• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-27-2021
موسى مصطفى

ذبحوك..نحروك !!

موسى مصطفى

 12  0  2734
موسى مصطفى

وافقت الاطراف المتناحرة على كافة المقترحات و الحلول لحل ازمة الرياضة السودانية بعد ان ضمن خروج المريخ من البطولة الافريقية !!
الموافقة على حل الازمة تم بعد ساعة من مباراة المريخ و النجم الساحلي وهذا يعني ان الغرض هو ابعاد المريخ من البطولة الافريقية على طريقة ما بنطير برانا !!
المريخ لو قبل تلك الاتفاقية سيكون قد اكد انه لا يملك ادارة حصيفة و جمهور له وزنه وثقله على مستوى التأثير لان الاتحاد كان يعلم ان جماهير المريخ ضعيفة لن تقول لا في وجهه مهما كلف الامر لانها ظلت تسكت على ممارسات الاتحاد السابق !!
المريخ تعرض الى الذبح من الوريد الى الوريد و ابعد من البطولة الافريقية و تم سحب نتائجه الباهرة التي حققها على الهلال و الفريق الموزمبيقي و الدور التمهيدي و دور الستة عشر !!
المريخ هو المستهدف لان حديث حميدتي كان واضحا و طالب الجماهير بتقبل الخسائر و سما ما حدث ارادة الله و لكنه لم يحدثنا عن من اغتال المريخ !!
حميدتي و من معه تسببوا في ابعاد المريخ و حديثه عن تطييب الخواطر لن يجدي لان السكين التي غرسوها في صدر المريخ لن يعالج جرحها الغائر كلمات و عبارات و اعتذارات !!
المريخ خطط لتحقيق بينما تلبت مجموعة الفريق و قبضت على المريخ و ذبحته بسكين لانها مجموعة معروفة التوجه الرياضي هدفا القضاء على المريخ و تدميره نهائيا و رفضت الخروج و ارادت ان تشرف على مواصلة تدميره محليا و اهداء البطولة للفريق المحبب لها !!
لاول مرة ندرك ان الاخ همت لا يهمه المريخ و كنا ندرك انه متيم بعشق المريخ و لكنه من بارك ذبح المريخ ووقع الاتفاق بعد ان ضمن ان الكاف ابعد المريخ من البطولات الافريقية .
ان كان همت حريصا على مصلحة الرياضة و مريخي صميم للحق بالفريق المدهش و ترك الساحة لسيف الكاملين و حميدتي حتى تفرز الكيمان !
متفرقات
الدكتور معتصم جعفر اكد انه خاطب الفيفا بضرورة برمجة مباريات الاندية السودانية الافريقية لكنه لا يضمن موافقة الفيفا.
الكاف طلب موافقة الفيفا على مطالب الاتحاد السوداني لكرة القدم بخصوص اعادة برمجة مباريات المريخ و الهلال و هلال الابيض.
عز الدين الحاج الذي ناصر مجموعة هلالية اسهمت في الاضرار بالمريخ يطالب الاعلام بعدم اعدام مجموعته !
الكيمان انفرزت و عليكم تحمل تجميد نشاط السودان و ابعاد المريخ و هلال الابيض من النشاط الافريقي !!
ما حدث من الاخ همت يدعو الى السخرية
الاخ نصر الدين حميدتي نفي ما جاء على لسان الدكتور معتصم وقال انهم لن يخلو المقر و لم يوافقوا عليه خلال حديثه للملاعب و اكد انهم اشترطوا التواجد و المشاركة في ادارة النشاط الرياضي .
ماذا بقي من نشاط حتى يديره همت و حميدتي !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي مصطفى 07-09-2017 09:0
