• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
محمد كامل سعيد

الانشغال بالهلال سيهزم المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  1644
محمد كامل سعيد



* يعلم الله أنني لا اقرأ اعمدة الرأي في الصحف الرياضية.. لكني حرصت أمس على معرفة ما ورد في بعض الاعمدة الحمراء وبطريقة عشوائية فوجدت معظم العناوين لا تزال تمارس (الفرحة والشماتة) على الهلالاب بالفوز الذي تحقق في آخر لقاء..!!

* واستناداً على ما تابعت من عناوين تأكدت او لنقل تحصلت على سبب آخر من الاسباب التي ستمهد السكة امام المريخ نحو الهزيمة في مباراته المرتقبة امام النجم اليوم بمدينة سوسة بالجولة والاخيرة لمقابلات المجموعة الأولى بابطال القارة..!!

* لم اتعجب او استغرب من (الهبل والهطل والعبط) الذي ملأ جل اعمدة الرأي الحمراء ابتهاجاً بفوز طبيعي حدث بعدما فرض الرعب نفسه على اولئك الذين يتبجحون ـ منذ ايام ـ قبل اللقاء بساعات خاصة وان كل المؤشرات كانت تؤكد سقوط المريخ في القمة..!

* نعم الان تابعناهم ـ بلا خجل ـ وهم يتجاوزون (مرحلة الكوليرا المؤقتة) ويتسابقون على بيع الوهم بطرق مختلفة على اعتبار ان الوقت الحالي هو الأنسب والاكثر رواجاً لتمرير الاجندة اياها وتجاوز مراحل الركود وانعاش الخزائن على حساب الكيان..!!

* المؤسف ان المريخ تنتظره مقابلة صعبة ومعقدة قد تشهد عودته مرة اخرى الى دائرة الانكسارات والهزائم الثقيلة على اعتبار ان النجم يسعى هو الاخر لتصدر المجموعة وتسهيل مهمته في مرحلة ربع النهائي وهو الذي فاز على المريخ هنا في ام درمان..!!

* وبدلاً من العمل على حشد الصفوف وتناول الصعوبات التي تنتظر الفريق في لقاء الغد المصيري وجدنا (من يدعون عشقهم للمريخ) وهم يتعمدون صرف الانظار عن ما ينتظر رفاق ضفر في سوسة وكلنا يعرف سوسة وما ادراك ما سوسة..؟!!

* حتى اذا ما ابتعد هواة التضليل عن تناول الواقع المرير الذي يعيشه المريخ في ظل ابتعاد اكثر من لاعب عن البعثة التي غادرت الى تونس وما حدث بخصوص المنسق الاعلامي فانهم لن يتركوا تناول قصص التآمر الذي سيحدث من الهلال في ام درمان..!

* ولعل الملاحظة الابرز في ظل حالة الفرح والسعادة التي فرضت نفسها على الاسرة المريخية علاقتها مباشرة بتراجع كل ما له علاقة بظلم التحكيم والمؤامرات التي تحاك في الخفاء وتكتمل اركانها لاجل النيل من (الزعيم الكبير وتعطيل مسيرته الظافرة)..!!

* الأولى للاعلام المريخي الالتفات للمشاكل الفنية التي ستواجه الفريق في لقاء النجم الصعب مساء اليوم.. ثم لماذا لم يتحدث احد او يدين قرار ابعاد المنسق الاعلامي عن البعثة التي وصلت الى تونس رغم ان المنطق يفرض وجود من ينقل اخبار الفريق..؟!!

* حتى غياب اللاعب علاء يوسف وتخلفه بشكل مفاجئ ومن قبل ابتعاده عن التدريبات الاخيرة التي اداها الاحمر عقب الفراغ من مباراة القمة لم يجد من يتحدث عنه ربما لان تناول مثل تلك الحقائق والاحداث الملحة لا يخدم الاهداف المرجوة في هذه المرحلة..!!

* لقد تناولنا بالامس القرار الذي اصدره قادة لجنة تسيير المريخ والمتعلق بتسفير البعثة الى تونس بطائرة خاصة واشرنا الى ان ذلك ربما يكون احد او أول الاسباب التي ستقود الى هزيمة الفريق في لقاء الغد المصيري والصعب والمعقد..!!

* واليوم نشير الى ان ابتعاد جل الكتاب المنتمين للمريخ عن تناول الحدث الابرز والأهم والمتعلق بصعوبة مقابلة الغد امام النجم الساحلي واستسلامهم لاقامة الافراح وممارسة المكاواة مع الهلالاب سيكون هو السبب الثاني للسقطة التي سيتعرض لها المريخ اليوم..

* صدقوني مقابلة الليلة صعبة ومهمة وفيها يسعى المريخ للفوز على النجم في ملعبه ووسط جماهيره وعليه فان تحقيق تلك الغاية يجبر الجميع على الاهتمام بمعزل عن ذلك الاسلوب البالي القديم الضار الذي يأتي على شاكل (رجم النجم.. ومش عارف ايه)..!!

* تخريمة أولى: التعامل العاطفي بالشاكلة التي نتابع بها جل عشاق المريخ مع اللاعبين عقب الفوز على الهلال هو الذي سيفتح الباب واسعاً امام النجم للانفراد بصدارة المجموعة على حساب المريخ ويضع (رقبة الاحمر) تحت اقدام لاعبي الهلال..!!

* تخريمة ثانية: منذ الان اسمعوا كلامي (الما بتبلع ده) وتأكدوا ان خروج المريخ الذي لا نتمناه من هذه المرحلة سيحول جل العشاق الحمر الى دائرة الوهم القديم المتعلق بشروع الهلالاب في ادارة مؤامرات ودسائس لاجل ابعاد الاحمر من المسابقة..!!

* تخريمة ثالثة: حتى فرحة شعب المريخ بالفوز الذي تحقق على الهلال عبر وسائل التواصل الاجتماعي جاءت باهتة وتقليدية ومكررة وبايخة على شاكلة نشر صور الغربال ومش عارف ايه.. حتى الابتكار غائب في التعبير عن السعادة ولا عجب..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019