد الهلال بل سعى الي بيع الاستاد والانتقال إلى الصالحة ..!!
_ كنا نتمنى من صلاح إدريس الكاتب بصحيفة الزاوية أن يترشح لرئاسة الهلال ليعرف حجمه عند جماهير الهلال ..!!
_ ما هو السر في وقوف جماهير وكتاب وصحافة الوصيف مع صلاح إدريس والدفاع المستميت عنه والعمل علي عودته لرئاسة الهلال هل يا ترى حبا في الهلال ام حبا في الحبيب التكعيب ..!
_ هل نلبس ثوب البراءة ونقول أن أهل المريخ بوقوفهم مع عودة صلاح إدريس لرئاسة الهلال ووقوفهم ضد الكاردينال يتمنون ويريدون الخير للهلال وينشدون مصلحته ..!!
_ وقوف الوصيفاب مع رئيس الهلال الأسبق يؤكد أنه ينفذ لهم اجندتهم ومطالبهم بحذافيراها فعلاقته بالوالي أهم من علاقته بالهلال أو كما قال ..!
_ صلاح إدريس هرب من الهلال للترشح لرئاسة الاتحاد العام وبناء مجد شخصي له فلا طال بلح الشام ولا عنب اليمن ..!
_ لو اقتصر الترشح في الإنتخابات المزمعة عقدها الأيام القادمة علي الشاب أحمد محمد أحمد ابو شيبة الذي تقدم باوراق ترشيحه وصلاح إدريس لفاز الشاب احمد ابو شيبة وبفارق كبير من الأصوات لن جماهير الهلال لا يمكن ان تُلدغ من الجحر مرتين .!
_ رغم اختلافنا معه في بعض الأمور إلا أننا نحمد للكاردينال أنه قد أوفى بما وعد به من برامج خلال ما طرحه من وعود اثناء حملته الانتخابية السابقة بعد أن كنا نحسب أن هذه الوعود وهمية وتخديرية بغية كسب الأصوات الانتخابية ولكن ما تحقق في الجوهرة وقناة الهلال جعلنا نقف مع الرجل ونتمنى فوزه في الإنتخابات الحالية ليكمل ما بدأه من إنجازات ..!
_ جماهير الهلال لم تقبض من الأرباب سوى السراب ..!!





امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019