• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
يعقوب حاج ادم

ماذا يستفيد الهلال من ايقاف الكاميروني او الفرعوني !!؟؟

يعقوب حاج ادم

 0  0  2376
يعقوب حاج ادم


* تعودنا وفي اكثر من مناسبة ان نكون كبش فداء في هلال الملايين لاخطاء الحكام على الصعيدين المحلي والافريقي والمدهش انه وفي كل المناسبات المستفيد طرف واحد هو مريخ العرضة جنوب ذلك الفريق الواهن الضعيف والذي استمرأ مسئوليه عملية الأكل بأيدي الاخرين حكاما او اندية صديقة المهم ان يصلوا لمبتغاهم ولاتهم الطريقة التي يصلوا بها فالغاية عندهم تبرر الوسيلة ولذلك لم يكن مستغربا اجتماع مسئول صفوي كبير مع حكم المباراة كما شاهدنا صوره مع الحكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان من الطبيعي ان ينعكس ذلك سلبا على نتيجة المباراة التي جمعتنا بعطاشى الارض وفازوا بنتيجتها بفعل فاعل وهم اعجز من ان يحدثوا التفوق على سيدهم وسيد اسيادهم ولك ان تتخيل عزيزي القارئ لو ان ذلك الحكم المرتشي قد احتسب الأعاقة الصريحة التي تعرض لها المهاجم الغاني تيتيه مع بداية المباراة وقبل ان يدرك الوصيف هدفه الاول فكيف كان سيكون شكل الوصيف في اللقاء يقيني بان هزيمته كانت ستكون بجلاجل وليس هذا فحسب بل ان ذلك الحكم المرتشي قد تمادى في غيه وتحيزه السافر وهو يلغي هدفا صريحا لبشه نجم التشه براية من المساعد الذي كان له من الكعكه نصيب وكلنا ندرك ونعلم بان الجزائية صحيحة 100% وكذلك هدف التشه بشهادة كل الخبراء والمحللين والمختصين في مجال التحكيم وهاهو الاتحاد الافريقي يلحق الحكم الكاميروني المرتشي برفيق دربه الفرعوني معروف عديم المعروف عديم الضمير الذي الغى لنا هدفين وصرف ركلة جزاء في لقاء اللتوال الأسبق فكان من الطبيعي ان نخرج صفر اليدين ونحن نلعب لشرف المنافسه بينما غيرنا من عديمي الضمائر يجسدون المثل القائل العب بي اللي بتغلب بيهو حتو لو كان بطرق غير مشروعة على نحو مايفعل بني حمران وبما ان الطيور قد طارت بارزاقها بصورة او اخرى وبما ان الخروج الحزين قد بات واقعا ملموسا فماهي الفائدة التي سنجنيها من ايقاف الحكم الكاميروني ومن قبله الحكم المصري معروف الذي لايعرف للمعروف طريقا وهل ان ابعاد هذين الحكمين سيعيد لنا النقاط الستة المسلوبة بالطبع لا والف لا وطالما ان الظلم قد وقع والتجني قد حدث فان الشطب من سجلات الاتحاد الافريقي يبقى هو القرار الصائب لهذين الحكمين وليس الابعاد او التجميد حتى يكون الراشي والمرتشي عبرة لغيرهم ولكي نحرر رياضة القارة السمراء من عبث العابثين واطماع ذوي النفوس المريضه والحديث برمته نسوقه للرئيس الجديد المدغشقري احمد احمد والذي نعول على رئاسته الكثير في تطهير جهاز التحكيم في القارة السمراء من اصحاب النفوس المريضة والجيوب المنتفخه والكروش الكبيرة،،

