• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
ديدي

الهلال لن يلعب امام فيرو بالوكالة !

ديدي

 0  0  3272
ديدي
*يترقب معظم المريخاب نتيجة مباراة الهلال امام فيرو فيارو با م درمان ،أكثر من ترقبهم وإهتمامهم بمباراة فريقهم امام النجم الساحلي بسوسة ، أملاً بأن يحقق لهم الهلال الفوز علي الفريق الموزمبيقي ، فيصعدوا مباشرة مع الليتوال بالبطاقة الثانية من المجموعة.
*يعني يريدون من الفريق الذي يشتمونه (صباح مساء) وفي كل لحظة علي مواقع التواصل الإجتماعي ، بأقذع الالفاظ والمصطلحات وأقذر العبارات ، علي شاكلة (الجلفوط) و(الزنطور) وأخفها (المدعوم) ، ينتظرون منه ان ينقذهم وينتصر لهم !
*يا للمساكين ..!
*حالة يرثي لها فعلاً ..!
*من الذي وضعكم علي هذه الحالة البائسة التي تجعلكم تصرخون وتستغيثون سراً وجهراً بالهلال الذي تتطاولون عليه بمناسبة وغير مناسبة ؟؟!
*لم تمر علي في عمري بجاحة او لؤم كالذي نشهده علي المسرح المريخي في هذه الأيام !
*وهؤلاء (كوم) ،واؤلئك الذين مازالوا في غيهم سادرون ، (كوم تاني) ، وهؤلاء أكثر لؤماً فمع تطاولهم وسبابهم وشتمهم للهلال تراهم في نفس اللحظة يطالبون ويأمرون الفريق لينتصر للمريخ (رجاالة كده) ، وإلا فإنه متواطئ وبائع للقيم والأخلاق !!
*الآن يتذكر البعض القيم والأخلاق والوطنية !!
*اما علي المستوي الرسمي ، علي صعيد مجلس الإدارة ، فقد قدم شكوي رسمية ضد جماهير الهلال للإتحاد الافريقي بسبب تحطيم البعض للكراسي في مباراة القمة !!
*وعصام الحاج الذي بلغ من العمر عتيا ، يقول ان جماهير المريخ قادرة علي تحطيم استاد الهلال في عشر دقائق رداً علي العملية التي تمت بإستاد المريخ !!
*كل إناء بما فيه ينضح ، وعصام الحاج (ينضح) و (ينطح) بمثل هذا الكلام منذ أكثر من 20 عاماً ولذلك بقي علي حاله وفي نهاية المطاف إنتهي الآن حيث يعمل تحت أُمرة جمال الوالي !!
*إذن المريخ رسمياً وشعبياً ، يشتم ويسئ ، ويتوعد ، ويشكو الهلال للكاف ، وفي نفس الوقت يطالب بفيرو فيارو (ميتاً او ميتاً) علي يد الهلال !!
*يا للمساكين !!
*كل هذه التصرفات الخرقاء الرسمية والشعبية علي المسرح المريخي ، لم تمنع معظم الهلاليين من المطالبة بأهمية الفوز علي فيرو فيارو ، من باب ان الهلال ناد للتربية والوطنية ولا يمكن له ان يقبل بغير الفوز في هذا الموقف الإستثنائي !!
*شخصياً اتمني فوز الهلال ، ليكون اول انتصار للفريق في مباريات المجموعة وليدعم به بطاقة تأهل المريخ ، ولسبب آخير وهو (عشان نطير برانا) !!!!!!!
*ولكننا جميعاً ننسي او نتناسي اننا نمارس ضغطاً رهيباً علي لاعبي الهلال ، بصوت واحد (اما الفوز او الفوز) ، وهم الذين لم يحققوا إنتصاراً واحداً حتي الآن في المجموعة ، وفي ذات الوقت يفقدون الدافع والطموح، ويلعبون بلا امل يذكر في المنافسة !!
*كيف نطلب من فريق بكل هذه المعنويات المنهارة ، والنتائج المخيبة للآمال ويلاحقه السخط الجماهيري ، ان يحقق (الفوز) الذي فشل فيه خلال 5 مباريات ، وعلي من ؟ علي فريق له امل بالتأهل ، ويملك الطموح لبلوغ المرحلة المقبلة !!
*المطلوب من الجهاز الفني للهلال واللاعبين ان يتعاملوا مع هذه المباراة بعيداً عن الضغوطات الخارجية والإملاءات الجانبية !!
*ألعبوا لهلالكم ، وفوزوا لهلالكم ، هذه مباراتكم ، وانتم لا تخوضونها بالوكالة او بالنيابة عن أحد !!
*ونامل ان تمنح فرصة اللعب لشباب الهلال الذين ركنهم ، الكوكي فأصابهم الصدأ علي مقاعد الإحتياطي !!
*ونستطيع التأكيد ان المظاليم في الهلال سيقلبون الطاولة ..!
*(يا خبر الليلة بقروش بكرة ببلاش) إستبدال طاقم التحكيم البتسواني المحدد لإدارة مباراة الهلال و (فارو) من قبل اسبوع ، بطاقم تحكيم من ساحل العاج !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019