• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
ديدي

لكي لا ننسي ..المريخ أشعل أزمة الموسم، واحترق !

ديدي

 0  0  2761
ديدي
*من أهم الأسباب التي أدت الي نشوب أزمة الموسم ، تصنيف لجنة المريخ وصحافته الصفراء مجموعة الإصلاح والنهضة بزعامة الفريق عبد الرحمن سر الختم علي انها مجموعة هلالية ، وان رئيسها (المدهش) مجرد مشجع هلالي قادم لرئاسة إتحاد كرة القدم السوداني لتدمير المريخ !!
*وقد إمتلأت الصفحات الصفراء ومواقع التواصل الإجتماعي الحمراء ،وقتها لو تذكرون ، بالهجوم علي الفريق عبد الرحمن وعددت أسباباً (هايفة) قالت بأنها كفيلة بوقوف نادي المريخ ضد الرجل ومنها انه طلي منزله الحكومي باللونين الأزرق والأبيض حين كان والياً لولاية الجزيرة ، وسمي شارعاً بمدني بإسم الهلال ومنح قطعة أرض للاعب الهلال هيثم مصطفي وقتذاك !!
*لم يضعوا الرجل تحت منظار الكفاءة ، او الأمانة ، او روح القيادة ، او قومية التوجه وهو الذي تقلد مناصب عليا في الدولة منها وزير دولة بوزارة الدفاع ووال وسفير للسودان ، انما مجرد انه هلالي فهو (متهم) حسب نظرتهم الضيقة وتعصبهم الأعمي !!
*ولو تذكرون ان معظم مجتمع المريخ ـ ان لم يكن جميعهم ـ كانوا ضد مجموعة إتحاد معتصم جعفر من قبل سنوات وحتي قبيل إنفجار الأزمة ، يتهمونه بمحاباة الهلال رغم مريخية رئيسه وأمين ماله ، فضلاً عن حملة صحفية شعواء كانت تركز علي فساد الإتحاد وفشله وضروره ذهابه ..!
*فجأة تناسوا كل ذلك ووقفوا بكلياتهم مع معتصم وجماعته ، دعموهم وساندوهم نكاية في هذا (الهلالي الذي يريد تدمير المريخ) ، فدبت الروح فجأة في جسد إتحاد الفشل ، بالرغم من انه كان قد بدأ في الإستسلام والهروب والبحث عن طريق (المخارجة) .
*لولا هذا التخاذل المريخي ، وتصنيف الصراع والمعركة علي انه بين الهلال والمريخ ، رغم وجود اكثر من ثلاثة مريخاب في مواقع قيادية بمجموعة الإصلاح والنهضة ، لولا هذا التخاذل ، والنظر من (خرم إبرة) لما وصلنا الي هذه النتيجة الكارثية بتجميد النشاط ، والتي لم ينجو منها نادي المريخ نفسه ، المشعلل الأكبر لهذه الأزمة !!
*علي نادي المريخ ، ان يتحمل جرائر أعماله وما إقترفت أيدي منسوبيه في نسج كل هذه البلاوي التي حاقت بالكرة السودانية !
*شعللوها فامتدت النيران الي سوسة ، وتحولت الرحلة الي مناحة وسياحة في آن واحد !
*في الوقت الذي كان فيه الهلال ومجموعة من الأجاويد يقدمون الحلول والمبادرة تلو المبادرة ، كان بني الأحمر ينسجون المؤامرات ، ويزرعون الفتن ويشعلون النيران !!
*آتونا بمبادرة واحدة ، او حلولاً للأزمة قدمها نادي المريخ او رئيسه او حتي احد منسوبي النادي !
*الخطر الأعظم الذي يجب علي نادي الهلال الإنتباه له ، هو إنضمام بعض العناصر المريخية التي فشلت في إيجاد مواقع لها في مجالس المريخ السابقة ، الي مجموعة الاصلاح والنهضة ، لزيادة عدد الكوادر المريخية من باب ان الصراع هو صراع (هلال مريخ) ـ حسب إعتقادهم !
*مع وجود همت وحميدتي الي جانب صديق علي صالح وآخرين مريخاب (وغياب الفريق) إنضم لمجموعة الإصلاح والنهضة جعفر قريش وآخر يدعي ابو شوك ـ حسب مواقع إلكترونية ـ
*المجموعة الإصلاحية (عرابها) والدينمو المحرك من خارجها هو المريخي ، صديق علي صالح ، ولا ندري كيف يعقل ان تضم هذه المجموعة كل هؤلاء المريخاب ، ورغم ذلك يدعون انها قامت من أجل تدمير المريخ !!!!
*فتح باب الترشح في الهلال (جاب لينا) أسماء نسمع بها لأول مرة !!
*الأسماء دي مرشحة للهلال ،سيد البلد ولا هلال تاني !!
*لا هم رجال أعمال ، ولا اصحاب مال ، ولم نسمع انهم من (المفكرين) !
*نخشي ان تكون محاولات (ذكية) من البعض لتشتيت الأصوات لصالحهم !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019