• ×
الأحد 9 مايو 2021 | 05-09-2021
محمد كامل سعيد

كونلي ونمر.. ممنوع الاقتراب والتصوير..!!

محمد كامل سعيد

 19  0  5301
محمد كامل سعيد


* فاز المريخ بـ(خلع الضرس) على فيروفيارو الموزمبيقي بهدفين مقابل هدف ولعل الاشارة المهمة في مباراة أول أمس انها اقيمت وسط المدرجات الخالية بعدما نفذ العشاق الاصلاء سياسة التعبير عن رفضهم للواقع المأسوي للفريق بطريقة اكثر من حضارية..
* تواصل العك من جانب جميع اللاعبين بلا استثناء والظن ان هنالك العديد من الحقائق حملتها المقابلة خاصة تلك المتعلقة بمستويات بعض (المتشعلقين) الذين لا علاقة لهم بالكرة وانما دخلوا الى كشوفات الاحمر عبر السماسرة في غفلة من الزمان..!!
* الذي يقرأ عن تالق محمد عبد الرحمن في التدريبات واقتحامه للتشكيلة يظن ان (القبة تحتها فكي) وعندما تأتي المباراة الرسمية نتابع خيالاً يمشي على قدمين يتعامل مع الكرة وكأنه يلعبها لأول مرة على الرغم من ان النادي تعاقد معه بمليارات في اطار الكيد..!!
* شارك مع المريخ أول أمس ستة اجانب بالتمام والكمال منهم على كل شكل واي نوع ومن مختلف الجنسيات ورعم ذلك غابت البصمة تماماً وظهر الفريق كمسخ مشوه لا ملامح له ولا خطة بل عشوائية حتى النخاع بطريقة اشبه لتلك التي يلعب بها الدافوري..
* تحكم المريخ في الكرة على مدار الربع ساعة الأول للشوط الاول لكن وكالعادة غابت تماماً الفعالية في ظل استسلام بكري ابو ستة مليارات وتواضع (ميدو) ابو 3 مليارات وتوهان الوسط حيث تالا ومارسيل وراجي الذي لم نكن نفضل عودته بتلك الطريقة..!!
* اما الدفاع فان قصص هذا الخط بالجد عجيبة وغريبة وتستحق ان تؤلف فيها الكتب والمسلسلات والافلام وقصص الخيال العلمي بعدما ظل هذا المكان هو مصدر القلق والرعب الدائم على الفريق سواء في المباريات المحلية او الافريقية ومنذ سنوات..!!
* ويبقى خط الدفاع هو مصدر الخطورة على الحارس فاذا لعب امير كمال او غاب واذا شارك علي جعفر او ابتعد.. واذا ظهر علاء يوسف او طرد.. اما كونلي وصلاح نمر فحدث ولا حرج لان مشاركتهما معاً في لقاء واحد ستكون كافية لظهور المصائب..!!
* مصائب على الشاكلة التي تابعناهما بها أول أمس والتي ظهرت بجلاء من خلال الهدف الأول الذي سجله مانويل بعد ما جمع وطرح وأقام وأجلس و(بطح) قبل ان يسدد الكرة من مسافة بعيدة لتسكن الشباك على يسار (سي جمال) المتفرج..!!
* وقبل تعادل المريخ تابعنا الثنائي (كونلي ونمر) وهما يرددان عملياً (ممنوع الاقتراب والتصوير) ويمارسان (الرقص) في الكرة التي تقدم بها المهاجم من جهة محمد ادم وتوغل لداخل المنطقة وبطريقة مضحكة انبرش من انبرش وتزحلق من تزحلق..!!
* احسسنا وكأن المهاجم قد ابرز لكونلي ونمر بطاقة مرور فافسحا له السكة ليمر بطريقة سهلة ويمرر الكرة الى مانويل الذي كان بالامكان ان يسجل الهدف الثاني وينهي كل شي لكنه اطاح بالكرة وبطريقة عجيبة فوق العارضة وسط دهشة الجميع..!!
* نعم تمكن المريخ من معادلة النتيجة وحول تأخره الى فوز باهر لكن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب ونحن هنا لا نتجنى على احد اذا قلنا ان هدف السماني وضفر غابت عنهما الرؤية الفنية وجاءا على طريقة القضاء والقدر ومن ضربات ثابتة..!!
