• ×
الأحد 9 مايو 2021 | 05-09-2021
زاكي الدين

الإستفادة من الدرس

زاكي الدين

 0  0  733
زاكي الدين

*نتمنى حقاً ان يكون الجميع في الوسط الرياضي قد إستفاد مما حدث حتى يحدث تغير إيجابي يؤمن مستقبل واقعنا الرياضي،فما حدث قطعاً لا يسر أحد لذلك لابد من التفكير منذ اللحظة لإعادة ترتيب البيت الكروي ،وأعتقد ان هذا الأمر ضروري لأسباب كثيرة أبرزها إعادة الإستقرار الإداري للكرة السودانية كي تتمكن من العودة للطريق الصحيح على كافة المستويات وهذا ما نأمله خلال الفترة المقبلة التي ستشهد إنتخابات إتحاد الكرة فهذه الإنتخابات تحديداً يجب ان تمثل نقطة الإنطلاق للأفضل على عكس ما تم مؤخراً وهذا الأمر يجعلنا ننوه وننبه منذ الأن كي لا تكرر ذات التجربة السابقة والتي لم تقود لاي إستقرار.
وهج اخير
*تابعت أمس الأول حديث رئيس نادي المريخ عن الأزمة وتفاؤله الكبير حول عودة المريخ للمشاركة في دوري الأبطال مرة أخرى، وأعتقد ان تحقيق هذا الأمر بات صعباً بعد إعلان الكاف لجدول مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال افريقيا والكونفيدرالية.
*المريخ عليه التركيز في البطولة العربية التي مازال يملك حظوظ المشاركة فيها خاصة بعد التأكيدات الكبيرة حول عدم إستبعاده من البطولة.
*العودة للمشاركة قاريا قال عنها كابتن قرن شطة أنها تحتاج لمعجزة، وحديث شطة دون أدنى شك حديث العارفين بحكم قربه من الكاف لذلك يجب التركيز عربياً.
*أفضل قرار أتخذه مجلس المريخ تمثل في إبقائه على معسكر الفريق بتونس لانه في حال فتح الباب للمشاركة العربية سيكون المريخ في كامل الجاهزية وهذا أمر مطلوب خاصة ان الفرقة الحمراء باتت الضغوط عليها أكبر لتحقيق النجاح في دوري أبطال العرب بعد الإبعاد الأفريقي.
وهج اخير
*حديث الوالي عن توفير بيئة صالحة وجاذبة تسهل على الجميع إمكانية إدارة النادي في المستقبل أعتقد انه حديث جيد ومطلوب بشدة خاصة ان النادي مازال يدار بالتعيين الذي لابد من إنهائه خلال الفترة المقبلة والتي يجب ان يحدث بها حراك ديمقراطي يعيد لهذا النادي شيئاً من هيبته بعد ان طال أمد التعيين.
*الحديث عن التعيين في المريخ وإستمراره كل هذا الوقت يجب ان ينتهي بإنتخاب مجلس إدارة خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن النادي من المشاركة بقوة في إنتخابات إتحاد الكرة.
رد سريع
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019