• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
محمد كامل سعيد

أول اسباب هزيمة المريخ في تونس..!!

محمد كامل سعيد

 52  0  4264
محمد كامل سعيد



* في خطوة غريبة وعجيبة قررت لجنة تسيير المريخ تسفير بعثة فريق الكرة الى تونس بطائرة خاصة.. ولعمري ان تلك الخطوة المتعجلة ربما تحمل معها أول الأسباب التي ستقود الاحمر للهزيمة وتفتح له باب الخروج عبر الباب الواسع من المجموعات..!!

* نقول ذلك والذاكرة تحتظ بماحدث في مواقف سابقة اعتقدت الادارة بالخطأ انها تساهم في اراحة اللاعبين لكن ومع مرور التجارب وتعددها تأكدنا ان مثل تلك القرارات تمهد للهزائم لا لشئ سوى لان نفسية لاعبنا السوداني سريعاُ ما ينهار امام تلك الخطوات..!!

* طائرة خاصة.. اللهم الاّ لممارسة (القشرة) واستعراض الاموال ونفش الريش والنفخة الكذابة التي نخاف ان تنعكس في شكل تواضع وظهور باهت للاعبين ينتهي بخسارة كبيرة يودع على اثرها الفريق المسابقة القارية وينتهي كل شئ له علاقة بالاحلام..!!

* ان المنطق كان يفرض على قادة التسير التعامل بواقعية مع الاحداث والنظر الى ان ادارة فريق النجم الساحلي متصدر المجموعة والمرشح للفوز بلقب البطولة الحالية لم تفكر في الحضور الى السودان بطائرة خاصة ورغم ذلك فاز الفريق على المريخ هنا..!

* كان في الوقت متسع لتوفير اموال كبيرة والحجز للبعثة عبر الطيران العادي ولو من باب الحفاظ على تماسك اللاعبين وزيادة رغبتهم في الفوز واقتناص شارة العبور الى الدور ربع النهائي بجدارة ودون الحاجة الى معونة سواء من الهلال او غيره..!!

* ألم يتابع قادة التسيير ما حدث من انعكاسات سالبة على مشوار الفريق ونتائجه في المباريات التي غادر لها عبر طائرة خاصة..؟! ألم يراجع قادة لجنة التسيير ما حدث قبل شهور للمريخ في سفرية لوممباشي امام مازيمبي والرحلة المشئومة تلك..؟!!

* ان الانعكاسات الايجابية لقرار خطير ومهم على شاكلة السفر بطائرة خاصة بالامكان ان ينعكس بصورة طبيعية وننتظر نتائجة المفرحة الايجابية اذا كانت انديتنا تملك لاعبين تدرجوا بالمدارس السنية وتوطدت علاقتهم بالانجازات والبطولات الخارجية..!!

* لكن وللاسف لاعبينا لا يعرفون الشئ المسمى بالتدرج الطبيعي للاعب من مراحل البراعم والناشئين والشباب وصولاً للنجومية والدولية سواء مع الاندية والمنتخبات الوطنية وعليه يكون من الطبيعي ان ينبهروا وسريعاً قبل ما ينهاروا في أول منعطف..!

* اما الجانب المتعلق ببث الرعب في نفوس المنافس بعد معرفته وصولنا بطائرة خاصة فانه لا ولن يتجاوز مرحلة الوهم لاننا نحن في السودان الذين نصاب بالرعب من مثل تلك الاشياء بدليل ما حدث لنا امام مازيمبي الذي ياتي دوماً الخرطوم بطائرة خاصة..!!

* نقول ذلك ونحن نعلم تمام العلم بان حالة الاحباط والشعور باليأس والابتعاد عن الزخم الاعلامي المعروف هو الذي يشعل للاسف رغبة لاعبنا السوداني في الابداع تماماً كما حدث للاعبي المريخ قبل لقاء الهلال والذي كانت دوافعهم فيه تلقائية وبدون ترتيب..!!

* الحقيقة ان تكرار تجارب الفشل المريرة لا يجد من يحاول دراستها او الاستفادة منها بل على العكس نتابع قادة التسيير يهرولون خلف الاراء العاطقية الفطيرة والتي لا منطق لها ودائماً ما تكون نتائجها عكسية ونتابع بعدها فرقنا وهي تدفع الثمن غالياً..!!