* الجديد في الموضوع ان بكري صار وكلما يتواضع ويتراجع مستواه يخرج علينا المبرراتية بخبر انه لعب مصاباً وتحت تأثير المخدر ومش عارف ايه مخدر مين يا عم.. يا اخي جمهور المريخ بدأ يفيق من المخدر تقول لي بكري وميدو ومارسيل وكونلي..؟!
* والله العظيم مستوى المريخ وبالطريقة التي شاهدناه عليها أول أمس من الافضل له ان يودع وينهي مسيرته في هذه المرحلة لانه اذا تقدم وتأهل الى ربع النهائي فاننا سنكون على موعد مع المزيد من الفضائح والهزائم القياسية.. لحدي هنا (نحنا كويسين)..!!
* تخريمة أولى: غريب ذلك التصرف الدخيل الذي بدر من احد المشجعين والمتمثل في الاعتداء الغاشم على غارزيتو بـ(الكف والبونية).. دي ما تصرفات رياضية ولا علاقة لها بالصفوة والصفوية ومن هنا نطالب غرزة بتصعيد القضية حتى يجد المعتدي عقابه..
* تخريمة ثانية: يعني بعد كدة الاّ قادة لجنة التسيير يقوموا يعينوا ليهم حرس خاص لغرزة وآخر لابنه انطونيو يرافقهما في الملعب اثناء التدريبات والمباريات ولا مانع من تواجده في مكان الاقامة عشان الدخلاء ديل ما يشوهوا صورة الشعب السوداني..!!
* تخريمة ثالثة: التحية اطنان اطنان لابطال هلال التبلدي الذي قهروا المستحيل وتفوقوا على سموحة (2/1) واعتلوا صدارة المجموعة الثالثة بجدارة.. ويكفي ارزق كردفان فخراً انه تفوق على المريخ والهلال في عدد النقاط وتصدر مجموعته.. والله شرفتونا..!!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 19  0
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alyyas 06-23-2017 09:0
    1. محمد كامل ممنوع تتكلم عن الصفوة ! فعلا كفوة وليس صفوة ماذنب ضرب رجل سبعيني مهما كانت الحالة ؟
    2. مقارنة هلال التبلدي بالنقاط مع الهلال والمريخ ليس من باب الفهم الكروي ، دي الحقيقة .
  • #2
    صلاح الشريف 06-23-2017 12:0
    كالعادة احتوت المقالة على الحقد والتشفي في المريخ.. ربننا يشفيك!!
  • #3
    أبو احمد 06-22-2017 05:0
    انت الدخيل علي المريخ يا مشاطة يا حاقد.....عووووووووووووووووع
  • #4
    abojeddo 06-22-2017 05:0
    عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #7
    ابوبكر عطيه 06-22-2017 02:0
    حكاية بكري لعب مصاب دي قالها غازيتو شخصيا مش المخدراتيه ولا عندك رأي في كلام غارزيتو....
    بعدين نحن عايزين نعيش مخدريين ما كل حياتنا(خدار في خدار)ولا عندك رأي في كلام...............
  • #8
    أبوعلي 06-22-2017 01:0
    كأنّ فرق كرة القدم السودانيّة تعتلي قمّة النجاح عدا (فريق المريخ) الهالك!
    مثلك يا (عكس)معول يسعى وراء تحطيم كلّ شيء مهما كان جميلا تنفيسا عن حقده
    هذاهو المرّيخ الّذي نهواه ونحضنه ونقدّسه في كلّ حالات عافيته أو مرضه ياعُقد
    مهما كافحت لتحطيم نفسيات لاعبيه فلست بقادر لأنّهم محميون بجماهيرهم الهادرة
    كم أنت مفضوح ومتعرّي ياالسابح عكس التيّار!!!!!
  • #9
    أبوعلي 06-22-2017 01:0
    كأنّ فرق كرة القدم السودانيّة تعتلي قمّة النجاح عدا (فريق المريخ) الهالك!
    مثلك يا (عكس)معول يسعى وراء تحطيم كلّ شيء مهما كان جميلا تنفيسا عن حقده
    هذاهو المرّيخ الّذي نهواه ونحضنه ونقدّسه في كلّ حالات عافيته أو مرضه ياعُقد
    مهما كافحت لتحطيم نفسيات لاعبيه فلست بقادر لأنّهم محميون بجماهيرهم الهادرة
    كم أنت مفضوح ومتعرّي ياالسابح عكس التيّار!!!!!
