• ×
السبت 12 يونيو 2021 | 06-11-2021
كبوش

خندقاوي.. الشباب الوثاب.. وعندما تمخض الجمل

كبوش

 5  0  1774
كبوش


Ø يسهل عليّ كثيراً ان احمل فأساً واحتطب.. من ان اغالب قدرتي على الكتابة في هذا اليوم المشئوم.. حفزني للكتابة.. اولئك الشباب المتوثبين بزرقة اليقين الهلالي.. (المتحلقون) حول مواقد جمر القضية الحقيقية... لا تلك التي يحدثنا عنها ويبشرنا بها صديقنا عماد الطيب..

Ø قراءة اولى:

Ø اخي صابر محمد احمد شريف.. الخندقاوي.. برغم التوقيت الغلط.. في زمن الرئيس الغلط.. ساساً ورأسا.. رغم (الشرف) المنتهك والاحلام المجهضة اكراهاً على سوق مفوضية الفاتح حسين.. احييك بإسم شرف المحاولة الذي يزفك رئيسا على تاج الممارسة الديمقراطية المدعاة.. ديمقراطية (الهمبتة) وقانون (وضع اليد).. في زمن اشرف سيد احمد حسين علي كرار... احد عتاة اصحاب السيرة السيئة.. اولئك الذين جاءوا من زمان سحيق ليسرقوا لعبة المسحوقين... دمروها.. ونصبوا عليها.. ثم زفوها زفافاً حزيناً برائحة الدم الى الحضيض.. واي حضيض يمكن ان (يعسكر) بيننا وان ينصب له بارجة.. اكثر من ان نرى هذا الكاردينال رئيسا لنادي الهلال.

Ø يا اخي صابر... يا اخي صابر... لا خيل عندي اهديها لك ولا مال.. وليتني اسعد النطق.. اذا لم يسعد الحال.. ماذا افعل غير ان اشد على يديك وانت تواجه الباطل الذي بات له صولجان وسلطان.. ثم انشد اليك ما انشده الكتيابي: وليس هناك إمام .. وليس هناك رفاق.. ستعرف أني صدقتك نصحي.. وأني أحبك، قلبي أبوك وأمك.. قلبك أمي وطفلي.. مَحَنَة أهلي ـ أحبك أنت تغني وأنت تصلي.. وليس كمثل اشتياقي إليك اشتياق.. أحبك طميا شهي النفاحة، حنى خيالي.. وجذبة وجد لمشهد وجهك فوق احتمالي .. وأني أخاف عليك اليمين اليسار.. أخاف عليك بقايا التتار، وأن تتحمل ما لا يطاق.

Ø قراءة ثانية:

Ø الى احمد ابوشيبة.. الى المهندس رامي كمال.. الى احمد سيقا.. صلاح الامام.. ومحمد عثمان الخضر علي.. على خليج العطاء الازرق شهدنا بسالتكم... وعلى مقربة من (شاهد قبر الاخلاق الهلالية) سمعنا نحيبكم.. هاأنتم تتصدون للمهمة التاريخية العصيبة التي تبارى اكثرنا في ان يمد لها لسانه ساخراً ومشفقاً.. وما بين السخرية والاشفاق يُبعث فينا وفيكم عزم الرجال الصناديد في زمن ندرة الرجولة.. ثم ينضج فينا وفيكم فكر الشيوخ في زمان صار فيه الشيوخ اصغر من سن التمهيدي وعمر الاستشارة.. امضوا في طريقكم الوعر.. وارسموا رؤاكم على جدار التاريخ.. هذا التاريخ الجديد سيكتب بالدماء العزيزة النقية المستمدة من ضياء الهلال وفضاءه الرحيب.. لا بالدماء الملوثة بجرائم التزوير والاحتيال.

Ø قراءة اخيرة:

Ø (يا عماد يا اخوي.. انت السودان ده كلو بكرهك.. وما عايزك.. لكن انا حنيت عليك ساي وجبتك تااااني).... يا اخي عماد.. قل لفرعون هذا.. من فرعنك.. ؟ سأقول لك يا عماداً.. ايش يجبرك.. ؟

Ø قراءة اخيرة اخيرة:

Ø ما بين اشرف الكاردينال وسعد عثمان.. تتبدى قصة احدث فيلم في رياضتنا الكئيبة عن (المتعوس وخائب الرجاااااااا)... هذه هي المرة الاولى ايها السادة التي يتمخض فيها (الجمل) فيلد فأراً صغيرا..

/////////////////////
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوبكر مختار 07-13-2017 10:0
    تنويه من الإدارة :
    الأخ ابوبكر مختار
    يرجى الالتزام بلوائح واسس التعليق في كفر ووتر والتعليق بما يفيد

    الإدارة
  • #3
    عزالدين تنزانى 07-11-2017 07:0
    الى ماذا ترمى يا استاذ كبوش حبك للارباب وكرهك للكاردينال اعمى عيونك
    يعنى انت ادارى من كل جماهير الهلال التى اصطفت خلف قائدها وسوف تصطف
    خلفه رضيت ام ابيت .
    هذا الارباب الذى تفتخر به وتمجده لا يساوى عند جماهير الهلال شئ واصبح
    بالنسبة لها ماضى ورمته خلفها بعد ان شربت من يديه كاسات امر من الحنظل
    الارباب الذى عادى كل من اتى من بعده ولم يسلم منهم احداً وعرفت الجماهير
    معدنه ورمته انتخابياً مرتين وعندها ملأ الحقد قلبه واصبح العدو الاول لكل
    جماهير الهلال فيا اخ نقطنا بسكاتك انت واربابك وللمعلومية اصبحت انت
    واربابك اعداء لكياننا من قبل كل جماهير الموج الازرق وليتك استوعبت من
    الكتاب الحمر حبها لواليها رغم انه من تسبب فى ضياع هوية المريخ ورغم
    ذلك هو خط احمر عند الاعلام السالب الذى وصفه بها واليهم المحبب00000
  • #4
    ياسر عيسي -الرياض 07-11-2017 04:0
    والله اتمني اجد صحفي في السودان بكتب الحقيقة كل الموضوع شخصنة وانتماءات يعني شنو زول كان عنده مشكلة جمارك تلوك فيها انت ومرشدك العمر كله ياخي نحنا هلالاب عايزين واحد يدفع في زمن الواحد الدفع علي اسرته قسي عليه خلوا الراجل يشتقل في النهاية هي كورة لعبة هسه قول الكاردنال ده قال ماعايز يترشح حيجي منه مرشدك البهدر بارك ده ماهو برضه عنده مشكلة ربنا ييسر امره ياخي الناس بتقرأ اليكم اكتبوا الفيه فايدة للناس وابعدوا عن شخصنة الامور والله من وراء القصد والله الواحد بستحي يتهم زول في بطال او يزكر عورة زول او مشكلة قديمة لزول ماعارف قوة العين حقة الصحفيين ده جابوها من وين ؟
  • #5
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 07-11-2017 03:0
    ماذا تريد ياربيب الارباب اشك ان هذا العمود مرسل لك من سيدك لكي تنشره نيابة عنه ... شعب الهلال لفظ امثالك وامثالك ربيبك الارباب .. شعب الهلال يهمه العمل على ارض الواقع وما لمسه شعب الهلال في الكاردينال لن يجده عن رئيس هارب من مسئولية الهلال ..

    على كل حال ايام قليلة وسوف ينصب شعب الهلال العظيم القائد الملهم سعادة الدكتور اشرف الكاردينال لولاية ثانية وموت بغيظك ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019