• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
خلف الله ابومنذر

الكوكى والحكام ذبحوا الهلال

خلف الله ابومنذر

 9  0  1881
خلف الله ابومنذر

# بالطبع يأتى فى مقدمة الذين ذبحوا الهلال التونسي نبيل الكوكى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الذى ظل ومنذ انطلاقة مباريات دور المجموعات للبطولة الأفريقية هذا الموسم يلعب للخروج بالتعادل حتى وهو يلعب على أرض الهلال ووسط جمهوره وقد نجح فى ذلك وخرج بالتعادل حتى الجولة الرابعة وأضاع نقاط فوز كان أقرب للهلال عن جدارة فى ثلاث مباريات.
# استهل الكوكى التعادلات فى الجولة الأولى على أرضه أمام النادى الأحمر الذى ظل متراجعا بكلياته بحثا عن التعادل ووجده فى قلة حيلة وتواضع فكر الكوكى الذى لزم نصف ملعبه بتنظيم لعب عقيم وتبديلات متأخرة وعقيمة وكل ذلك نتاج لخوفه وسوء قراءته للمباريات وللمنافسين.
# فى الجولة الثانية أمام فيرافيارو بموزمبيق أيضا لعب الكوكى للخروج بالتعادل وزرع غابة من السيقان أمام مرماه للدفاع عن الشباك الزرقاء رغم ان أصحاب الأرض لم يكشروا عن أنياب هجومية بل لزموا نصف ملعبهم واعتمدوا على الهجمات المعاكسة التى لم تشكل خطورة تذكر على الهلال طيلة زمن اللقاء وبالرغم من ذلك ظل الكوكى يحبس خمسة لاعبين فى الدفاع يرتفع عددهم الى ستة وسبعة عند الهجمة وذلك لمراقبة مهاجم واحد لم يشكل خطورة على المرمى الأزرق حتى انتهاء اللقاء وخرج الهلال بالتعادل الذى سعى اليه الكوكى الذى لم تحدث نفسه بخطف نقاط المباراة، ولو حدثته نفسه لخطف نقاط المباراة بغلة وافرة من الأهداف وعن جدارة لأن المنافس تواضع بل لم يكن له وجودا فى الملعب طيلة زمن المباراة.
# نتخطى مباراة الجولة الثالثة أمام النجم الساحلى بتونس التى خرج منها الأزرق بالتعادل ونقض له حكم اللقاء هدفين ونأتى لقاصمة الظهر الأولى أمام النجم بأمدرمان فى الجولة الرابعة التى أوضحت بجلاء خوف الكوكى وتردده وسوء قراءته للمباراة وللمنافس وسعيه الدائم للخروج بالتعادل، فى هذه المباراة وبعد انطلاقة الشوط الثانى وفى الوقت الذى كان فيه لاعبو النجم يتساقطون على الأرض ويدعون الاصابة لاهدار الوقت بعد نفاد مخزونهم اللياقى ولزموا نصف ملعبهم قام الكوكى بسحب مهاجم ودفع بلاعب ارتكاز فى خطوة وتبديل لم يتوقع أحد لأن المباراة كانت تعادلية والهلال يبحث عن الفوز والكل كان يتوقع ان يدفع الكوكى بمهاجم ثالث أو لاعب وسط صاحب نزعة هجومية على حساب لاعبى الارتكاز وخرجت المباراة بالتعادل الذى سعى اليه الكوكى بعد ان تقدم النجم وعادل الهلال.
# مساء أمس الأول أمام النادى الأحمر لعب الكوكى كالعادة للخروج بالتعادل ودفع بمهاجم واحد أثبت تواضع قدراته فى أكثر من مناسبة ويكفى انه لم يسدد كرة قوية نحو مرمى منافس ولم يشكل خطورة منذ انطلاقة دور المجموعات وبالرغم من ذلك ظل الكوكى يراهن عليه ولكن فى هذه المباراة حرم حكم المباراة ومساعديه أصحاب الضمائر الخربة والنفوس الضعيفة وباغراء من أصحاب القلوب المريضة والأخلاق المتبرجة حرموا الهلال من الفوز والكوكى من التعادل واشتركوا فى ذبح الهلال عن جدارة.
غيض
# حتى نهاية الجولة الخامسة يقبع الهلال فى ذيلية الترتيب برصيد أربع نقاط رغم ان الهلال ظل المرشح الأول لدى المحللين والفنيين لمرافقة النجم للدور ربع النهائى ورغم انه الفريق الوحيد الذى انتزع نقطتين من النجم الساحلى متصدر المجموعة بينما يحتل فيرفيارو المركز الثالث ونجمة المسالمة المركز الثانى وهما من أضعف فرق المجموعة وتجرعا الهزيمة من المتصدر، الأول بخماسية خارج أرضه والثانى بهدفين على أرضه ووسط جمهوره وتأخر الهلال نتاج لضعف قدرات الكوكى بجانب خوفه.
