• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021
كبوش

انتوا المفوض ده دكتور في شنو.. الكلفتة.. ؟!!

كبوش

 15  0  2050
كبوش


Ø اسأل الله الواحد الاحد الفرد الصمد الا تكون الدكتوراة التي يحملها الدكتور الفاتح حسين.. مفوض الشباب والرياضة بولاية الخرطوم لها ادنى صلة وعلاقة بالقانون.. لانه من باب اولى ان تكون هذه الدكتوراة في (الكلفتة) او (العشوائية) او في اقل الحظوظ (عدم الدراية).. هذه صفات تليق بتلك (الدال) التي كانت في زمان مضى (تدل) على حاملها وتعرف بخبراته وعصارة تجربته في الحياة.. قبل ان تعرف عن التخصص.

Ø بالامس القريب كان دكتور الهناء هذا.. يحدث الناس عن ان الجمعية العمومية لنادي الهلال قائمة في موعدها.. وقبل ان يكمل الليل دورته جاء ليؤكد بأن الجمعية قد تم تمديدها لمدة اسبوع.. حدث هذا لانهم تلقوا طعناً حول صحة الاجراءات التي اتبعتها المفوضية.. مع ان الطاعن لم يطالب المفوضية بالتمديد.. بل طالب صراحة بالالغاء.. هب ان التمديد او الالغاء قد حدثا فهل ليس من حق الشعب السوداني وشعب الرياضة السودانية يا سيدي المفوض ان يتلقى اي فرد فيه وفي بريده الشخصي اعتذارا منك شخصيا يا دكتور.. فقد ظللت تخطئ وتتحرى الاخطاء.. حتى كتبت عند الناس خطأً.. كيف تقع يا سيدنا الدكتور في خطأ اجرائي لا يمكن ان يخطئ فيه اشرف سيد احمد الكاردينال ذات نفسه.. كيف لمن يحمل الدكتوراة ويمثل الالاف المؤلفة من الرياضيين في عاصمة البلاد ان يرتكب مثل هذا الخطأ الساذج.. لماذا لم ينبهك اولئك الذين اجتهدوا وهرلوا لتعديل القانون الولائي بما يتماشى مع مزاج السيد اشرف سيد احمد الكاردينال في اسقاط ادانته بالتزوير والاحتيال بعد سبع سنوات من تاريخ الادانة.. كيف فات عليهم ان يقولوا لك بان اللائحة تلزمك بان ترفق مع دعوة الجمعية العمومية اجندة اعمالها والغرض من قيامها.. ميزانية.. خطاب دورة.. انتخاب مجلس ادارة.. هذه اشياء بديهية معلومة بالضرورة لاي مشجع عادي في المساطب الشعبية فمتي تستقيل يا سيدنا المفوض وانت تتلقى الصفعات تلو الصفعات.. تم الطعن فيك شخصيا بعدم الحياد وتم تقديم الشواهد والادلة ويكفي انك تتمترس خلف رفض تنفيذ قرار المحكمة العليا القاضي ببطلان رئاسة اشرف لنادي الهلال بحجة ان القانون يعطي مؤسسات الدولة فرصة اربعة اشهر قبل التنفيذ.. واذا كانت المفوضية واحدة من مؤسسات الدولة فهل اشرف الكاردينال مؤسسة من مؤسسات الدولة.. ليس للمفوضية اي مصلحة عامة في هذا الرفض الممعن في التسلط لولم يكن خلف الاكمة ما وراءها.

Ø قام مفوض الاخطاء الجسيمة بتمديد الجمعية لمدة اسبوع ونسى.. كعادته تماما.. بان مجلس ادارة نادي الهلال تنتهي ولايته في العاشر من يوليو وهي الفترة التي تسير فيها اجراءات الجمعية العمومية (مجهولة الهوية) لتنتهي في احد ايام 14/15/16 بأنها جمعية لانتخاب مجلس ادارة.. اذن ماذا سيحدث خلال فترة التجميد.. وماهو التكييف القانوني لوجود هذا المجلس الفارغ بفراغه وبغيره.. ؟!!

Ø نسى المهرولون الى ارضاء ساكن قاردن ستي ان يعمموا منشورا الى الهيئات الرياضية التابعة لهم بتعديل انظمتها الاساسية.. ورغم ذلك لا يستحووووون.. يريدون ان يعيدوا تدوير ازمة الكرة السودانية وازمة وجود اشرف الكاردينال في الهلال من جديد.. استحوووا.. استحووا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكاتم 07-07-2017 09:0
    اصمت يا بوق الفتنة .... سؤال ...خلينا من تاريخ الكاردينال ... هل هناك من قدم للهلال اكثر منه ؟
  • #2
    خال أماسى 07-06-2017 09:0
    ف التبعية وكسير الثلج وانعدام الحياء ياخى اختشى ريحتك كعبة
  • #3
    فراش القاش 07-06-2017 05:0
    يا استاذ هذا زمن المصالح والجري وري الاموال وملء البطون
    اعوذ باالله بس الله يفتح مخ ود حاج ادم
    الجميل الاجمل القادينا بيهو وضيع الهلال وشلة السفهاء .
  • #5
    Mahdi 07-06-2017 04:0
    ماذا يضير ايمن كبوتش او صلاح ادريس من رئاسة اشرف الكاردينال للهلال
  • #6
    Mahdi 07-06-2017 04:0
    ماذا يضير ايمن كبوتش او صلاح ادريس من رئاسة اشرف الكاردينال للهلال
  • #7
    osama 07-06-2017 04:0
    إيه رايك بأن الرقم 5 صار من المستحيل الوصول إليه.
    يمكن يكون عنده دكتوراة في الرقم 5 ويحل المشكلة.
  • #10
    بكرى 07-06-2017 01:0
    والله والله مافى واحد مفروض يستحي غيرك ناذا تريد من الهلال ياهذا هل تريد رئاسة الهلال أوكد لا هل تريد رئيس اخر للهلال وتكون انت من حاشيته بالتاكيد نعم ولو كان اشرف الكاردينال انتم لاتريدون مصلحة الهلال بقدر ما تعملون على مصلحتكم .
  • #11
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 07-06-2017 01:0
    ربيب الارباب .. ملينا وهرمنا من التبعية المقيته لصلاح ادريس يا اخي استحوا شوية ...
  • #12
    عماد محمد 07-06-2017 12:0
    الاستحو ماتوا وفاتو........... هذا المفوض ا حتمال و أكون في كراس فطومه ومن ضمن 80 في المئه الذين انعمة عليهم
  • #13
    الامين محمد نور 07-06-2017 12:0
    طبعا انت زعلان لان ما حدث لا يصب في مصلحة المريخابي الهارب ما يسمى الارباب . و ليس في صالحك لانه يهدم قصور احلامك حيث انك تحلم بان تكون مسئول الاعلام في حالة فوز الهارب .سيطول حلمك و تكثر مقالاتك قبل و بعد الانتخابات .
  • #15
    الكوز 07-06-2017 11:0
    أنت من زمن الماضي الأخضر تعيش جمالياته المتعدّدة الّتي دفنت
    الآن عهد الكيزان الأغبر لا تأهيل علمي أو وطني أو أخلاقي
    الكفاءات أن يكون (الممكّن) غبيّا مشبّع بالحقد والخيانة والفساد
    وقبل وبعدذلك يحمل أعلى الشهادات ممارسة وخبرة في اللّو....
    أليس معلمهم وقدوتهم وملهمهم المقبور حسن الترابي مشهور حنتوب؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019