• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-24-2021
شوربجي

اسهالات مائيه قبل مباراة الهلال والفرقة الموز.نبيقيه

شوربجي

 40  0  3154
شوربجي




((())) اسهالات مائيه مريخيه :

في كل مكان اسهالات مائيه

وفي العرضه جنوب خوف وجرسه من تباطؤات هلاليه

وقد اخترع بعضهم اسرة خاصة لهذه الاسهالات ولكي تسهل العمليه الاسهاليه

وهي فتحه في وسط السرير تجعل العمليه الاسهاليه انسيابيه

مع أن هنالك مجموعة واسعة من الظواهر والحالات الصحية

فإنه ببساطة شديدة قد يكون الإسهال أيضا أحد أعراضه توتر وقلق وامراض عصبيه

فاذا شعرت في استاد الهلال أنك تعاني من أعراض الاسهال دون مرض جسدي واضح فهذا سببه الصداقه الهلاليه الموز.نبيقيه

بل بسبب كونك "متوترا" أو "مضغوطا" من المهم والخوف علي المريخ حتي لا يخرج مهزوما ويخرج من البطوله الافريقيه

ومن التفكير المتواصل والخوف من الخروج علي يد النجم الساحلي ويركبوا التونسيه

وبصراحه المريخ لا يستحق تضحية من الهلال للفوز علي فيرفيارو وذاكرة اهل الهلال تستعيد تواطئهم وقضية بري قيت الشهيره والثمانيه اهداف التاريخيه

والآن نراهم وقد عملوا بخبث مع اتحاد معتصم الفاسد لجندلة الهلال واخراجه من بطولة افريقيا

واتفقوا بليل مع الحكم بينت صاحب الجنسيه الكاميرونيه

ويقولون ان مجدي كان هو مهندس اختار هذا الحكم المرتشي وهو من قابله هنا في الخرطوم وهو من حرضه علي الامه الهلاليه

فحجم التآمر كان كبيرا لذا يجب علي الهلال ان يكون رافضا لاستقبال حالات الاسهالات المائيه

ولقد أصدرت المديرة الطبي بيستبشرون د. ياسمين يونس بلة تعميماً داخل المستشفى منعت فيه استقبال أية حالة اسهال مائي سواء في قسم الطوارئ أو العيادات الخارجيه

المريخ يعيش علي صفيح ساخن ومباراة الهلال وفيرفيارو التي قد تحدد مصير التأهل للافريقيه

ولا اظن ان المريخ بدفاعاته المهترئه سيكون قادرا علي هزيمة النجم الساحلي في الاراضي التونسيه

فالنجم الساحلي علي ملعبه صعب المراس وتتميز جماهيره بطريقة مميزه في التشجيع هي الاقوي في شمال افريقيا والدول العربيه

ولا اظن ان المريخ سيكون قادر علي استمالة الحكام او ترويضهم بالدولارات او الهدايا الجلاكسيه

ولن تفلح ادارته في اللعب خلف الكواليس والمصيبه ان اعلام المريخ يواصل استهزاءه بالهلال

ومازالت منتدياتهم تسيى بشده للهلال وادارته وجماهيره القويه

ظنا منهم انهم قادرون علي التأهل بسهوله من سوسه وانهم لن ينتظروا نتيجه مباراة الهلال والفرقه الموز..نبيقيه

وما علينا فالهلال بصدد التفاوض مع مهاجم الفريق الموز..نبيقي الشقيق ولنحول تلك المباراة الي مباراة استعراضيه