# اقالة الكوكى قرار فى الصميم فقد ظل التونسي يقصم ظهر الهلال بتواضع قدراته وبأخطاء ساذجة وتوهان غير منطقى وخوف بلا مبرر
# المحترف الغاني تيتيه ومنذ انطلاقة دور المجموعات وفى خمس مباريات على التوالى لم يفتح الله عليه بتسديدة محكمة تجاه مرمى المنافسين دعكم من احراز الأهداف والاستغناء عنه قرار متوقع لاتاحة الفرصة للمهاجمين الوطنيين الشباب والبحث مبكرا عن محترف بمعنى الكلمة.
# للأسف قلة تدعى الانتماء للهلال واتضح ان انتمائها للأفراد أكبر وقبل الانتماء للهلال، هذه القلة القليلة كانت تتمنى هزيمة الهلال لتنبرى وتهاجم رئيسه وتحمله المسؤولية لتصفية حسابات لصالح أفراد وبالأحرى فرد.
# قالوا ان الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال رئيس الهلال لم يجدد للاعب محمد عبدالرحمن وتركه يذهب لنادى نجمة المسالمة وجاء محمد وهزم الهلال.
# تعرفوا محمد عبدالرحمن ده اذا سجل الهدفين فى شباك ريال مدريد فى نهائى بطولة الأندية الأوربية وسجل مثلهما فى نهائى كأس العالم لا يستحق المبلغ الذى طالب به لاعادة قيده لأنه كان مصابا ولم يشارك لموسمين.
# اذا كان رئيس الهلال بدفع قرابة الثلاثة مليار جنيه لاعادة قيد لاعب مصاب ظل لموسمين يتلقى العلاج داخليا وخارجيا ولم يشارك فى مران فكم يدفع لاعادة قيد لاعب معاف وبشارك فى المباريات ويصنع الفارق؟
# قبل انطلاقة المباراة وعبر هذه الزاوية حذرنا من الحكم الكاميروني صاحب السوابق المخجلة والضمير المتقيح ولكن للأسف لم يلتفت أهل الهلال للأمر وانشغلوا بأزمة اتحاد الكرة وسرح ومرح الحكم مع أصحاب الضمائر الخربة والأخلاق المتبرجة وجاء وذبح الهلال بلا خوف أو وجل وجهارا نهارا وعلى رؤوس الأشهاد وبشهادة الاستديو التحليلى للمباراة .
# لعبنا كرة القدم وشاهدنا مئات المباريات ان لم يكن الآلاف ولم نسمع ولم نشاهد حكم ارتكب جملة من الأخطاء الواضحة الفاضحة واستفاد منها فريق واحد الا اذا كان الحكم مرتشى وبيت النية على ظلم فريق مقابل ما تقاضاه.
# للأسف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فتح الباب على مصراعيه لرشوة الحكام وهو يسمح للفريق المضيف باستقبالهم والاشراف على اقامتهم ومنحهم مبلغ سبعمائة دولار نثريات قد تكون سبعة آلآف أو سبعين ألف دولار حسب أهمية المباراة وحكم مباراة مساء أمس الأول يستحق مائة ألف
# الأستديو التحليلى للمباراة أكد ان ضربة الجزاء صحيحة والهدف صحيح
# ناس الكافوتا ديل فى الجزائر أرض المليون شهيد وبشهادة حناشى رئيس شبيبة القبائل عايزين يتلاعبوا معقول يجيهم حكم لغاية عندهم ويفوتوها
# ومساعد الحكم تفوق على الحكم فى الظلم والانحياز لدرجة انه رفع الراية وأعلن عن تسلل وتيتيه وسط كماشة من مدافعى نجمة المسالمة.
# فعلا اشترى حكم كاميرونى وأحصل على مساعد حكم ظريف مجانا
# دفاع نجمة المسالمة كان واثقا ان الحكم ومساعده يتولان تعطيل هجمات الهلال بدعوى التسلل لدرجة ان صلاح نمر استلم كورة وشق بيها وتقدم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين وديدي 07-03-2017 12:0
    الكوكي وللا الحكم ولللا ميدو ولللا الغربال ولللا جكسا ولللا ود عبد الرحمن؟
  • #2
    MOHMDNOUR 07-03-2017 11:0
    لو تم احتساب هدفى الهلال الصحيحين الذان نقضهما الحكم فى تونس حينما لعب الهلال ضد النجم الساحلى بالاضافة الى احتساب هدف بشة فى المريخ واحتساب ركلة الجزاء التى ارتكبت ضد نزار حامد لتاهل الهلال ولما تمت اقالة الكوكى بل تم حمله على الاكتاف ولسارت به الركبان .خسر الهلال بسبب التحكيم وليس بسبب اخطاء الجهاز الفنى .