* لاعبو النحم لا ولن ترهبهم (الحركات القرعة) المتعلقة بتسفير بعثة المريخ الى تونس بطائرة خاصة بل على العكس بالامكان ان يتسبب ذلك القرار في زيادة درجات تركيزهم ويضاعف من رغبتهم في الفوز وبعدد وافر من الاهداف.. وربنا يستر..!!

* رغم كل حركات الاستهتار تلك والتصرفات الفوضوية لن نفقد الامل في عبور المريخ بارادة المولى وقوة وعزيمة لاعبيه الى الدور ربع النهائي عبر بوابة صدارة المجموعة دون الانتظار لما ستسفر عنه مباراة ام درمان.. نريدها بيدنا لا بيد غيرنا..!!

* تخريمة أولى: وجهة نظري الشخصية ان ميدو لا يملك ما يضيفه للمريخ.. اما بخصوص هدفيه في الهلال فاظن ان الصدفة لعبت فيهما دور كبير خاصة اذا راجعنا سجلات هدافي مباريات مريخ هلال والتي من بين هدافيها لاعب اسمه (اقجي)..!!

* تخريمة ثانية: ميدو يمضي في المريخ على نفس خطوات السيناريو التي سار فيها بكري المدينة والذي كان احتياطياً وقام بدور اللاعب (كمالة العدد) في الهلال قبل ان يتحول الى نجم النجوم واحد ابرز اللاعبين المدللين عقب الانتقال للمريخ.. وعجبي..!!

* تخريمة ثالثة: اللهث خلف مشاطيب الهلال ادخل جل عشاق المريخ في مغالطات عميقة لدرجة انهم صاروا لا يجيدون الحساب لمعرفة كم عدد القادمين من الهلال الذين نجحوا وكم عدد اولئك الذين فشلوا ولهفوا المليارات وارتحلوا.. ولنا عودة باذن الله..!!
رد سريع

