• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
محمد كامل سعيد

الحذر يفرض نفسه على الهلال امام اللتوال..!!

محمد كامل سعيد

 26  0  4067
محمد كامل سعيد


* يخطئ من يظن ان مباراة الهلال اليوم امام النجم الساحلي التونسي ستكون سهلة او يعتقد ان مهمة اصحاب الارض ستكون في متناول رفاق كاريكا لان الفريق التونسي أحس بالخطر بعد التعثر والتعادل الذي انتهت عليه مباراة الجولة الثالثة بسوسة..!!
* الحذر يجب ان يكون هو عنوان تعامل افراد الهلال مع المنافس الى جانب اليقظة والتركيز تحسباً لعدم تكرار شريط الهزيمة التي الحقها الليتوال بالمريخ في ام درمان بالجولة الثانية ونتمنى ان لا يستسلم الهلالاب لما قيل من مدح من جانب التوانسة..!!
* الحقيقة التي يجب على رفاق كاريكا التعامل بها مسنودة بالتفوق المهاري والخططي والالتزام بالنواحي التكتيكية والخبث الكروي والتي تصب جميعها لصالح الضيوف ولعل تلك المعطيات سيزيد من صعوبة مهمة اصحاب الارض في اللقاء المعقد والمثير..
* دراسة الاحداث التي صاحبت مباراة المريخ والنجم والوقوف على الطريقة التي فاز بها النجم على الاحمر في القلعة الحمراء والتعامل بالحسم والحزم المطلوبين بالامكان ان يقرب ازرق السودان من الفوز والحصول على النقاط الثلاث للقاء اليوم..!!
* لاعب شمال افريقيا يتفوق على لاعبنا السوداني في الكثير من الامكانيات منها الفنية المتعلقة بالمهارة والفهم الاحترافي والتعامل بالدقة المطلوبة ومنه الخططي المرتبط بتوجيهات المدرب بجانب التدرج المثالي في المدارس السنية المهتمة بمنشط الكرة..!!
* وتبقى كل الاحتمالات واردة في لقاء اليوم وبنسب متقاربة ولا نستبعد فوز الهلال ووصوله الى النقطة السادسة.. وساعتها سيبتعد المريخ وفيروفيارو جزئياً من السباق على العبور لربع النهائي من هذه المجموعة ويتحول الفارق لنقطة بين الأول والثاني..!!
* التعادل بين الهلال وضيفه النجم سيبقى الحال على ما هو عليه ويقرب النجم من التأهل الى ربع النهائي عبر بوابة صدارة المجموعة لان رصيده ساعتها سيرتفع الى ثماني والهلال الى اربع متساوياً في فرص العبور مع فيروفيارو والمريخ..!!
* هزيمة الهلال في مقابلة الليلة ستمنح شارة العبور الى الدور ربع النهائي مباشرة الى النجم الساحلي الذي سيرتفع برصيده لعشر نقاط وتزداد حظوظ الفرق الثلاثة الاخرى بالمجموعة في المنافسة على البطاقة الثانية للتأهل من هذه المجموعة (الثالثة)..!!
* تلك هي الصورة كاملة استناداً على الاحتمالات الثلاثة بخصوص نتيحة مقابلة الليلة والتي تعتبر هي قمة مواجهات المجموعة الثالثة وستظل المؤشرات معلقة على ان تكتمل الصورة بكل تفاصيلها في الجولة الخامسة التي ستقام بعد ايام وتحديداً نهاية يونيو..!!
* قد لا يخفى على المتابعين ان فريق النجم الساحلي ظهر بتباعد كبير بين صفوفه في المباراة التي جمعته بالهلال قبل ثلاثة اسابيع بالجولة الثالثة بسوسة وربما انعكس الفوز الذي حققه الفريق على المريخ في الجولة الثانية بام درمان بالسلب على اداء اللاعبين..!
* لكن وبعد فشل الليتوال في الحصول على النقاط الثلاث في اللقاء الذي جرى بسوسة الى جانب شعوره لاعبيه بالقلق على مصير الفريق ومشوارهم في رابطة ابطال افريقيا التي يسعوا من خلاله لتعويض جماهيره السقوط المحلي أظن ان الوضع سيختلف..!!
* وتبقى التحديات قائمة امام لاعبي الهلال الذين يفترض ان لقاء الليلة سيكون الفرصة الوحيدة المتاحة لتأكيد ان تعادلهم السابق امام النجم في سوسة لم يحدث بالصدفة وانما جاء بالعزيمة والاصرار والرغبة الكبيرة في تأكيد الجدارة والتفوق..!!
* لظروف خاصة فرضت عليّ لم اتمكن من التعليق على مباراة المريخ وفيروفيارو الموزمبيقي والتي اقيمت مساء أمس بالجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الاولى باستاد المريخ بام درمان ولكن يبقى الوعد قائماً بالعودة للتعليق عليها يوم غد باذن الله تعالى..!!
* تخريمة أولى: لسنا مع التصعيد الذي تمارسه مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم بخصوص خارطة الطريق لا لشئ سوى لانه يصب في مصلحة المنافسين الذين تعرضوا لخسارة فاضحة وبشعة في الجمعية العمومية وبفارق خرافي في الاصوات..!!
* تخريمة ثانية: قليل من الحكمة والتروي والتماسك والانتظار يعني اننا موعودون بتكرار نفس سيناريو الهزيمة الفادحة التي تعرض لها المكنكشون والذين كشفوا انفسهم امام عشاق الكرة وحرقوا مراكبهم وفضلوا تحقيق مصالحهم على مصلحة السودان..!!
* تخريمة ثالثة: تتواصل اليوم وتختتم غداً الخميس مقابلات الجولة الرابعة بمجموعات ابطال افريقيا والكونفدرالية وبعد ايام معدودة ستنطلق الجولة الخامسة التي ستحسم كل شئ وتحمل معها ملامح اصحاب شارات العبور لربع النهائي.. ولنا عودة باذن الله..!!