  • #3
    شيخ الدين قرشى خوجلى 07-03-2017 11:0
    جماهير الهلال هى التى تدفع الثمن اكثر من فلوس الكردينال باضعاف مضاعفه ماذا فعلت لنا فلوس الكردينال ونحن تتسيدنا امراءة ومدربنا الكوكى ومهاجمنا تيتيه وما قام به بعض جماهير الهلال من عبث باللاستاد نستنكره ولا نقره ونستنكر ايضا شراء الضمائر وتعس عبد الدينار وما قام به الجكم جهارا لا ينكره الا مكابر نعم فاز المريخ لكن فوز بامر الحكم حرم الهلال فى تونس بامر الحكم ايضا حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #4
    glabi - doha - qatar 07-03-2017 04:0
    الحكم . الحكم ..بالله عليك حكم ضميرك وطلع لي لاعب واحد يستاهل يرتدي شعار الهلال ..المباراة كانت من طرف واحد وخروح الهلال بهذه النتيجه مكسب كبير له بحكم النتيجه العادله تفوق ٦ اهداف ويا اخي هذا مستواكم منذ بداية الموسم لا تغير ولا امل يذكر مجرد اشباح يجرون ارجلهم بثقل ..شماعة الحكم تلك القصه التي نعيشها عقب كل هزيمه اصبحت بالية ولعلمك الغاء هدف بشه صحيح لانه متسلل ومن الغي الهدف رجل الرايه وليس الحكم لكي تتجهم وتتهم الحكم وضربة الجزاء المزعومه لن نقول غير صحيحه ولكن نقول انها تقدير للحكم . وهناك اعاقه اوضح منهة للغربال ولم تحتسب حسب تقدير الحكم ..احضرو لعيبه يملكون حب الكيان او افتحو قلوبكم للاعبيكم الذين يخافون المصير المظلم كالاخرين الذين القي بهم في الشوارع ادخلو الطمائنينه الي قلوبهم ليعطوكم...هزيمة مستحقه بكل الموازين
  • #6
    السما الأحمر 07-02-2017 08:0
    ههههها انه الجنون والهضربة ..ههه ولو قابلت المريخ ثاني وثالث ورابع وخامس في وجود جكسا والصاوي واحمد آدم بيضربك اكثر. وشفت كيف انبراشة ماكسيم؟
  • #7
    abojeddo 07-02-2017 07:0
    نجمة المسالمة؟؟؟ طيب وين العيب هنا؟؟ انت زنطوري وهم ساي .. والغلب حااااار .. والزرد أحر منو!! بالله يا ابومنذر يا جلفوطي امس زغت مالك من الكتابة؟؟ قالوا لينا كان عندك لواية !! ظوووووووووووووووووووووووووووووووووط ايها الزنطور.جيب من جوة.
    سؤال اخير يا جلفوطي يا وهم : ما قلت لينا رايك في ليلة الدخلة حقت اول امس دي؟؟؟
    ولدنا الغربال زراد وفشاخ وملاخ ...ههههههههههههههههههه .. واتغربلي..
    واي جلفوطي تيس وانت اولهم يمسك لسانو الوسخ ويتأبط صفرو العتيق المدغلب ويلبد في جحرو .. تاني ما دايرين قلة ادب.. لأننا بصراحة ما فاضين ليكم .. عندنا التزامات دولية.. لاتندهش فأنت في عالم الجلافيط والزناطير من امثال هذا المعتوه صاحب المقال.. حاجة اخيرة كدة يا زنطوري يا وهم: ظووووووووووووووووووووووووووووووووووط
  • #8
    طارف 07-02-2017 06:0
    دعنا من الكوكي والحكام فانت احد بلاوي الهلال بالتطبيل الاجوف.الكوكي لم يفرض نفسه فالخطأ من الكاردينال شخصيا وانا اصبحت اشك في ان كل من حول الكاردينال تم شرائهم في هذا الزمن الاغبر لكي يضعفو الهلال والبقية تطبل من اجل مثلحتها يلا بلا لمة.
  • #9
    alyyas 07-02-2017 05:0
    انتم ناس الهلال ما بتفهموا عشان كدا مافش بطولة ، المريخاب أنفردوا بالحكم دولارات ولحم ضأن ودكوة وناس الهلال في تحذير الحكم والتجميد . لماذا ادارة المريخ تستقبل الحكم وتفرش له الورود والهلال في التجميد الى ان تجمد الهلال.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019