• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
زاكي الدين

بنتأهل برانا..

زاكي الدين

 9  0  1371
زاكي الدين

*أتعجب للأمانة من الحالة الكورالية التي التبثت إعلام الهلال بعد ان خرجت الفرقة الزرقاء من سباق التأهل للمرحلة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، فمن قال لهم ان المريخ ينتظر منهم هدية كي يضمن تأهله للمرحلة القادمة من البطولة لان مايكتب هذه الأيام من قبل الإعلام الأزرق لا يعني شي بالنسبة للمريخ الذي يملك كل الحظوظ لحصد بطاقة العبور بعيداً عن فريق ظل عاجز عن الإنتصار في خمس مواجهات بدوري الأبطال، فالهلال الذي يتشدق إعلاميه عن عدم إهتمامه بمواجهة فيروفيارو يعد الأضعف في هذه المجموعة بعد عجزه عن تحقيق اي فوز ومن المتوقع ان يزفه الموزمبيقي القوي بجدارة لذيلية المجموعة في الجولة الختامية.
*هزيمة الأزرق لن تكون الحدث في هذه المجموعة بل سيعتبر فوزه هو الحدث بعد ان فشل في خمس مواجهات امام النجم ذهاب وعودة وامام المريخ وكان تعادله في موزمبيق ضربة حظ بعد ان مارس مدربه المقال الخندقة في أخر دقائق تلك المواجهة.
*المريخ لا ولن ينتظر الهلال الضعيف ليمنحه التأهل بعدما أثبت انه لا يقوى على الصمود والدليل خروجه المبكر امام المريخ.
*المريخ سيخدم نفسه بنفسه في سوسة ولن يكون في إنتظار اي هدية يصعب على الأزرق تقديمها فمن يفشل على ملعبه في مواجهتين سيكون فشله في المرة الثالثة أمر ليس بالمستغرب.
*المريخ سيتأهل وسيترك الفضيحة الكبرى لمتذيل المجموعة.
*الإعلام الهلالي لن يلجم غضب الشارع الهلالي على مجلسه اذا فعلها المريخ بعروس الساحل التونسية.
*المريخ لم يحصد سبع نقاط كي ينتظر الهدايا من الهلال.
*المريخ أكل بيده وأثبت جدارته وسيثبتها في جولة الختام امام النجم.
*من يعجز عن خدمة نفسه سيكون عاجز عن تقديم الخدمات للأخرين وهذا ينطبق على الهلال أول المغادرين في المجموعة (A) .
*المتاجرة ببيع حلم خروج المريخ لجمهور الهلال لمسح أثار الخروج الأفريقي يؤكد ان الهلال إدارة وإعلام لم يستفيدوا بعد من دروس الماضي.
*للهروب من تبعات ما حدث أقال المجلس الأزرق الكوكي وبعض مساعديه وكان قاب قوسين أو أدنى من الإطاحة بمهاجمه الغاني تيتيه وحتى تكتمل الصورة المضللة عن حقيقة ما جرى كان البيان الذي أعتبره حالة من حالات الإنفصام الإداري فمع الإطاحة بالكوكي الذي أعتبره المجلس فاشل كان هنالك بيان زعم فيه مجلس الهلال ان حلقات التآمر من أسقطت الهلال امام المريخ وتناسوا ان من أسقط الهلال ميدو اللعاب الذي يعتبر واحد من سلسلة أخطاء مجلس الهلال التي يتقاضى عنها الطرف مشيعاً كم لا يحصى من الأسباب الوهمية حول ما حدث للفريق الأزرق.
وهج اخير
*مغادرة المريخ لتونس بطائرة خاصة أمر مبشر ويحسب لمجلس إدارة النادي ولرئيس نادي المريخ الذي ظل يواصل إجتهاده طوال الموسم الحالي من أجل الإرتقاء بهذا النادي نحو منصات التتويج.
*ما يفعله رئيس نادي المريخ ليس بغريب عليه ويستحق عليه الثناء والشكر خاصة انه ينافح لتسوية الأمور المالية وحيداً.
*تهيئة الأجواء قبل مواجهة النجم ستصب في صالح المريخ المطالب بتحقيق نتيجة تمكنه من إعتلاء صدارة المجموعة.
*غارزيتو لا أشك انه سيخوض المواجهة المقبلة هجومية لان من يبحث عن الريادة لا بد ان يهاجم والمريخ مطالب برد الصاع لفرقة النجم.
بنتأهل برانا.



