• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021
كبوش

هلال منزوع البركة

كبوش

 10  0  2316
كبوش

@ باحت الجولة الخامسة للمجموعة الاولى بدوري مجموعات ابطال افريقيا.. موسم ٢٠١٧ بنصف اسرارها.. وقذفت بالنصف الثاني الى خانة (احلام مؤجلة).. حيث تمثل الجولة السادسة.. والاخيرة.. ما بين مدينتي ام درمان.. وسوسة القول الفصل في هذه اللعبة المثيرة.
@ اشد ما يحزن.. ويقلق.. ويثير الاسى في النفوس.. إن اسد ام درمان.. المارد الذي كان عريس هذه الجولات.. وملكها غير المتوج منذ ان عرف طريقها في عام ٢٠٠٧ .. صار حملا وديعاً خارج الحسابات بعد ان إستلم تأشيرة المغادرة الاولى في البطولة.. وربط حزام الامان وتفرغ للعك المحلي.. مع ان مجموعته المتواضعة.. جمعت من بغاث الطير ما يغري بالمواصلة والاستمرارية.. ولكن..
@ لم يكن الهلال هو الفريق الاسوأ بدنيا في المجموعة.. ولكنه كان الاقل حظا والاضعف فألا بوجود الكاردينال ونبيل بيه الكوكي حيث نزعت عنه البركة وخاصمه التوفيق لاسباب معلومة للكافة.. لذلك لم يستطع الهلال خلال خمس مباريات متتالية ان يحقق الفوز.. هذا يحدث لاول مرة.. مع ان الازرق ادى جولتين على ارضه.. خرج منهما متعادلا.. وهاهو يتلقى خسارته الاولى في هذا الموسم من غريمه التقليدي ثم يلوح مودعا وينحصر كل دوره في اكمال برنامج المنافسة.. بأداء مباراة فيروفيارو.. من حق الهلال بطبيعة الحال.. ان يقول كلمته في الجولة الاخيرة.. بدلا من الخنوع للعب دور الكومبارس.. ما بين اعلاء قيمة (ما بنطير برانا).. او الابتعاد من مركز الذلة والمسكنة (الطيش) الذي لا يليق بالهلال.. اذن الخيار الاخير يا اخوتي يعنينا بالضرورة.. وسنعرف قيمته الحقيقية متى ما اراد المريخ ان يأكل بيده ليشبع.. سواء بعرق لاعبيه.. او عرق النجم اذا هوى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 07-03-2017 03:0
    معقولة يا كفر ووتر تعليقات القراء تنشر بعد أرشفة الأرشيف نفسه؟ مش ممكن!!!!
  • #2
    MOHMDNOUR 07-03-2017 11:0
    لو تم احتساب هدفى الهلال الصحيحين الذان نقضهما الحكم فى تونس حينما لعب الهلال ضد النجم الساحلى بالاضافة الى احتساب هدف بشة فى المريخ واحتساب ركلة الجزاء التى ارتكبت ضد نزار حامد لتاهل الهلال ولما تمت اقالة الكوكى بل تم حمله على الاكتاف ولسارت به الركبان .خسر الهلال بسبب التحكيم وليس بسبب اخطاء الجهاز الفنى .
  • #3
    MOHMDNOUR 07-03-2017 11:0
    لو تم احتساب هدفى الهلال الصحيحين الذان نقضهما الحكم فى تونس حينما لعب الهلال ضد النجم الساحلى بالاضافة الى احتساب هدف بشة فى المريخ واحتساب ركلة الجزاء التى ارتكبت ضد نزار حامد لتاهل الهلال ولما تمت اقالة الكوكى بل تم حمله على الاكتاف ولسارت به الركبان .خسر الهلال بسبب التحكيم وليس بسبب اخطاء الجهاز الفنى .
  • #5
    السما الأحمر 07-02-2017 11:0
    ما كنت حلو ومال ايه اللغيرك هههه بغاث الطير!!! كم سنة مرت والهلال ينتظر هزيمة المريخ وكم بطولة محلية حبرها حكام صلاح صالح للهلال من غير وجه حق ..دا اكل السحت ولسه انتظر نزع البركة ستنهار المعبرة الزرغاء عفوا زرقاء على رؤوسكم. .. والأيام بينما ...ههه بغاث الطير بغاث الطير ؟ بغاث طير
  • #6
    الثريا 07-02-2017 10:0
    انت شخص مريض
    الكاردينال يصرف من حر ماله دون مساعدة من احد وامثالك يثبطوا في الهمم
    كيف يأتي النصر وامثالك محسوب على الهلال
    عموما ما بنطير برانا
    المريخ لو عايز يتأهل فليهزم النجم في ارضه ووسط جمهوره او يهزمه بالدولار كما تعود ، بالاخص والنجم ضمن الصعود لذلك الشراء سيكون سهل
  • #7
    أخو الأخوات 07-02-2017 10:0
    حبيبنا كبوش
    رغم كل شيئ ورغم أن الهلال حقيقة لم يفز في أي مباراة في هذه المجموعة ، ما زالت نظرة الإستعلاء هي السائدة ،،، الفريق الموزمبيقي أثبت أن لحمه مر ، وأنه ليس سهل المنال كما إفترضنا جميعاً ، وستر في المباراة الأخيرة كيف أنه سيهزم الهلال بعرق جبينه وبقوة وكثافة ، لأنه فريق قوي ومنضبط ويلعب بتكتيك عالي وبسرعة لن يستطيع الهلال مجاراتها ،،،،
    كلمة بغاث الطير يا حبيبنا لا تنطبق هنا في هذه المجموعة إلا على الهلال
  • #10
    alyyas 07-02-2017 04:0
    عنوان سئ جدا . قول عدم توفيق على طول منزوع..... أتق الله حيث ما كنت ...... كل من هب ودب يكتب ومن أنت عشان تحدد البركة ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019