• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021
زاكي الدين

بيان صرف الأنظار

زاكي الدين

 3  0  1407
زاكي الدين

*تعودنا ان تكون لمباريات القمة أفرزات مختلفة خاصة من الطرف الخاسر الذي في الغالب ما تلجأ إدارته لصرف الأنظار الجماهيرية عن واقع الخسارة وهذا عين ما حدث بعد الهزيمة التي تجرعها الهلال امام المريخ في الجولة الخامسة،والتي حدثت بعدها إقالة الجهاز الفني بقيادة نبيل الكوكي ومن ثم إنهاء تعاقد المهاجم الغاني تيتيه وإقالة مدير الكرة ورغم هذا العصف الكبير ابا المجلس الأزرق إلا ان يتبع هذه الأفعال ببيان غير مستغرب من إدارة الهلال التي عادتاً ما تلجأ لذر الرماد فوق الأعين الزرقاء هروباً من تحمل النتائج التي تمثل نتاج لواقع سياسات إدارية.
*بيان الهلال حمل الكثير من الجزئيات التي تعبر فقط عن مرارة الهزيمة بعد ان قال الكاردينال ان فريقه اذ لم يحمل كأس الأبطال في عام 2017 لن يحملها بعد ذلك، فالحديث عن تآمر قادة الإتحاد بقيادة معتصم وإتفاقهم مع حكم مباراة القمة الأخيرة يعتبر حديث إنشائي ويوضح ان الهلال يعيش في أزمة إدارية كبرى في ظل إدارة الرئيس الحالي والذي صرح من قبل في لقاء جماهيري متهماً المريخ برشوة الحكام الأفارقة وهاهو مجلسه يعيد السيناريو بصورة أكثر قبح عبر بيان رسمي ينم عن حالة الفوضى المتقدمة التي تضرب أروقة نادي تتهرب فيه الإدارة من تحمل نتائج أفعالها والتي يعلم عقلاء الأهلة أنها من جعلت الفرقة الزرقاء بهذا الضعف الذي لا تصلح البيانات الساخنة لعلاجه ولا الأفعال التي تدين مجلس الهلال كإقالته لجهازه الفني وشطبه لمهاجمه فهل هؤلاء أيضاً تآمروا على الهلال برفقة قادة الإتحاد.
*خرج الهلال لانه غير مؤهل للمنافسة ولان جهازه الفني فشل في إدارة المباراة امام المريخ ولان الفريق الأزرق في الأساس يعاني من ضعف كبير على مستوى العناصر ومع ذلك خرج مجلس الهلال ببيان أختصر فيه خروج فريقه بفرية تآمر التحكيم بعد جلوسهم مع قادة الإتحاد.
*ننتظر من مجلس المريخ ان يدافع عن سمعة هذا النادي بعد ان أستمرأ الكاردينال ومجلسه الصمت حيال كل الأحاديث الخنفشارية المتعلقة بإتهام المريخ من قبل.
*على مجلس المريخ تصعيد إتهامات الهلال الخطيرة له وللحكم لان الصمت على ما جاء في البيان الأزرق يمثل إدانة خاصة ان ما جاء لا يعتبر حديث عابر أو واحدة من تجليات كردنة العشوائية.
وهج اخير
*التصعيد الأخير من جانب الإعلام الهلالي يكشف زيف هذا الإعلام الذي يدرك جيداً ان معاناة فريقه ليست لها علاقة بما أثير مؤخراً.
*الهلال يعاني من عدم إستقرار فني وإدارته ظلت تتلاعب في كل فترات التسجيلات وتشطب اللاعبين من منطلقات ليست لها علاقة بالجوانب الفنية ومعه ذلك يريدون الإستمرار في أمجد الكؤوس الأفريقية على حساب أندية أنتقت لاعبيها وأجادت إختيار أجهزتها الفنية بعناية فائقة.
*المريخ من قبل أسقط الهلال في قمة الطلاب ليس لان الحكم وقتها تآمر بل لانه الأفضل وذات المريخ أقتلع نقطة من ملعب الهلال والحكم وقتها في ضيافة النادي الأزرق فهل
تآمر المجلس على لاعبيه وجماهيره، وبالعودة لمواجهات الفريقان خلال السنوات الأخيرة يظهر التفوق المريخ بوضوح فهل في كل مرة كان يسقط المريخ الهلال بالتآمر كما زعم مجلس الهلال في بيانه غير المسئول.
*الهزيمة حاااارة.



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو احمد 07-04-2017 02:0
    كاوية غربالية ..انتقامية ...وقبلها بكرية ...التسوي بايدك يقلب اجاويدك..
  • #2
    بلادي 07-04-2017 01:0
    كلامك منطقي ودرس للكاردمار والمقربيين والمنتفعيين منه وألته الإعلامية
  • #3
    بكرى 07-04-2017 11:0
    اخى ذاكي الدين انتو بتتغابو ولا متخيلين انكم بتتكلموا مع اغبياء اولا كاس قمة الطلاب فعلا بالتحكيم انتصر المريخ والمباراة الاخير بالتحكيم انتصر المريخ ولا اقول هذا دفاعا عن مستوي الهلال لان الهلال فعلا ظهر فى هذه المنافسه ضعيف ولا كن المريخ ليس بافضل منه وبقض النظر عن نتيجة القمة نتائج الهلال فيها افضل منه تعادل مع النجم خارج وداخل وتعادل مع فرفيارو وكان بمقدوره الحاق الهزيمة به ماذا فعل المريخ خسر من النجم داخليا ومن فرفيارو خارجيا الحال من بعضه لننظر لامور بواقعية اما بنسبه لتصريحات ادارة الهلال لاتنسى اعلامكم وادارتكم وتصريحاته عن رشوة الهلال للحكام والعبارات التى كان تتداولها وسايل اعلامك (الهمشرة) زانتم لم تكونو طرف فى تلك المباريات لاتنهى عن خلق وتاتي بمثله عار عليك اذا .... والجمل مابيعرف عوجة رقبته.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019