  • #10
    ابومحمد 06-22-2017 01:0
    سلام عليكم استاذ كامل سعيد اراك قد حملت كثيرا اللاعبين رغم الفوز وفى راى النقاط هى الاهم فى ظل خسائر المريخ السابقه مجرد هل يفيد العرض مع الخساره والشاهد المباراه السابقه المريخ لعب مباراه كبيره وخسر النتيجه هل تم منحه النقاط وسوال اخر من الذى احضر تالا ومارسل الم يكن غارزيتو الذى تتحدث عنه بايجابيه الم يختارهم بنفسه لماذا لا تنتقده
  • #11
    عثمان جميل - الدوحه قطر 06-22-2017 01:0
    يااخي ماتفكنا من هلاويسك وهضربتك هذه أنت ستظل أنت الإبن العاق والمطرود من رحمة المريخ وجماهيره كتاباتك هذه لابتودي ولا بتجيب وقطر عجيب يودي ومايجيب يلا خلاص فارقنا بلا نحس معاك أترك المريخ في حاله وأبحث لك عن فريق يرضي طموحاتك المريضه هذه ... والأخوين جمال الوالي ومزمل أبو القاسم يعيرانك أدنى أهتمام يلا بلا لمه بلا لخمه بلا قرف
  • #12
    ود عقيدة خلف 06-22-2017 01:0
    يا الحبيب المشجع الذي ضرب غرزه خلي يتصل عليه ضروري عندي له حافز عيديه لانه فش لنا الغبينه لان غرزه من علقه ما ينفع معانا اما اللوم الكبير علي اداره المريخ بأكملها كونو تشيل جبره بره مرضاة لي غرزه وابنه داء خطاء ارتكبته الإداره
  • #13
    النوبى 06-22-2017 12:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووو
    كمان عووووووووووووووووووووووووووو
    موووووووووت الف مرة.
  • #15
    Sudani 06-22-2017 11:0
    ما معقول هجوم معمم على كل اللاعبين مع ذكر الاسعار.. لا تحليل فني للاداء لا تعليق على ادارة غارزيتو للمباراة لا حلول من عندك او تعليق على التشكيلة .... طيب محمد عبد الرحمن وبكري ونمر والصاوي وضفر وراجي وشلة الاجانب كلهم ما يلعبوا.... مين يلعب ؟؟؟؟ أدينا رايك
  • #16
    Sudani 06-22-2017 11:0
    ما هو الفرق بين هدف ضفر (الذي غابت عنه الرؤية الفنية) وهدف نيلسون لهلال الابيض (الذي شرفك)
  • #18
    نعمان عمر 06-22-2017 11:0
    هههههههههههه لن تكتب غير هذا ولن تاتي بجديد فالحقد الاسود في عينيك يكحلها سهادا ..انتصر للمريخ رغم انفك وحقدك وحافظ على حظوظه في الصعود الى المجموعات شئت ام ابيت كتبت ام لم تكتب يا من تعتبر مثل هذه الهرطقة نقدا بناء .. بالمناسبة هلالك البارح اتعادل فاصبحت الكتوف متلاحقة يا من تمنيت فوز الهلال اجزم أن مادفعك لصب هذا الحقد الاعمى هو تعادل الهلال لا غيره.. اما المبارة التى تتحدث عنها فاجزم مرة اخرى انك لم تشاهدها ولكن قد حكى لك احدهم عنها فانت لا تمتلك الشجاعة لدخول استاد المريخ اللهم الا متخفيا ومتنكرا ..شخبط كما يحلو لك أن تشخبظ .. بس امجاد مافي . تشمها قدحة يا ود كمال .. .
  • #19
    جلابي الدوحه قطر 06-22-2017 10:0
    ارجع لمباراة فريقك الهلال ودع مباراة المريخ لاصحابها
    المريخ سيء المريخ غير جدير بالتاهل نحن راضون عنه ومريخنا عاجبنا
    اذهب لهلالك وشوف ليك شغله غير المريخ
    سؤال ...؟ الليله مافي وفيات تمنعك من الكتابة
    ولا لميت شوية اراء من مقالات الكتاب وعملت ليك مقال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019