• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-16-2021
عبدالمنعم هلال

مع الوصيف محل ما يقيف

عبدالمنعم هلال

 0  0  6852
عبدالمنعم هلال


_ أعاد الهلال الحياة للمريخ بعد أن كان يحتضر ..!!
_ لاعبو الهلال والكوكي والحكم الكاميروني منحوا المريخ قُبلة الحياة بعد أن وصلت روحه الحلقوم وكان علي مشارف مقابر حمد النيل ..!!
_ لا نلوم التحكيم وحده الذي كان له النصيب الأكبر في خسارة الهلال وقد شاركه في ذلك بنسب متفاوتة الجهاز الفني بقيادة الكوكي ومجموعة من اللاعبين وكانت المحصلة خروج الهلال علي يد نده التاريخي ومنحه الأمل في التأهل بعد مرحلة يأس وقنوط لتدب الحياة في اوصاله متلمسا طريق الظهور ويترك لنا الجلوس علي مقاعد المتفرجين ..!!
_ خروج الهلال أصاب القواعد المريخية بفرحة عارمة وفتح لاعلامهم مجالا للشماتة والسخرية والتريقة وهذا بالطبع سوف يؤدي إلى عدم تعاطف إعلام وجماهير الهلال مع المريخ في مباراته المقبلة لرد هذه (السخافة) والبادئ أظلم ..!!
_ مع ظلم التحكيم خرج الهلال لأنه يفتقد الكثير إلى جانب مدرب جبان يسعي الي التعادل في كل المباريات تجنبا للخسارة ويفتقد الأطراف الفاعلة بعد أن أصبحت أطراف الهلال معبرا سهلا للوصول لشباك مكسيم ويفتقد الهلال المهاجم الذي يصنع الفارق بعد أن صبرنا علي تيته الذي انعقدت عليه الآمال ولكن لم يقدم ما (عليه) بعد أن كانت بدايته ممزوجة بعبارة تيته الله (عليه) ..!!
_ غابت روح الهلال التي لعب بها مباراة النجم بتونس ..!!
_ ظهرت ملامح ضعف الهلال في مباريات الدورة الأولى للدوري الممتاز بعد أن تعادل في نصفها وفاز في البقية بشق الأنفس ..!!
_ الكوكي الهارب من الهلال في المرة الأولى والذي تلقى علقة ساخنة ببلاده عقب إحدى المباريات كيف يعود ..؟! ومن هو العبقري الذي أوصى باعادته ..؟؟!!
_ الهلال يحتاج إلى مراجعة إدارية وفنية وترك العيش لخبازيه وعدم تضارب الاختصاصات والمهام ..!!
_ الهلال الذي لم يتذوق طعم الفوز في مباريات دور ال 16 لمنافسة دوري الأبطال الأفريقية كما يردد الوصيفاب كيف تنتظرون منه الفوز علي فيرافيارو الموزمبيقي لمساعدتهم في التأهل بدعوى الوطنية ..!!
_ من الطبيعي أن ينهزم الهلال من الموزمبيقي وعندها يجب أن لا تذهب بكم الظنون بعيداً ..!!
_ إعلام وجماهير المريخ يصفون الهلال بالضعف والهوان وفي نفس الوقت يريدون منه أن ينتصر علي الموزمبيقي ..!!
_ علي الوصيف أن يأكل بيده وينتصر علي النجم الساحلي لكي لا يرمي سبب خروجه علي الهلال ..!!
_ لن يتآمر الهلال علي شقيقه الصغير وسوف نشاهد لأول مرة جماهير الوصيف تشجع هلال السودان بنية (صافية) ونتمنى ان يكمل الهلال جميله ويهدي الوصيف نقاط مباراة (الفار) كما أهداه نقاط المباراة التي جمعتهما بمساعدة الكوكي والحكم الكاميروني ..!!
_ المريخ يستمد عافيته من مرض الهلال ويحقق انتصاراته بمشاطيب الهلال وتتغنى جماهيره بأسماء لاعبي الهلال السابقين فلا ضير أن يتأهل عن طريق الهلال بعد أن ينتصر علي (الزنابقة) ويهدي التأهل لشقيقه الصغير مريخ (أم در) لما لا والمريخ الحالي فرع الهلال وتجري في شرايينه الدماء الزرقاء أكثر من الحمراء وغير المواهب التي أهداها الهلال للوصيف فقد أهداه أغلى هدية الوالي الرئيس طوالي ..!!
_ لولا الهلال لما كان هناك (وصيف) ..!!
_ نتمنى لضلنا التأهل ولن نقصر معه وسوف نضرب له الفار الفرفار حتى يحل مكاننا في دور الثمانية الذي وصلناه وتعديناه مرات ومرات لأنهم يلعبون بأسم (السودان) الذي هو (سودان المريخ) كما يطلق عليه الإعلام السالب ..!!
_ الناس ديل حبايبنا فهم لم يذهبوا للاتحاد الأفريقي للتأكد من شكوى الفريق النيجيري ضد الهلال ولم يقولوا يوما ما بنطير برانا ولم يتعمدوا الهزيمة حتى يبعدوا الهلال عن الصدارة في منافسة أفريقية ولا يعرفون الأساليب القذرة والطرق الملتوية وشغلهم كلو في السليم أنهم ملائكة تمشى علي الأرض ..!!
_ الوطن لا يتجزأ والمريخ جزء من الوطن كما كان الجنوب جزءا منه من قبل ..!!
_ نحن مع الوصيف محل ما يقيف ..!!
_


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019