• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
زاكي الدين

إستمرار الأزمة..

زاكي الدين

 0  0  787
زاكي الدين

*كان الحل منذ البداية واضح والخيارات متعددة لكن تعنت أطراف الأزمة جعل الكرة السودانية في مهب الرياح بعد ان علق النشاط وبات الإتحاد الدولي أكثر تمسكاً بمطالبة إلغاء قرار وزارة العدل.
*الإتفاق الذي تم بين المجموعتين عمق من فداحة المنتهى البائس الذي أقتيدت له الكرة السودانية بأنديتها وممثليها من حكام ومتنفذين على المستوى القاري والإقليمي.
*الإتفاق الذي حدث رغم أن البعض يراه بداية الحل، لكن كان ثمن الوصول إليه باهظاً والمتضررين منه لا ولن يعيد إليهم إتفاق معتصم وهمت ما ضاع بفضل التشبث المقيت بالسلطة ومناطحة السلطة الرياضية الأعلى في العالم.
*للأسف التلاعب الكبير سيطر على المشهد دون ان ترعوي المجموعتين وعندما حدثت المصيبة راينا التصالح والإعترافات بالتقصير والبكاء على اللبن المسكوب والذي لن تعيده اي إعترافات متأخرة أوغل أصحابها في التعنت بإهمال حتى أضحت الكرة السودانية ترقص خارج الزفة.
*من سيحاسب المتسببين ومن سيرد للأندية ما أهدر من مكتسبات ومن سيعيد الأفراح لجماهير المريخ وهلال الأبيض بعد ان باتت فرقها على مرمى حجر من التأهل لا احد خاصة ان الضالعين في الأزمة وجدوا الكثير من الدعم سواء مجموعة الفريق أو المجموعة الأخرى بقيادة معتصم.
وهج اخير
*الأوضاع تسير نحو تجميد طويل الأمد حال لم تنفذ طلبات الفيفا الواضحة والتي بفضلها علق النشاط.
*الحل الوحيد للإنعتاق من العزلة الدولية يتمثل في إلغاء قرار وزارة العدل الذي منح المجموعة غير الشرعية حق استلام مقر الإتحاد.
*رفض الفيفا للخياريات الثانوية طبيعي لان المناورات الكثيفة التي ظللنا نتابعها منذ تفجر أزمة الرياضة بالبلاد عكست وجه غاية في القبح عن التعامل مع الأزمة.
*الأزمة لا أتوقع إنتهائها ان لم يتم التراجع عن قرار إخلاء المقر وهذا يعني ان حلول او اي اتفاقيات ستبقى بلا أدنى قيمة.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019