• ×
الأربعاء 4 أغسطس 2021 | 08-03-2021
زاكي الدين

فعلها المريخ أخيراً..

زاكي الدين

 4  0  2030
زاكي الدين

*أعود بعد غيبة توقفت فيها هذه الزاوية خلال الشهر الكريم الذي مرت خلاله الكثير من الأحداث الرياضة التي جعلت المشهد في عوالم المريخ متأرجح حتى تمكن المريخ من إسقاط الأزرق ليعيد الأمور لنصابها في المجموعة (A) التي تمنعت على المريخ عقب خساراتين امام النجم وفيروفيارو جعلتا الحسابات معقدة لكن الإنتفاضة المريخية كانت في الموعد امام الموزمبيقي والهلال تواليا.
*الإنتصار على الهلال في الجولة قبل الأخيرة بهدفي ميدو قرب المريخ كثيراً من التأهل وان كانت الرؤية مازالت لم تضح في هذه المجموعة، لكن الأهم برأي ان المريخ حافظ على كامل حظوظه في الترشح للمرحلة المقبلة خاصة ان الفرقة الموزمبيقية مازالت تملك فرصة ان تزاحم المريخ على التأهل، لذلك لا بد ان يواصل المريخ بذات الروح والإصرار حتى مقابلة النجم في ختام مرحلة المجموعات.
*المريخ لعب مباراة متميزة أكد من خلالها علو كعبه على الفرقة الزرقاء التي فشلت في مجاراة المريخ والأسلوب الذي أنتهجه الفرنسي لإدارة أخطر مباراة للفريق، فمنذ البداية إتضح ان المريخ يسعى لتحقيق النصر والعمل على حرمان منافسه من وصول مرمى جمال سالم وقد كان بعد ان تقدم ميدو مبكراً لفريقه لتتحول المباراة بعد ذلك لسجال كان عنوانه تفوق الفرنسي تكتيكياً على التونسي نبيل الكوكي فهنالك كثيرون كان يعتقدون ان الطريقة التي يلعب بها المريخ غير مجدية وتحمل أوجه متعددة للخطر خاصة ان الهلال كان يلعب على فرصتي التعادل والفوز وقد تابعت حالة التوتر التي عاشها كثر بعد إعلان تشكيلة الفريق، لكن بحمد الله كسب الثعلب الفرنسي رهانه وأكد على حقيقة ان قيمته الفنية العالية ستظل عنوان للتميز مهما تعالت الأصوات الناقدة للرجل.
*المريخ إنتصر في أهم مواجهاته في المجموعة ليطيح بالهلال من سباق التأهل للمرحلة المقبلة.
*لاعبي المريخ كانوا بحق أبطال بعد ان لعبوا مباراة إستثنائية وتفوقوا على كل الظروف السالبة بداية بالغيابات المؤثرة التي حطموا تأثيرها مؤكدين قول المريخ بمن حضر.
*خرج كواسي مارسيال مصاباً وغاب بكري وعلى جعفر ولم يشارك كلتشي ولم يستعين الفرنسي بالعجب والتكت إلا في خواتيم اللقاء ومع ذلك جندل المريخ منافسه الذي لعب مكتمل العدة والعتاد.
*عقب مباراة كأس الطلاب وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة المريخ والهلال في أولى مباريات الفريق قال الكوكي ان فريقه لا يحفل بالإنتصار في المباريات الإحتفالية وعقب التعادل أعترض الرجل على حديث غارزيتو عندما قال ان المباراة المقبلة بملعبه ووسط أنصاره وسيعمل على كسبها معللا إعتراضه بأن لا فرق بين اللعب في الجوهرة والرد كاسل وأعتقد ان التونسي قد علم الفرق الأن.
*المريخ رغم البدايات المتعثرة لكنه فعلها أخيراً وطبق مقولة الخيل الأصيلة
وهج اخير
*نهنئ جمهور المريخ قاطبة بالفوز وأخص بالتهنئة لاعبي المريخ وجهازهم الفني بقيادة الفرنسي دييغو غارزيتو بالنصر كما اهنئ مجلس الإدارة على الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها من أجل رفعة هذا النادي.
*المريخ كل خيوط التأهل بيده ولا مجال للتفريط في التأهل بأذن الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    MOHMDNOUR 07-03-2017 11:0
    لو تم احتساب هدفى الهلال الصحيحين الذان نقضهما الحكم فى تونس حينما لعب الهلال ضد النجم الساحلى بالاضافة الى احتساب هدف بشة فى المريخ واحتساب ركلة الجزاء التى ارتكبت ضد نزار حامد لتاهل الهلال ولما تمت اقالة الكوكى بل تم حمله على الاكتاف ولسارت به الركبان .خسر الهلال بسبب التحكيم وليس بسبب اخطاء الجهاز الفنى .
  • #3
    سيد البلد 07-03-2017 12:0
    اشتريتوا الكورة وما غريبة عليكم.

    تاهل المريخ في يد الهلال لانه اذا بالغ ولعب احسن مبارة له في تاريخيه ممكن يعمل تعادل ويصل 8 نقاط في ثونس.الفريق المنافس عندو خمسة نقاط ولو غلب الهلال بيتعادل مع المريخ ويتفوق عليه باللقاءات المباشرة لانه جاب قون في استاد المريخ.

    * الهلال ممكن يتعافن زي المريخ ويبيع الكورة زي ما اشريتو الحكم العفن. او ممكن لله كده يفتح لموزنبيق.
    وممكن ينسحب من الكورة الاخيرة عديل احتجاجا على الظلم من حكام الكاف المرتشين المصري في سوسة والكمروني في استاد المريخ.

    - اذا المريخ فعلا فريق كبير فليثبت ذلك في تونس كما فعل الهلال.
  • #4
    الامين محمد نور 07-02-2017 09:0
    ذكرت دور اللاعبين و الفرنسي ولكنك لم تذكر دور الحكام فالمستوى الحقيقي للمريخ ح يظخر في سوسة . لان المباراة ما فيها خدمات . و اعلم اننا ما بنطير برانا مش تواطؤ و لكن الهلال في اسوا حالاته وما عندو دافع و لا نفس ولا جمهور .فرحة مؤقتة يا استاذ .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019