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 52  0
التعليقات ( 52 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Ahmed 07-07-2017 01:0
    اقتنعت بعد قراءة هذا المقال بأن منهجية هذا الصحفي في الكتابة بكل بساطة هي خالف تعرف او الشذوذ في الرأي تشتهر وجذب اكبر عدد من القرّاء بهذا الشذوذ. هذا هو التحليل الوحيد حينما تكمل قرأءة كل المقالات الغريبة لهذا الشاذ. اليوم جد اقتنعت بأن هذا الكاتب رجل حقيقة مريض ولديه فيوزات ضاربة وأن هكذا عقلية لا يمكن ان تصنف بشئ غير ان صاحبها مريض. شفاك الله وعافاك.
    كل مقال لا بد له ان يخط جملة قلنا ذلك ونقول ذلك. تكرار ممل
  • #2
    ابو خالد الدمام 07-07-2017 01:0
    تعليق المدعو الوحدة تعليق من إنسان سفيه كيف يمر مثل هذا التعليق على الكنترول
  • #3
    صلاح ابراهيم محمد 07-07-2017 12:0
    الله يحرقك ويدمرك لأنك بتحرق في أعصاب المريخاب .انت رجل مريض امشي التجاني الماحي عسي ولعل يكتب الله لك الشفاء
  • #4
    عمر 07-06-2017 08:0
    يا تري كل الطلعت بيهو من كون مازمبي بيحضر بطائرة خاصة هو إثارة رعبنا؟؟ وبالتالي سفر المريخ علي هذا النحو لا يجدي فتيلا؟! بالله في زمتكم في تسطيح اكتر من كدا؟ ياخي الزمن فيهو ضيق والغرض انو اللعيبة ترتاح
  • #6
    الطيب 07-06-2017 07:0
    ياخي اكتب ولو مره واحده في الهلال مرهواحده تناول موضو اسم المريخ ده انساهو او تناسهو شنو الحكايه ماعندك مواضيع اخرى بس تخصص مريخ انت باقيه عليك وجعه في المريخ.
    ياخي انت دافع حاجه من جيبك خلي الوالي يفرد عضلاتو مابقروشو انت مالك اسي لو المريخ سافر بالكيران العادي كنت طلعت لينا بحكاية مرهقه والزمن المتبقي قليل وكان مفروض يسافرةا بالخاصه عشان يطلعوا اللاعبين من جو
    الفرح الطاغي في الخرطوم وعشان يتاقلم اللاعبين على جو تونس وشاكلة ذلك حكايتك شنو..... ياخي كان تكتب عن عوامل نصر المريخ بدل الاتكاء على حائط المبكى المستمر
  • #7
    فراش القاش 07-06-2017 06:0
    لك التحية أستاذ, كامل ودائما مقالك ممتاز الا من آبي لكن أختلف معك بخصوص الطائرة الخاصة أولا أنت تعلم فتور المكتب التنفيذي
    دائما وعام 2015 ليس ببعيد ، ثانيا أحداث التذاكر واتهام البعض وانت سيد العارفين خاصة بعد ذهاب غالق الابلاف فوضة جد لذلك الوالي كان ذكي جدا في هذا الموضوع .
  • #8
    ابومحمد 07-06-2017 06:0
    ما هذا يا هذا انت محلالاتي هذا ليس بتحليل هذا فاغم باغم ان شاءالله تكون فهمت وان كنت اشك في ذلك
  • #10
    الكابوس 07-06-2017 06:0
    أفكار عجيبه ماعلاقة الطائرة الخاصة بالهزيمة !!!!!!!!!!!!!
    محمد عبد الرحمن بشهادة كل الفنيين وبإجماع كامل بانه لاعب موهوب اما اذا أردت انت تورينا انك الوحيد الفاهم كوره في السودان يكون ده كلام ثاني
  • #11
    Altoza200930 07-06-2017 05:0
    يااخوانا أطردوا لينا هذا الهلالابي المندس الحاقد والذي ليس له سوي الهدم والاحباط يااخي شكلك وصورتك توحي بالتشاوؤم
  • #12
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن حاج موسي 07-06-2017 05:0
    والله انت عارف الناس البتكرهك دي ليها الحق انت شخص متشائم ايه رايك نعفيك من تشجيع المريخ لان الناس امثالك لا يشبهون المريخ امشي شجع الهلال
  • #14
    السما الأحمر 07-06-2017 04:0
    لا حول ولا قوة الا بالله رجعت تاني لغيك القديم ..مالك ومال جكسا وان شاء الله ربنا وحده قادر على انصاف جكسا ويسكت الاعداء وانت اولهم .كان عمل ليك مشكلة ولا بينك وبينه نار اتق الله في هذا الإنسان المهذب
  • #15
    ابوبكر عطيه 07-06-2017 03:0
    حكاية الطائره الخاصه دي ما انتبهت ليها انها قشره الا بعد قريت مقالك دا (الزول الما دايرك بيحدر ليك في الظلام)...
    وانت داير تكتب الكلام دا عشان المريخ لو اتغلب لا قدر الله تقول لينا انا قلت وانا قلت تعمل فيها صاحب رؤيه ....
    بعدين ممكن تذكر لينا عدد اللاعبين المشو من المريخ للهلال كم انا الموجودين هسع ما قدرت اعدهم ...
    يا سيد كرة القدم هي كدا تنافس بين الانديه ذي المريخ ممكن يشيل من الاهلي والامل والخرطوم وغيرها من الانديه ممكن يشيل من الهلال وكذلك الهلال فهذا يعني ان اي لاعب يأتي من أحد طرفي القمه للطرف الاخر كما اللاعب الذي يأتي من الفرق الاخري يمكن ان ينجح او يفشل ..
  • #16
    07-06-2017 03:0
    بالمناسبة الحكم الكاميروني نيات اليوم هو نفس الحكم الذي ادار لقاء القمة الافريقية الاخير وهو نفسة الذي ادار لقاء المريخ ومازيمبي 2015 في ملعب المريخ في مرحلة ربع النهائي ونقض هدف بكري الثالث للتذكير عشان الهلالاب مايرمو الشماعة في الحكم
  • #17
    07-06-2017 03:0
    بالمناسبة الحكم الكاميروني نيات اليوم هو نفس الحكن الذي ادار لقاء القمة الافريقية الاخير وهو نفسة الذي ادار لقاء المريخ ومازيمبي 2015 في ملعب المريخ ونقض هدف بكري الثالث للتذكير عشان الهلالاب مايرمو الشماعة في الحكم
  • #18
    احمد بشير محمد 07-06-2017 03:0
    انت سوداني؟?؟اشك. انت مريخي؟؟؟ انت غير صادق وغير امين هل توفير الزمن بالسفر المباشر افيد ام السفر عبر عديد المطارات.صفي حساباتك مع من تشاء فقط احترم عقولنا .بكري لم يكن أساسيا في الهلال وشكاوى الهلال وصلت لوزان وميدو وياللسخف وليس الاسف مقارن ميدو باقجي انت قميء القلم.تدوس علي كل القيم وأمانة القلم لتنصر اراء سالبة.ثم من انت ياكوتش لتقيم بكري وميدو!!!¡!!!!!!!!
  • #19
    احمد بشير محمد 07-06-2017 03:0
    انت سوداني؟?؟اشك. انت مريخي؟؟؟ انت غير صادق وغير امين هل توفير الزمن بالسفر المباشر افيد ام السفر عبر عديد المطارات.صفي حساباتك مع من تشاء فقط احترم عقولنا .بكري لم يكن أساسيا في الهلال وشكاوى الهلال وصلت لوزان وميدو وياللسخف وليس الاسف مقارن ميدو باقجانت قميء القلم في الهلال وشكويهم
  • #20
    تونجيلا 07-06-2017 03:0
    هدف ميدوا صدفة اجمل صدفة بالله عليك يطرح مدافع الهلال وتارا شمالا ويسارا صدفة صدقنى انت لا تفرق بين الكورة والقرع.... لماذا طائرة خاصة يا فالح وانت داقى فيها طورية دقش "" يعنى كان يسفروهم بقافلة عن طريق الصحراء الكبرى مثلا.... الاشخاص الذين يحتاجون للعلاج النفسى هم امثالك والغرض مرض يامرض عامل وجهك مثل قعر القفة.
  • #26
    عثمان جميل الدوحه قطر 07-06-2017 01:0
    ياأخي أنت إنسان مقرف هذا لو كنت فعلا إنسانا... ياأخي كرهتنا هذا الموقع بسخافاتك وحديثك الممجوج والماسخ هذا هل أنت فعلا كنت مريخيا في يوم ما أم رميت نفسك على هذا النادي والصرح العظيم مدعيا كذبا وزورا وبهتانا بأنك مريخامريخابي لكي تضحك علي الرئيس جمال الوالي ولكي تلهف منه عربة الأمجاد والتي رفض أن يمنحك مبلغها وكشفك الصحفي الكبير وسيف المريخ البتار مزمل أبو القاسم وقام بطردك من صحيفته بعد أن كشف زيف موقفك.
    أنت فعلا ماشبه الصفوه أنت شبه ناس أبكر حاج أدم يعقوب والعربجي شوربجي
  • #27
    عثمان جميل الدوحه قطر 07-06-2017 01:0
    ياأخي أنت إنسان مقرف هذا لو كنت فعلا إنسانا... ياأخي كرهتنا هذا الموقع بسخافاتك وحديثك الممجوج والماسخ هذا هل أنت فعلا كنت مريخيا في يوم ما أم رميت نفسك على هذا النادي والصرح العظيم مدعيا كذبا وزورا وبهتانا بأنك مريخامريخابي لكي تضحك علي الرئيس جمال الوالي ولكي تلهف منه عربة الأمجاد والتي رفض أن يمنحك مبلغها وكشفك الصحفي الكبير وسيف المريخ البتار مزمل أبو القاسم وقام بطردك من صحيفته بعد أن كشف زيف موقفك.
    أنت فعلا ماشبه الصفوه أنت شبه ناس أبكر حاج أدم يعقوب والعربجي شوربجي
  • #28
    ياسر عبداللطيف الحسين 07-06-2017 01:0
    حتتاهلوا بفوز الهلال على الفيرو لأن المريخ غير مؤهل للفوز على النجم
  • #30
    ميرغني العامري 07-06-2017 01:0
    اتقي الله في حق نفسك يا ود كامل وحق اهل واسمع كلام الله سبحانه وتعاله . ولا تلقو بأيديكم في التهلكة . وانت كل يوم ترمي بنفسك وتنتظر الناس تسبك وتلعنك ليه يا اخي الكريم عشان ايه الرزق لا تقول ذالك الرزق بيد الله هو الرزاق واتمنا ان تحترم نفسك وتترك الصحافة وتعيش بكرامتك وعزة نفسك وصدقني اليوم لمر من عمرك ما برجع تاني وبعدين تندم وتسل نفسك وتقول يا ليتني عملت لحياتي الله يهديك اترك الصحافة وانتبه الى نفسك ارى النفس اعز شي لنا وما خلقت على عبس ولها عليك حق الله يصلح طريقك ويهدي سرك وتكون من عباده الصالحين
  • #31
    الكلس 07-06-2017 01:0
    مقالات حقد اسود. البسمعك يقول دافع حق الطائرة الخاصة من جيبك.