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكرى 07-05-2017 04:0
    اتمنى ان لاتنصاع ادارة الهلال لخزعبلات الوطنية ومادراك ما الوطنية التى تصتنعوها عند الشدايد بل اذا تاهل المريخ على حساب نتيجة الهلال فلينجو مجلسه من غضبة جمهور الهلال .الهلال يجب ان يكون مهزوم بغض النظر عن ماتسفر عنه نتيجة تونس تاهلوا براكم ذي ماتقولون . ثم ثانبا اين الفضيحة والهلال متزيل المجموعة ب4 نقاط تزيلتموها سابقا بنقطه واهو انتو عايشين كان لم يحدث شيء الهلال الضعيف تعادل مع النجم الساحلى ذهاب واياب وتعادل مع فرفوري ذهاب ماذا انتم فعلتم من اجل المجموعة خسرتم من النجم فى ميدانكم ومن فرفوري ذهاب وخدمكم الحظ فى الاياب ومدرب الهلال فى الاياب لاتجعلوا من الوهم حقيقة وتصدقوها .
  • #2
    احمد غثمان 07-05-2017 04:0
    اف لكم يا صفراب ززتعليقات فطيره تشبهكم ..المريخ عالم جميل ززوالحظ خدمكم انتم امام النجم في المواجهتين ززشاهدوا المباراتين وشوف كم الفرص التي اضاعها النجم .. انتم فاقد للوطنيه والضمير وللامام استاذنا الزاكي
  • #3
    أبومتوكل 07-05-2017 02:0
    كلام يا عوض دكام قال نحنا بناكل بيدنا والله اعمى وما عندو عكاز ليس لديكم فريق بالمعنى المنظم لكرة القدم ولكن عنتر كتله اعمى ودا وانتم حالكم كحال الحمار الذى تبختر فى الغابة وقال انا ملك الغابة عندما مرض الاسد . اقولها لك لن تهزموا النجم إلا إذا اشتريتم المباراة مسبقا وضمنتم النتيجة واستفدتم من ضايقة النجم المالية التى يمر بها وهذا ديدنكم طيروا وانتم الطلقاء
  • #4
    أبو ناهد 07-05-2017 01:0
    والله المريخ خدمه الحظ امام فيفارو في ام درمان وخدمه الحكم امام الهلال ولن يغلب النجم إلا أن يرغب النجم في الهزيمة لأن الحكام لن يبيعوا ضميرهم للمريخ خوفا من جماهير النجم في سوسة.
  • #5
    الثريا 07-05-2017 12:0
    قلة ادبكم دي وتطاولكم هو الخلانا نجانب الانتماء لنفس الوطن
    خلينا نشوفكم ح تعملوا شنو في تونس
    بالنسبة لنا نحن فريق ضعيف ومتزيل للمجموعة وسيفوز علينا فيارو القوي
    وبرضو ما بنطير برانا
  • #7
    ابو دينه 07-05-2017 10:0
    يبدو ان ما عبارة بنطير برانا الاتقالت سنة 2009 ولم تحقق في ذلك الوقت من الممكن تحقق الان لان الهلال طار بسبب المريخ و المريخ حايطير بسبب الهلال
  • #8
    مختار 07-05-2017 10:0
    طيب ي شاطر لو ما اتاهلتوا براكم وانهزمتوا في تونس من النجم كما هزمكم في ارضكم ماذا انت قايل هل ستقول نفس الكلام ام ستتغير ساعتها نغمتك
  • #9
    alisheikh mohamed 07-05-2017 10:0
    رئيس المريخ يشكر علي مجهوده للمريخ فهو يدفع من جيبه للمريخ ولشراء ذمم الحكام كما حدث مع الحكم الكمروني الذي اوقف من التحكيم بسبب ما اخذ من رشوة من عزو
    تانيا من اين الثقة بكسب النجم وهو الذي بهدلكم واذلكم في ارضكم ووسط جمهوركم ام ان وجود الوالي في تونس رفق الدلقون كفيل بدفع المعلوم للحكم لاداء الواجب
    افسد واليكم السودان وخرب اقتصاده وادخل في الرياضة السودانية الهزيلة ما كان ينقصها لغبرها وتشييعها الي مثواها الاخير
    هذه انجازات تحسب المريخ وواليه قبحكم الله يا دلاقين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019