حتى لو ... ياصلاح !!؟؟

* حتى لو تحققت امانيك واحلامك الوردية ايها الرئيس الهارب وحتى لو بات رحيل الدكتور اشرف الكاردنال حقيقة واقعه وتكللت مساعيك الدنيئة بالنجاح وتم ابعاد الدكتور اشرف من سدة الحكم في النادي القيادي فهل تعتقد بان الطريق سيكون ممهدا امامك للعودة الى قيادة هذا الصرح الشامخ لو ان تفكيرك ولهثك المحموم لاسقاط الدكتور اشرف ينحصر في هذه الجزئية تكون واهما ياصلاح والوهم ضارب اطنابك من اخمص قدميك وحتى اخر سبيبة في شعر رأسك فانت منبوذ من كل شعب الهلال وليس فيهم وبينهم من لدية مثقال ذرة من التعاطف معك ومناصرتك بعد ان حرقت كل اوراقك واصبحت العدو الاول لشعب الهلال واشرف لنا مليون مرة ان يحكمنا العم شبشه من ان يحكمنا السيد صلاح ادريس فلو تجاوزنا عن جزئية الهروب العظيم فكيف لنا ان نتجاوز عن جزئية الادانة في الشرف والامانة التي التصقت بك في قضاياك المتلتة خارج حدود المعمورة والتي كانت وماتزال تجعلك بعيدا

عن شعب الهلال فكيف تنهي عن خلق وتاتي بمثله فاذا كانت قضية صقر قريش التي حفيت اقدامك من خلفها ستبعد عرابنا السوبر مان الدكتور اشرف عن رئاسة الهلال فكيف سيكون الحال بالنسبة لك انت وانت غرقان الى اذنيك في مشاكل لاحصر لها ولا عدد خارج اسوار المعموره وهي التي بسببها ظللت في عزلة عن اهلك وعشيرتك واحبابك طوال تلك السنوات العجاف فهل من المنطق والمعقول ان يمنع رجلا حرا طليقا عن ممارسة حقه الانتخابي ام ذلك الذي لايزال وضعه معلقا بين الارض والسماء اننا لانريد ان نعلق لك المشانق ولكننا نتحدث بلغة العقل والمنطق ومانراه ماثلا امامنا هو ان يد الكاردنال في الميه وايدك ياارباب في النار فشن جاب لي جاب وصدقني الكاردنال سيترشح وسيفوز وستموت انت بالحسرة وتعض بنان الندم وستجلس ثلاثة اعوام اخرى تحارب في الكاردنال وهو لن يعيرك التفاته لان دورته القادمة رزنامتها طافحة بالعمل الجاد المثمر ولاعزاء للسابحين عكس التيار الذين نخشى ان يجرفهم التيار العاتي ويقذف بهم بعيدا عن الشط ؛؛

جماهير الهلال تقاطع موقعة فيرو فيارو للتعبير عن الظلم التحكيمي

* اجمع عدد غير قليل من جماهير الاسياد على مقاطعة مباراة الفريق الليلة امام ضيفه فيرو فيارو باستاد الهلال ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدوري المجموعات وتاتي المقاطعة من قبل جماهير الاسياد للتعبير عن الظلم الذي حاق بالفريق في مباريتي الجولتين الثالثة والخامسة امام النجم الساحلي التونسي والمريخ السوداني واللتين فقد فيهما الفريق ستة نقاط عنوة واقتدار بفعل الظلم التحكيمي المقصود من حكام الساحة والمساعدين ويرى كبار المشجعين ان غياب الجماهير عن المدرجات سيكون اداة فاعلة لتوصيل صوت الجماهير لرئيس الاتحاد الأفريقي احمد .. احمد المدغشقري ومعاونيه في لجنة الحكام بينما يرى البعض الاخر ان تحمل الجماهير المتواجدة في قلعة الاقمار لافتات صريحة تعبر من خلالها عن شجبها للظلم الذي تعرض له الهلال بصورة مهذبة وحضارية دون المساس بمشاعر زيد من الناس على ان يكون الاحتجاج باللغتين العربية والانجليزية وربما الفرنسية ومما تقدم يتضح لنا بان ملعب الجوهرة قد تكون مدرجاته خاوية كفؤاد ام موسى،

تلكس ... مستعجل

(( اللعب بالفريق الرديف سيعطي مساحة كبيرة للبدلاء لاثبات الوجود وبالتالي ربما يقود الهلال الى فوز كبير لم يكن في الحسبان))

الكلام .. الأخير

* اذا لم تستحي فافعل ماشئت

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019