    وجهة نظرك الشخصية في التخريمات الله يخرم راسك. احتفظ فيها لنفسك
  • #36
    الحاج الزعيماوى 07-06-2017 12:0
    انسان حاقد ومحبط الله يكفينا شرك يا اخرق حارقاك الدولارات المدفوعه للطائره الخاصة علشان ما عطوك منها تشترى الامجاد يا ابو تخريمه ما كان تمشى لكردنه او فاطمه شاش علشان يشتروها ليك يا صحفى الغفله يخس عليك يا باييييييييييخ
  • #37
    رشدي 55 07-06-2017 12:0
    ياخي كأنك تتحدث عن اطفال بالروضة فرحين بركوب طائرة خاصة
    مالك ترفع معنوياتهم يوم...... وترجع تحبطهم شهر
    التناقض لا حصر له في مقالتك يوم بعد يوم
  • #40
    glabi - doha - qatar 07-06-2017 11:0
    انت زول غريب والله ..ياخ دافع حاجه من جيبك ..كرهتنا التشائم واللكه ياخ ..والله انت كج الصحافه .امشي ياخ شوف شغله غير المريخ ياحاقد
    انت مالك يسافرو بطياره ولا ركشه ..انسان غريب
  • #41
    سيد الاسم 07-06-2017 11:0
    نعلة الله تغشاك يا عوير بالله حاسد لدرجة دى انت فريق سافر بطائرة خاصة. لتجنب الأرحاق تنتقد. بالقشرة والشوفنية. البوبار رىيسك صاحب. الكسكتة الذى يعشق التصوير والبوبار يومواحد ما كتبت فى حقه.