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 26  0
التعليقات ( 26 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد عوض 06-22-2017 12:0
    سؤال بسيط يامحمد هل اذا كان المريخ خسر المباراة امس كان حيكون عندك ظرف والله انا قبل ما افتح مقالك عارف حيكون عندك ظرف لعدم التعليق علي المباراه ربنا يشفي
  • #2
    Hajjam 06-22-2017 02:0
    الدلاقين حاصل ليهم غسيل مخ بالكامل بصابون سلك ومزمز ولن بفهموا كلامك هذا الذي في قمة الوطنية والمهنية. واصل في نقدك البناء ولَك التوفيق. والكلب ينبح والجمال ماااشة.
  • #3
    Hajjam 06-22-2017 02:0
    لله درك يامحمد. ليت دعاة التعصب والبغض الكروي يتعلمون منك قليلا حتي تسود المحبة والوئام بين جماهير الرياضة.
    كلامك لن يعجب الدلاقين وشايف تعليقات آبو المستعار الكتافي تفوح منها روائح الحقد والعصبية.
  • #4
    OMER 06-22-2017 02:0
    توقعاتي ماشة كويس بس المريخ خذلنا وفاز علي فيروفيارو بنتيجة هزيمة جعلته يتفوق علينا بالمواجهات المباشرة .
    تبقي من توقعاتي ان يفوز المريخ علي الهلال والنجم علي فيروفيارو ويصبح النجم 11 نقطة ضامنا التأهل كأول المجموعة والمريخ 7 نقاط والهلال وفيروفيارو ولكل 4 نقاط .
    الهلال ما ح يفتح لفيروفيارو وح يتعادل معاهو والمريخ سيخسر امام النجم .
    يصبح ترتيب الفرق كاتالي :
    النجم 14 نقطة
    المريخ 7 نقاط
    الهلال 5 نقاط
    فيرفيارو 5 نقاط
  • #6
    ابو صفوة 06-22-2017 12:0
    الرشاشة المعفن محمد كامل سعيد نسال الله ان يعود عليك الحقد والحسد في صحتك
  • #7
    ابراهيم علي 06-21-2017 09:0
    هسي انت لو ربنا سالك يوم القيامة عن اعضاء الجمعية العمومية الذين حضرو في استاد الخرطوم هل هم اعضاء الجمعية الحقيقين الذين من حقهم التصويت والعدد 48 كما اشاع هل تقسم بانك تعرفت عليهم جميعا وبعدين الانتخابات القادمة ماء في تدريب والتحكيم ولا عشرة اصوات للخرطوم يعني المدهش ومجموعتو بيفقدو 13 صوات وكفي
  • #8
    احمد عوض 06-21-2017 07:0
    سؤال بسيط يامحمد هل اذا كان المريخ خسر المباراة امس كان حيكون عندك ظرف والله انا قبل ما افتح مقالك عارف حيكون عندك ظرف لعدم التعليق علي المباراه ربنا يشفي
  • #10
    أبو احمد 06-21-2017 04:0
    تختفي مبررات هذا الشخص المريض عندما يخسر المريخ ويكتب بتشفي وحقد كبير ولكن عندما ينتصر المريخ تظهر تلك المبررات الواهية...
    عووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #11
    ابو المصطفي 06-21-2017 03:0
    انا متأكد لو كان المريخ مهزوم .. ما كان خليت ليه صفحة يرقد عليها .. لكن الحقد والحسد بيعملوا اكتر من كده.. ياحليلك يا مزمل...
  • #12
    ابوبكر مختار 06-21-2017 02:0
    والذي نفسه بغير (جمال) لايري في الوجود شيئاً جميلا ,,,,,,
  • #13
    السما الأحمر 06-21-2017 12:0
    ياخي مقالك فيهو خوف شديد على ابو الحل والترحال وما تخاف اليوم أربعاء اسود على الزناطير وجهز حبوب الضغط من بدري وبعد داك تبقى زمن عشان تعلق على مباراة المريخ
  • #14
    omer 06-21-2017 12:0
    صدقني لو كان المريخ مغلوب كان على طول علقت و قلت انا ما حذرت و قلت و قلت .
    انا متابع عمودك و على الدوام حينما بنتصر المريخ ثاني يوم بتعتذر عن التعليق لاسباب واهية.
    ياخي على الأقل بارك النتيجة لو المريخ بهمك.
    تهميش مقصود. ليش انت معذب روحك؟ ياخي شجع الهلال و مبروك عليك.
  • #15
    احمد الحاج 06-21-2017 11:0
    فى ستين داهيه
    قط عجيب يودى مايجيب
    اقضل لك ان تظهر على حقيقتك