نجرب فيها جلوس الدكه من لاعبين هم في الكشف الافريقي

وياريت نجرب تيتيه الذي فشل في التسجيل كثيرا كحارس مرمي

ونجرب ولاء كقلب دفاع بعد ان اصيب اوتارا

واتركوا في الهجوم عمار الدمازين والسمؤال

وممكن يلعب معاهو جمعه جينارو

ولا ضير ان يهزم الهلال امام الفار مقابل تسجيل مهاجم الفار

وليبدأ المريخ تآمره مره اخري خلف الكواليس

وليذهب الي المسئولين الكبار شاكيا الكاردينال

ولتصدر التعليمات للهلال بالتحلي بالوطنيه

ويحلي الهلال بالطحنيه ولن يتحلي بالوطنيه

فالوطنيه في كرة القدم هي زي الطحنيه

والوطنية اصلا تُعْرَفُ بالفخر القومي

كذلك هي التَعَلُّقُ العاطفي والولاء لأُمةٍ محددة بصفة خاصة واستثنائية عن البلدان الأخرى.

والوطني هو شخص يحب بلاده ويدعم سلطتها ويصون مصالحها.

ومرحبا بالعلاقات السودانيه الموز..نبيقيه


((())) وما الحب الا للحبيب الاول :

ان لا يحتفل العقرب بهدفه في الهلال قالوا انه احترام ومحبه لجماهير الهلال

وان لا يحتفل الغربال باهدافه في الهلال قالوا انه احترام ومحبه لجماهير الهلال

ايه الاحترام ده كله

وايه المحبه دي كلها

طيب هل هذا يعني ان هذين اللاعبين لا يحترمان ولا يحبان جماهير المريخ

ممكن

لان اللاعب في زمن الاحتراف يحب الفلوس فقط وقد قال بكري ( انا مرتاح في المريخ )

كذلك قال : انه مرتاح في المريخ ولن يبدل شعاره على الاطلاق ووجد فيه ما يتمناه لانه لاعب محترف و عن عدم احتفاله بهده في شباك الهلال قال : لم احتفل و لكنني لم ارفض التسجيل

يعني ماديا مرتاح ولكن دون حب او ولاء حقيقي

اما الغربال فقد قال : ان الأسباب التي جعلته لا يحتفل بالثنائية التي سجلها في شباك الهلال هي احترام العشرة سنوات التي أمضاها في الهلال جعلته يرفض الاحتفال,

وذلك يعني ان حب الهلال مازال في قلب الفتي رغم تسجيله في المريخ

ولو كانت كفة الهلال هي الراجحه والمريخ مهزوم في الحالتين لما صرح اللاعبان بمثل هذه التصريحات


((())) ماذا يحدث لفريق الهلال :

فقبل مباراة الفيروفيارو المصريه للمريخ يحدث التالي :

*** انفجار انبوب غاز امس في شقة اللاعبين اوكرا و تيتيه و ينجوان من موت محقق وكان مجلس ادارة نادي الهلال قد اطمئن على سلامة اللاعبين امس و كما هرع اللاعبين الوطنيين و الاجانب الى شقة اللاعبين من اجل تهنئة اللاعبين بالسلامة بعد ان نجيا من الانفجار المفاجيء

