• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
ديدي

الهلال بحاجة الي زلزال يطيح بهذه الرؤوس

ديدي

 0  0  3761
ديدي

*هُزم الهلال امام المريخ ،لأنه كان لابد من ان يُهزم ، فمن غير المعقول ان يسير فريق في بطولة بـ (نقاطة الزير) ، نقطة وراء نقطة دون ان ينهار في آخر المطاف .
*وهذه التعادلات المتتالية للهلال خدعت أنصاره ،فاعتقدوا ان نيل بطاقة التأهل ستتحقق في جولات الحسم الآخيرة ، رغم ان الفريق فشل في الفوز في أربع جولات !!
*بالحسابات والأرقام والمنطق ، فإن الهلال لم يكن جديراً بالإستمرار في المنافسة الافريقية ،وحتي من يحاولون الآن تأكيد ان الهلال يملك الأمل إنما يركضون وراء السراب ، ويتعلقون بـ (قشة) !!
*كيف لمن فرط في الأكل بيده ، يطمع في ان يطعمه الآخرون ؟
*الهلال لم يكن سيئاً كل السوء ،بل انه قدم مستوي لم نكن نتوقعه ، عطفاً علي مستوياته الهزيلة التي ظهر بها في الدوري الممتاز ، ولكن العبرة دائماً في الأفضلية والتفوق هي بنتائج الفوز وحصد اكبر كمية من النقاط ، وليس بالتعادلات ، وإنتظار تعثر المنافسين !
*ومشكلة الهلال الأساسية ليست وليدة ليلة الهزيمة امام المريخ ، ولكنها بدأت منذ أعوام ،وستستمر ما لم يحدث زلزال بتوابعه ، ويطيح بتلك الرؤوس الفاشلة ، ويُوئد الأفكار العقيمة ، ويقضي علي السماسرة وأُس البلاء !
*تداعيات فريق الكرة تبدأ وتنتهي بتخبط مجلس الهلال وسياساته الرعناء تجاه ملف المدربين والشطب الجماعي لأبرز نجوم الفريق أصحاب الخبرة (دفعة واحدة) وعلي التوالي ،ثم التخلص من لاعبين متميزين أثبتوا جدارتهم مع اندية اخري ولعل ابرزهم شيخ موكرو الذي يقود هلال التبلدي من فوز الي فوز وآخرهم محمد عبد الرحمن صاحب (الإصابة المزمنة) !!
*وجاءت قاصمة الظهر ، بالمدرب الفاشل نبيل الكوكي ، ملك التعادلات و (التخندق) والذي لا يملك الشجاعة والثقة ولا القدرة علي القراءة الفنية ، او إختيار التشكيلة المناسبة ، وتوظيف اللاعبين بشكل صحيح ،ومع كل ذلك يصر إصراراً باللعب بمهاجم واحد هو لاعبه المفضل تيتيه ، والذي ثبت بمرور الايام انه أفشل مهاجم مرعلي الهلال !!
*لقد قرعنا جرس التحذير والخطر منذ فترة طويلة ، وقلنا ان من المستحيل إستمرار فريق الهلال بهذا العجز الفني و طريقة (التوليف) الفاشلة ، وهشاشة العظام التي ضربت أركانه ، ولم يكن أمامنا سوي ، إنتظار معجزة كنا نعلم تماماً انها لن تتحقق في ظل هذه الظروف القاسية ، ولكننا آثرنا دعم الفريق معنوياً من باب (الأمر الواقع) !!
*إقالة الكوكي ، ومدرب الحراس ، وشطب تيتيه ، لن تحل المشكلة ، هذه القرارات رغم صحتها ،إلا انها أسلوب العاجزين ، الذين يريدون إمتصاص غضب الجماهير !!
*هذه القرارات بمثابة هروب من واقع مذري ، يعيشه محيط الهلال ويضرب كل أركان النادي ، من مجلس الإدارة مروراً بلجانه وقطاعاته (إذا وجدت) الي الجهاز الفني واللاعبين ، وكل مسؤول داخل النادي !!
*مجلس الهلال ، يمسك بأطراف المشكلة ويتناسي ، جذورها المتمثلة ، في بعض (الجهابزة) الذين يوردون الهلال مورد الهلاك ، بجهلهم وأجندتهم الخاصة من أجل مصالحهم الشخصية ، ومكاسبهم الذاتية !
*ونقول لرئيس مجلس الهلال ، ان النجاح في بناء (الجوهرة) لن يشفع لك ، امام الفشل الذريع وعدم إطمئنان الأنصار علي الفريق محلياً وخارجياً !
*إستمرار هذه الحالة الهزائمية ، والإحباط العام وثورة الغضب المكتومة في نفوس الجماهير الهلالية لن تصدها عنك ، لا جوهرة ولا ماسة ، ولا حتي قصور من ذهب !
*اعط يا كاردينال العيش لخبازيه ، ولو اكلوا نصفه ، بدلاً من ان تمنحه لأُناس لا يعرفون الفرق بين خط السنتر ، وخط الـ (18) !!
*التحكيم الافريقي الردئ والمرتشي احد أسباب نزيف النقاط التي أعاقت تقدم الهلال ، خاصة امام النجم الساحلي بسوسة ، وامام المريخ !!
*بعض النفوس الخربة ، تسلب الاندية جهدها ، وتشتري النتائج بالمال ، وحكام افريقيا ، (ارخص) السلع في سوق المباريات بالقارة !!
*الحكم الكاميروني ، دون خجل واستحياء ذبح الهلال امام الجميع ، ويبدو اننا سنظل نعاني لسنوات اخري في عهد احمد احمد ، بعد سنوات من الظلم علي عهد سلفه حياتو !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019