    يا متعصبين ناسكم نا معتصم جعفر هم السبب الرئسي فهم عشان يستمروا في الفساد لمصلحتهم ومصلحة المريخ إدعوا تدخل الدولة وهم ماطلوا في ماكلفوا به عدة مرات ليستمروا ولولا التجميد لأنهزم الهلال بإرادته أو بغير إرادته لأنه يدخل المباراة محطم ومن غير دافع والمريخ سوف يهزم لأن المباراة مهمة النجم كيف لا يهزم المريخ وقد إنهزم في ملعبه اللهم إلا بمساعدة حكام المباراة
  • #2
    علي مصطفى 07-09-2017 08:0
    السلام عليكم يا إخوتي التعصب أعماكم من الحقائق ومنها أن مجوعةمعتصم هي السبب الرئسي في التجميد لأنها البت الفيفا
  • #3
    الثريا 07-09-2017 12:0
    انت يا زول بعيد خالص عن الواقع
    كل الاسماء الاوردتها هي مريخية صرفة
    وبرضوا لية بتحلم بان ينتصر المريخ على النجم
    الكل اجمع على ان معتصم جعفر هو من جلب الفيفا بكذبه ونقله صورة غير موجودة
    ليه المكابرة يا مريخاب
    والله كنت اتمنى ان تلعب مباراة النجم والمريخ عشان لسانكم ينقطع
  • #4
    حمدتو 07-08-2017 08:0
    بالله أمشوا نوموا بلا ذبحوا المريخ بلا بطيخ يعني كنت مفتكر إنك تغلب النجم أحمد ربك جمدوا لك النشاط بدل م كنت تجي بفضيحة شلباوية
  • #5
    محمد سيد 07-08-2017 07:0
    لماذا تصرون عل اقحام الفريق رغم استقالته ورايه الواضح بعد الاجتماع بوفد الفيفا؟ لماذا تصرون علي تبرئة من خاطب الفيفا بمعلومات مضلله وسعي للتجميد بكل الوسائل...لانكم تنظرون للامور بعين الانتماء الضيق لان معتصم مريخابي فصيلة الوالي
  • #6
    محمد سيد 07-08-2017 07:0
    لماذا تصرون عل اقحام الفريق رغم استقالته ورايه الواضح بعد الاجتماع بوفد الفيفا؟ لماذا تصرون علي تبرئة من خاطب الفيفا بمعلومات مضلله وسعي للتجميد بكل الوسائل...لانكم تنظرون للامور بعين الانتماء الضيق لان معتصم مريخابي فصيلة الوالي
  • #7
    abdelhadinasr 07-08-2017 05:0
    للاسف الهلال هو الذي ذبح من الوريد للوريد بالتحكيم في سوسة واستاد المريخ وانت تعلم ذلك تماما والهلال اتهم محموعة معتصم بالتامر علي الهلال بالتحكيم وخلافه ويملكون ادلة لذلك ..... فنرجو ان يتقبل الجيمع كل ماحدث بروح رياضية وبلاش فتن... واحس مخطابة معتصم جعفر ان الفرق ستعود وكف والله يوفق الجميع
  • #9
    alyyas 07-08-2017 02:0
    حق الحرام ما بنفع وخاصة الرشاوي للكمروني ولا تنسى حكم الجلاكسي في الكونفدرالية الا وقوع الطامة بسبب الحضري وسعيد السعودي . الحراااام ما بنفع وهذا السبب الرئيسي للتجميد . التجميد كطهارة للملوثين .
  • #10
    المتجمد 07-08-2017 11:0
    يازول ماتحرض الناس..يكفى بس الفتنة نحنا ماناقصين..بعدين فريقك ده متوقع منه شنو.يمكن من اضعف الفرق المشاركة في البطولة..يعني عشان غلبت الهلال بالتحكيم قايل نفسك حتأخد الكاس..
  • #11
    سيد الدلاقين 07-08-2017 11:0
    همد قريش سيف الكاملين ديل هلالاب بالتجنيس ولاشنو يامشجع إنت؟ الظاهر عليك إنك من شدة مامصدق نفسك نجوت من فضيحة تاريخية الزهللة طارت ليك في نافوخك المربع ده هههههههههههههه
  • #12
    ود عقيدة خلف 07-08-2017 10:0
    لعنه الله علي المدهش وهمت وحميدتي ونقول لهم بعد الان لانامت اعين الجبناء
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019