*** تيتيه سافر الي بلاده

*** حسين الجريف موقوف

*** محمد موسي اصيب في التمرين

*** مكسيم يشعر بمغص

*** كاريكا سيغيب لظروف خاصه

*** نزار حامد لم يعود من مسقط رأسه

*** جابسون تعاوده الام الركبه

*** شيبوب يعاني من الم في الظهر بسبب قفزه من الدول الثالث

طيب يا جماعه حنسوي شنو فيرفيارو حيسجل اهداف فينا


محمد الحسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 40  0
التعليقات ( 40 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    صالح نهيض 07-06-2017 10:0
    (والآن نراهم وقد عملوا بخبث مع اتحاد معتصم الفاسد لجندلة الهلال واخراجه من بطولة افريقيا واتفقوا بليل مع الحكم بينت صاحب الجنسيه الكاميرونيه)
    قال تعالى:
    إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا (57) وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا (58)
    وَأخرج ابْن أبي حَاتِم عَن مُجَاهِد رَضِي الله عَنهُ فِي الْآيَة قَالَ: يلقى الجرب على أهل النَّار فيحكون حَتَّى تبدو الْعِظَام فَيَقُولُونَ: رَبنَا بِمَ أَصَابَنَا هَذَا فَيُقَال: بأذاكم الْمُسلمين.
    كما قال تعالى:
    وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا (112)
    لذلك اتقي الله واستغفر لذنبك، لاحظ ان الآية التي تتحدث عن أذى المؤمنين بغير ما اكتسبوا جاءت مربوطة بالواو مع الآية التي تتحدث عن الذين يؤذون الله ورسوله.
    أرجو ان لاترمي الناس زورا وبهتانا لانك لم تأتي بدليل بين قاطع في يوم من الآيام.
  • #3
    الزعيم 07-06-2017 09:0
    العبوا لعبكم البرضيكم وتستفيدوا منه في تصنيف او تلطيف او تمهيدي .... ما راجين منكم شئ .... انتوا عاملين قومه وقعدة للموضوع .

    المقبرة ----------- الجوهرة ----------- المعبرة
  • #4
    sahir 07-06-2017 09:0
    الاسهال المائى هو ما تكتبه انت والله
    وبعد كده راجين الفريق يمشى لى قدام بالله ديل صحفيييين !!!؟؟ ولا دى صحافه
  • #5
    احمد غثمان 07-06-2017 09:0
    شوربه المريخ حتي لوخرج من المنافسه خرج بشرف بعد ان جندلكم ولم يخرج كطيش لكل المجموعات ززالمريخ فرتق شله الانس ززلمو لعيبتكم وفتشو علي مدرب مباراتنا معاكم في الدوري قريبه والاسهلات المائيه ستصيبكم الا اذا كبيتو الزوغه وانتم متعودين علي ذلك دائما
  • #6
    حسن 07-06-2017 08:0
    والله انت افشل صحفي رياضي اسلونك سوقي ونقدك غير بناء ايه فرقك من بتاعين الورنيش
  • #7
    دفع الله الشريف 07-06-2017 08:0
    للأسف تمادى البعض وحولوا التعصب الى وساخة وقلة أدب .. مقال اقل ما يوصف به انه خارج اطار الأدب وخالى من اى مقومات تسمح له بالنشر !!!
  • #8
    إبراهيم محمد الحسن 07-06-2017 07:0
    انت إسهالك إن شاء الله فكة ...

    غربلني وإتسهل ..


