• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
كبوش

اليوم دعنا نتفق يا كاردينال

كبوش

 7  0  2404
كبوش


< مع بدايات هذه الازمة.. وقبل شهور عديدة من عملية «فرز الكيمان» التي انتظمت الوسط الرياضي المنقسم ما بين الدكتور والفريق.. كنت اكتب عموداً يقول: انا مع الكاردينال قلبا وقالبا طالما انه يساند الاتجاه الذي يمشي فيه الاخ اسامة عطا المنان.
< وقبل يومين اثنين قلت بان الاخ اشرف سيد احمد الكاردينال تعرض لضغوط كثيفة حتى يعلن مساندته ودعم الهلال لمجموعة المدهش سابقاً عبد الرحمن سر الختم.. قلت هذا وكنت ادرك ان مصالح الهلال مصانة في وجود هذا الاتحاد الذي لم يكن يوماً منحازاً بشكل سافر وعلني الا للهلال ونده المريخ.. ويأتي انحيازه هذا خدمة لحزبين كبيرين في بلد ملتقى النيلين..
< بالامس اقتحم الاخ اشرف سيد احمد الحسين مقر شركة «سيقما» المملوكة للدكتور معتصم جعفر وعقد الرجلان اجتماعاً مهماً يستحق ان يعنون باجتماع «زوال الغشاوة» التي كانت تحجب الرؤية عن رئيس نادي الهلال.
< يستحق الاخ اشرف الكاردينال التحية.. مثتى وثلاث ورباع طالما انه قرر اخيراً ان يفتح الصندوق المغلق لينظر الى ابعد من تحت قدميه ليرى حقيقة الخراب الذي احدثه الفريق عبد الرحمن سر الختم ومجموعته حتى قبل ان يستلموا مقاليد الامور.. فما بالكم اذا اكتسبوا الشريعة وعٌهد اليهم بمهمة ادارة النشاط الرياضي في البلاد.
< جميل جدا ان يراعي الاخ اشرف الكاردينال لمصالح ناديه وهو يطالع الازمة في وجوه الجماهير الهلالية التي لا يهمها اذا كان رئيس الاتحاد هو عبد الرحمن سر الختم او معتصم جعفر سر الختم ولكن يهمها ان ترى فريقها على ارض الملعب صائلا وجائلا.. تسعد بانتصاراته وتحزن لانكساراته ولكنها لن تصدق ابداً فرضية تجميد النشاط.. لان شريانها هو الهلال ودمعها الذي يجري في المآقي يجري بزرقة الهلال.. هناك أناس حياتهم الهلال فيا ترى كيف سيعيشون في بلد الكهرباء القاطعة والمياه العدم بدون الهلال.
< نصفق عاليا للاخ رئيس نادي الهلال الذي ادار ظهره لاهل الافكار البالية والرجعية البغيضة.. وها هو يتخذ القرار الصحيح انحيازاً لمصلحة ناديه الذي يجابه مباراة مهمة لا تحتمل ادنى تشاكس او صراع ما بين لجنة محمد سيد احمد ولجنة الدكتور حسن ابوجبل.. لذلك سارع بتصحيح المسار واعلان الموقف المساند للشرعية الدولية وما يتماشى مع مصلحة ناديه بمبادرة.. الفيها واضح.. واضح.. والسر فيها يظل سراً في الاصداف.
< هؤلاء القوم ان كانت تهمهم مصلحة الكرة السودانية يا كاردينال لاستحوا من مواقفهم الشريرة وحدثوا انفسهم بمهمة المواجهات المصيرية التي تنتظر الاندية السودانية.. واؤلئك الضيوف من الحكام والمراقبين الذين يزورن السودان.. كيف نقول لهم بان هناك اتحادان في السودان.. واكثر من مقر لاقامة اجتماعات المباريات.. هل هذا يليق ببلد مؤسس للاتحاد الافريقي.. تمام مدهش.
----------------
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 06-20-2017 05:0
    قال شنو!!

    (نصفق عاليا للأخ رئيس نادي الهلال الذي ادار ظهره لأهل الافكار البالية والرجعية البغيضة.. وها هو يتخذ القرار الصحيح انحيازاً لمصلحة ناديه)

    عرفنا ما عندك موضوعية و ما عندك مصداقية و غير متجرد وعنصري
    كمان قراءتك وتحليلك للأحداث أبعد ما يكون للواقع!!
    وهذا (التحليل) هو أمانيّكم وليس تحليلًا صادقًا!!
  • #3
    شوقي 06-19-2017 08:0
    الاخ كبوش ما قامه به الكاردينال لم ياتي نتيجة اجتهاد منه بل هناك امور كثيره جعلته يهرول لمعتصم
    بعد اقالة الفريق طه وكثير من اعضاء العصابة انكشف امور كثيرة والكاردينال عارف طرف الوسط بوصله بوصله
    اذا سالت مين الشخصية الكانت بتقوم بعمليه غسيل اموال الفريق طه؟؟؟
    لماذا صرح الكاردينال بانه القوى الضاربه رغم انه مجرد موظف لدي اخوان البشير والاستثمار الموجود فى اثيوبيا لا يملك فيه الكاردينال الا حق الكبري فقط.
    لماذا خالفت المفوضية القانون وسمحت للكاردينال بالترشح؟؟؟؟
    لماذا رفضت المفوضية تنفيذ حكم المحكمه رغم انه ملزم هل تفتكر رئيس المفوضية يمتلك الشجاعة ليوقف حكم محكمة ولا هناك سند يعتمد عليه وياخذ التعليمات منه؟
    هناك شخصية قامت وتقوم حتى الان بادارة ممتلكات الفريق طه فى الامارات من هو وماذا حول الكاردينال مكتبه الى الامارات رغم انه ما عنده اي نشاط هناك؟؟؟
  • #4
    osama 06-19-2017 08:0
    طالما انه يساند الاتجاه الذي يمشي فيه الاخ اسامة عطا المنان.
    يعني بالواضح هو مع اسامه عطاالمنان سبب مشاكل الإتحاد والفوضى والإنحياز للمريخ.
  • #5
    فرح فرحات 06-19-2017 05:0
    والله حيرتونا يااعلام السجم والرماد يعني البلد بس هلال ريخ ان شاءالله يجمدو النشاط عشان نرتاح؟؟؟؟؟؟
  • #6
    Humeida Abuushar 06-19-2017 05:0
    ياحبيب كل الذي قرأناه ان الكاردينال تدخل واقترح حل الازمه بمقترحات ولم يقل انه مع الشرعيه ياكبوتش الم نقل لكم انكم باقلامكم اخطر علي المجتمع السوداني ونسيجه ممن يتحكمون في مفاصله ..عجبي
  • #7
    الصديق ميرغني ساتي 06-19-2017 04:0
    اخ ايمن الكاردينا يكون فعلا قد نظر تحت رجليه لو انه وضع يده على يد معتصم جعفر واتحاده الذي دمر كرة القدم بالبلاد .واظنك يا كبوش انت ومن معك لم تتعلمو في يوم من الايام معنى الخجل من القبيح ولا معنى الاستحاء فبالله عليك اي شي عير مصلحتكم وبيع ضمايركم وقلامك يجعلكم تقفون في صف معتصم جعفر وزمرته واتحاده؟ ارجوك اذكر لي بعض محاسن دفعتكم لنصرته غير الارتزاق والخيانه ؟ استحوا يا عالم فلنا عقول اكبر من عقولكم يا يفترض انكم كتاب مستنيرين !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019