    وعندها لن نلومك يا هلالابى
    ود الحاج
  • #16
    عزالدين تنزانى 06-21-2017 11:0
    فعلاً اثبت انك من طينة الكبار ومن كتاب الزمن الجميل وصاحب قلم نقى
    وصادق فى طروحاتك متناسى الالوان والانتماءات الضيقة فى زمناً اصبحت
    الصحافة هى مهنة لا مهنة له وكل من حمل قلماً نصب نفسه صحفى وما اكثرهم
    فى هذا الزمن .
    ما يحير استاذ كامل ان غالبية عشاق اللون الاحمر يعتبرونك مدسوساً وغير
    مريخابى ويعتبرونك عدوهم اللدود فى حين ان كل ما تسطره هو حقائق ولكن
    للاسف تأثير البنج عليهم كان قوياً وقوياً جداً فهم لا يروا فى المريخ غير
    اثنين الوالى والاعلام الموالى وهم خطاً احمراً عدم تجاوزهم مطلقاً .لذلك
    مهما كتبت ومدحت واثنيت فلن تجد القبول حتى لو وضعت لهم خطة اتوا بها بكاس الابطال فأنت عندهم العدو المتربص بهم وللاسف لو بقليل من الوعى و
    الادراك لعرفوا من هو المخلص لكيانه ومن هو باحث المصلحة الشخصية.
    وتناسو المثل الذى يقول اسمع كلام الببكيك ولا تسمع كلام البيضحكك.والعارف
    عزو مستريح!!!
  • #18
    Omer 06-21-2017 09:0
    * لظروف خاصة فرضت عليّ لم اتمكن من التعليق على مباراة المريخ وفيروفيارو الموزمبيقي !!!بالله
    كالعادة بتكون مرارتك ملتهبة وعندك التهاب قولون ومغص شديييييييد لما المريخ يفوز .
    عووووووووووووووووووووع
  • #19
    نعمان عمر 06-21-2017 08:0
    اتضح فريقك المفضل الا لمن في عينه رمد مؤكد انك هلالابي مزروع لا يعجبك نصرا المريخ ابدا بالله بزمتك في صحفي واحد لا يتعاطي نصر فريقة بحرف واحد اشادة او مزمة ويكتب عن مبارة فريق لم تقام بعد يا رجل .. اجزم أن كل كتاباتي كانت بدوافع شخصية واحقاد ولم تكن في مصلحة المريخ يوما بالله عليك ما بتخجل من ذاتك لم نكن نشك يوما في هلاليتك .. ومؤكد لو ان المريخ خرج من مبارة امس خاسرا لكتبت العجب العجاب مهللا ومكبرا رغم إنك ستعود المباراة بسيف النقد في مقبل الايام .. خليك مع هلالك وابعد عن المريخ يا اخي اختشي علي دمك واجزم انك طرت فرحا في الهواء مع قون فيرو فيارو في مرمي المريخ
  • #20
    جلابي الدوحه قطر 06-21-2017 07:0
    في كل مرة يلعب المريخ تاتي وتقول ظروف خاصه ابعدتك عن النعليق وكان تلك الظروف لا تاتي الا بمباريات المريخ فقط وتجند نفسك وتكتب مقال كامل عن الهلال ومباراته وفرص تاهله ..هل لان الهلال ليس به مطبلاتية او هتيفه او انه فريق دمه رايق جدا ويستهويك عقب كل فوز للمريخ ..زسواد القلب من ناحية المريخ اصبح طبيعه بداخلك واصبحنا نري بوضوح ما انت عليه ..والمريخ بريء من قلمك وهناك من يحبون المريخ وينصفونه في كل الظروف وصدقا لم تعد مهما لدي جماهير المريخ ..فهنيئا لك الهلال وبالمناسبة فهو جار لنا وفريق يستحق الاحترام ولكن للاسف لا نريد له ان يكون محل المريخ ..انصحك ان لا تكتب غدا عن المريخ فانت في حل من ذلك
  • #21
    ايمن المريخابي 06-21-2017 06:0
    ظهرت حقيقتك في مقالك هذا اننا نتبرأ منك وعافين ليك بس تاني ماتشجع المريخ امشي للكاردينال يمكن يشتري ليك امجاد عوووووووووووووع
  • #22
    Abojeddo 06-21-2017 04:0
    عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
  • #23
    Bayakha 06-21-2017 04:0
    (ولا نستبعد فوز الهلال ووصوله الى النقطة السادسة.. وساعتها سيبتعد المريخ وفيروفيارو جزئياً من السباق على العبور لربع النهائي من هذه المجموعة ويتحول الفارق لنقطة بين الأول والثاني..!!)
    تتمنى ابتعاد الزعيم يازنطور يا مكشوف الحال يامرتشي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019