    رجاءا يا صفوة هذا المنعلول اضربه من تحت الحزام وفوقه. حتى يبتعد من المريخ. كل من أستاذه. حاج ادم يعقوب الذى زرع لنا فاقدى التربية امثال محمد ناقص العقل الغير سعيد. ورفيقه المدعو شوربة. الذى صنف نفسه صحفى وفوق كدة قال انا نوبى حلفاوى. يلا بلا لمة
  • #42
    فقعتو مرارتنا 07-06-2017 11:0
    بالله انت بقيت صحفي كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سبحان الله !!!!
    ما بتعرف غير التشاؤم والنقد الخاطي الفي غير زمانو
  • #43
    sahir 07-06-2017 11:0
    انت مشكلتك يا ناقص حزين بتفتكر انه ربنا ما خلق عقل لى حد سواك خصوصا ناس الكوره ديل (( لاعبين ومشجعين)) ياعمى حاول اطلع من الوهم الانت فيهو دا وحاول تعرف انه راسك دا فااااضى
  • #44
    علي محمد علي 07-06-2017 10:0
    المتشائم او الهلالى المندس اماهذا العموداعتقد انك مالم توفق فيه فقط افكارك العدائية المتشائمة والمعايير التى استخدمتها ماانزل الله بها من سلطان فقط من بنات افكارك ولم ولن نتشرف بانتمائك للزعيم وانت صحفي ضبابي فاشل شوف غير الزعيم
  • #45
    بلادي 07-06-2017 10:0
    هدفي الغربال صدفة يعني ما في أي اجتهادات من الاعب أيها التعيس الناقص المدعو محمد كامل سعيد والكمال لله ( الغربال أصغر لاعب يصل شباك الهلال
    لم يستهلك محمد عبد الرحمن وقتا طويلا لينضم لركب هدافي مباريات القمة وهو من اللاعبين القلائل الذين سجلوا مرتين في مباراة واحدة في السنوات الأخيرة، الغربال النجم الشاب وأحد أفضل المهاجمين في البلاد حاليا مع بكري المدينة يعد لاعبا جاهزا كما أنه واحد من نجوم المستقبل لكونه ما يزال في بدايات العشرينيات وقادر على المواصلة لعشر مواسم قادمة، وهو لم يستهلك وقتا ليقدم مستويات متميزة في مشاركاته المتقطعة مع فريقه السابق الهلال، وكان الاجتهاد سمة واضحة للاعب ليجني الثمار سريعا ويقود فريقه لفوز مستحق ويسجل اسمه ضمن هدافي الديربي ليصدر الحسرة لجماهير الهلال التي أغضبها ذهاب اللاعب للمريخ إذ أنها تعرفه جيدا كمهاجم بارع قادر على الإبداع والإمتاع والإقناع، جكسا يعد نجما للمستقبل في المريخ كما أنه مهاجم جاهز يعتمد عليه في الوقت الحالي، أثبت جدارته سريعا جدا وبدا ميدو واثقا من نفسه وكبيرا عندما أكد بعيد توقيعه في كشوفات المريخ أن حديثه سيكون في الملعب وهو عين ما فعله.
  • #46
    سوار 07-06-2017 10:0
    انت راجل نحس.... وكلك نحس....مشو موزمبيق من طائرة خاصة وانتهزمو.... ولما لعبو مع الترجي مشو بطائرة خاصة.... ياعم اقطع وشك
  • #47
    Omer 07-06-2017 10:0
    السفر بالطائرة خاصة سببه ببساطة هو تجنيب اللاعبين الارهاق والمرور عبر محطة القاهرة ثم مطار تونس واخيرا الي سوسة في رحلة تستغرق 18 ساعة تم اختصارها في 4 ساعات فقط .
    الموضوع اصلا ماعندو علاقة بالقشرة او ارهاب النجم كما صور لك خيالك المريض .
    بكري المدينة اصبح النجم الاول ليس انه جاء من الهلال ولكن اداءه المميز الذي شهد به العرب والافارقة قبل المريخاب توجه النجم الاول وليس في الموضوع اي دهشة او استغراب عشان تقول وعجبي .
    انت في قاموسك اصلا مافي اشادة تشجيعية لما الزول يعمل حاجة كويسة ؟؟ انت مفتكر اللاعب السوداني دا شنو عشان كل مرة تشبكنا نفسية اللاعب السوداني ؟؟ اللاعب السودان هو انسان سوداني عادي يحتاج للتحفيز والاطراء اذا اجاد ولاتنفع معه سياسة العصا والغلظة في كل الاوقات كما تطالب انت دائما بذلك . اي زول يجتهد في عمله اذا لم يجد التقدير والاطراء الموازي لمجهوده سوف يقل حماسه ويتقاعس , دي النفس البشرية كده .
    اتمني ان لا يكون هذا منهجك في التعامل مع اولادك اذا كان عندك اولاد , صدقني لو تعاملك معاهم بنفس افكارك و لغتك واسلوبك في الكتابة سوف تسبب لهم عقد نفسية ويصيرو مثلك .
  • #48
    أبو محمد 07-06-2017 10:0
    فال الله ولا فالك ...ماهذا العنوان الصادم