    نقطة صفر جديد ...
  • #9
    ابومحمد 07-06-2017 07:0
    العبط مصيبة , المريخ سوف يتاهل بجهد لاعبيه ولا يحتاج الي مساعدة من احد والا فليخرج غير ماسوف عليه .....
  • #11
    خالد حسن محمد الرياض السعوديه 07-06-2017 06:0
    قال جامعه نسوي شنو تسوي مدام فتحيه وتعمل فتحه تحت السرير من الاساهل وال بتاع داك اول مره نشوف فريق اخر الزمن بتاع شوووووربه وتلكس العجوز حاج يعقوب قومو لفو بلا هلال بلا بطيخ
  • #13
    ez alarab 07-06-2017 04:0
    سألتك بالله انت مقتنع بأنك صحفي ؟؟؟؟ والله الاسهال يا هو درابك ده
  • #14
    ابو احمد 07-06-2017 02:0
    حدثنا أولا كيف تعالج نفسك من الاسهال المائي الذي سببه لك ميدو ... والله إنتوا صحفين الغفلة فالصحافة ذمة وضمير ولا أحسب أن ذلك متوفر لديك .
  • #15
    صلاح ابراهيم محمد 07-06-2017 02:0
    أسأل الله هزيمة لكم يتحدث بذكرها القاصي والداني . ماسكاكم ام هل هل وين بتزوقوا لو اتهزمتوا تبقي فضيحة وكل المريخاب منتظرين جندلة مازيمبي الشهيرة وان شاء الله تكون لنا فرحتان التأهل علي حساب النجم وخبت المواسير داخل المقبرة ....والمؤسسات حاتحرجونا نعم مندوبين الكاف الذي بدل لكم الحكام ...اللهم شمتنا فيهم ....الهلال انتهي للأبد....محتاجين حفاظات نحن جاهزين ....
  • #16
    الزعيم 07-06-2017 02:0
    الظاهر عليك انتا الماسكك إسهال من مسمارين الغربال يا ماعندك اسلوب بالله عليك ده اسلوب صحفي وبعدين يا جاهل الغربال امتنع عن الاحتفال حدادا عشان طبيب الهلال الله يرحمه ما عشان عشره سنوات مع الهلال والنَّاس كلها عارفه تعليق الغربال. وبعدين ياابواسهال نحنا مادايرين نتأهل كفانا انو وديناك الطيش كدي شوف الترتيب وشوف الهليل وين قاعد
  • #17
    سيد الاسم 07-05-2017 11:0
    عليك الله انت ما عندك إسهال. مائى. سبب انفجار الغاز فى شقة اللعيبة. الغربال. وسبب إصابات. السبب مزمل ابو القاسم. حفظه الله
    وسبب تخلفك. استاذك المرتشى العجوز. حاج ادم يعقوب وعايز تتكلم. عن الوطنية نحنا السودانيين. الحق فى عن نتكلم فى وطنيتنا أيه دخلك. يا بتاع
    الإسهال بالمناسبة. الكردنة اخر شهر ليه فى الهلال والأرباب. قادم بقوة. اولا الارباب عندو الوطنية. جاي يصفى المشجعين الأجانب. بالمناسبة. كل ما تكتب وتسىء الزعيم ينتصر. أسال استاذك الذى علمك الكذب. الذى يعمل فى بوفيه نادى الاتفاق. قال صحفى يلا. بلا لمة.
  • #18
    احمد 07-05-2017 11:0
    انت انسان موهوم وما بتعرف للصحافه وخيبه الامل مباريك وين ما مشيت وفريقك طيش المجموعه ولمن يجى المريخ متصدر ادخل جحرك
  • #19
    احمد 07-05-2017 11:0
    انت انسان موهوم وما بتعرف للصحافه وخيبه الامل مباريك وين ما مشيت
  • #20
    صلاح الشريف 07-05-2017 10:0
    يا راجل اختشي.. راعي ضميرك واحترم القراء فيما تكتب.. ألا تعلم أن الكلمة أمانة. صحفيين وكتاب آخر زمن. لا حول ولا قوة إلا بالله
  • #22
    السما الأحمر 07-05-2017 09:0
    ما خلاص النجم والمريخ شعار واحد واخوة ومتاهلين مع بعض واشبعوا بنقاط العفن لفيرو وغيرة وانتم معروفين بذلك.
  • #23
    Sayed_abdoun@yahoo.com 07-05-2017 09:0
    وهؤلاء قدموا للهلال في كأس الطلاب وفي دور الأبطال شنو انت مريض بالمريخ
  • #24
    Sayed_abdoun@yahoo.com 07-05-2017 09:0
    وهؤلاء قدموا للهلال في كأس الطلاب وفي دور الأبطال شنو انت مريض بالمريخ
  • #25
    Kamal 07-05-2017 08:0
    و المصيبة الكبري يا استاذ الدولارات القبضا الحكم ...انا خايف تبقى عليهم ميتة و خراب ديار.
  • #28
    ميرغني العامري 07-05-2017 07:0
    انت واحد عبيط وغبي وما جدير بان تكون صحفي محترم وقدوة وللأسف انت من صخفي وسخيف من صحافة الفول او ٨٠ صحافة ادم وعندك انت أسهال مائي من ثنلئية ود عبدالرحمن يا ساتر عليك يا سخيف يا منحط
  • #29
    وهبي 07-05-2017 07:0
    قبح الله وجهك وامثالك
    انتم عار على الصحافة الرياضية
    خوفي على الهلال طالما بشجعوهو وبكتبوا عنو ناس زيك كده
  • #30
    badruddin 07-05-2017 07:0
    رغم هذا الغث والقبح لا يوجد تعليق.هذا المتصحف المدعو شوربة لايزال في ضلاله القديم.
  • #32
    تونجيلا 07-05-2017 06:0
    ياعم الحاج مافى واحد مريخابى متكل على الحيطة المائلة الهلال لهزيمة الفار لو كان فيكم خير كان غلبتوا لانفسكم...واخيرا اقول ليك مبارتكم مع الفرفور لا تعنينا فى شئ تقلبوها حفلة ولا جر حبل ما عندنا مشكلة .
  • #35
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن حاج موسي 07-05-2017 06:0
    أولا يا جاهل زمانك ايه دخل معتصم جعفر بالحكام الافارقه وثم ثانيا نحن والله ما محتاجين ليكم قالو فاقد الشي لا يعطيه هو انتو عندكم شنو عشان تاهلو المريخ لو كان فيك خير كان تاهلت لي نفسك أصلا انت شغال نقاطه يرجاء منك شي لا والله المثل قال الما ياكل بيده لا يشبع ومنك لو تعادلت او فزت علي الفار ولا قدر الله خسرنا من النجم وتاهلنا يكون تاهلنا فطيس ونحن لسنا بحوجه اليه لان العطيه من يد الفطائس فطيس ونحن نحبها من الغربال والعجب والعقرب اخوان ولا نحتاجه من الرمم
    دفاعنا المهتري مالهم الاحسن من سماتا ما جاب ليه هدفين تلاته وفاز والاسهالات حاصله عليكم مو علينا نحن
    انتو لو لعبتو بالفريق الأول برضك مغلوب خلي الفريق البديل هو الفار حا يفترس الحشره لانكم اقل من الفار بكتير والدليل الي الان ولا فوز ماسورة ونقطه نقطه واتشوربي
    ههههههههههههههههههههاي الشوربه ملحه كتير مرة بضم الميم تشبهك
  • #36
    glabi - doha - qatar 07-05-2017 06:0
    بالطبع لا يهمنا التاهل بقدر ما يهمنا نري هلالك ملهدل ومزلول وانا اقسم لك بان فىيقك غير قابل للفوز لذلك لم نعرك اهتمام ويا حباب الكاف ومراقبيه لماترف عليكم العقوبات
    بالمناسبه من يوم ذهاب عبسي حياتو واقالة مجدي شمس الدين من حكام افريقيا واختفاء قرن شطه شفت الهلال فاز او تحصل عاي ضربة جزاء ..اكتر من كده دليل عاي الدفع الرباعي...
    بالمناسبه كلنا نعرف انك اصبت باسهال ناتج عن فايروس جديد اسمه اسهال غربله وفتحت السرير فؤ النص مازالت موجوده في سريرك . الله يشفيك من عبطك
  • #37
    abojeddo 07-05-2017 06:0
    يا وهم يا جلفوطي .. ماوريتنا صقرك بتاع الاهلية الثانوية خبرو شنو؟ مواصل معاهو الشغلة ؟؟ يا حلبي يا جهلول كسمك
  • #38
    قورتي 07-05-2017 05:0
    فعلا عنوان يليق بهذا الموقع
    وافق شن طبقة
    تسمحو لهذا المعتوه نشر خطرفات
    وترفضون تعليقاتنا!!!
    اين المهنية وحرية الصحافة يا سادة
  • #39
    قورتي 07-05-2017 05:0
    فعلا عنوان يليق بهذا الموقع
    وافق شن طبقة
    تسمحو لهذا المعتوه نشر خطرفات
    وترفضون تعليقاتنا!!!
    اين المهنية وحرية الصحافة يا سادة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019