    علي الأقل ياخي ماعندك روشتة لكيف يفوز المريخ

    (القشرة)... (الحركات القرعة).

    ماهذه اللغة الركيكة !!!!

    (* تخريمة ثانية: ميدو يمضي في المريخ على نفس خطوات السيناريو التي سار فيها بكري المدينة والذي كان احتياطياً وقام بدور اللاعب (كمالة العدد) في الهلال قبل ان يتحول الى نجم النجوم واحد ابرز اللاعبين المدللين عقب الانتقال للمريخ.. وعجبي..!!)

    هذا يحسب للمريخ وليس عليه

    مادمت معجب باللهجة المصرية وتستعير بعض تعبيراتها أحيانا فأقول ليك يا( قاسم السماوي ).
  • #49
    ادروب 07-06-2017 10:0
    ماعلاقة الطائرة الخاصة بهزيمة المريخ في المباراة القادمة والله من خلال ماكتبته اليوم وضح لنا انك فارغ وماعندك موضوع ورجل انصرافي الرحلة بالخطوط العادية كانت تستفرق 18ساعة وبالطائرة الخاصة 4 ساعات فكيف يستقيم عقلا ومنطقا ان السفر بالخطوط افضل واضح انك خاوي الفكر ورجل يمتلي قلبه بالحقد الاسود
  • #51
    ابوصلاح 07-06-2017 10:0
    هههههه والله العظيم انت مريض تحتاج لعلاج نفسي ياخي كلامك ده كلام زول ليس واعي انت وين والناس وين مريخنا عظيم ولا يحتاج لوعظ مبطن بالحقد من أمثالك يا وهم انت هلالابي وتدعي انك مريخابي ودي لعبة مكشوفة او مريض او اهبل الله يكون في عونك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019