• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
غادة الترابي

عاملهم باخلاقك ياكبوش

غادة الترابي

 0  0  8287
غادة الترابي


رضا الناس غاية لاتدرك لذا لن يتفق معك الكثيرون لكن في كل وقت عليك ان تعاملهم باخلاقك ومن طبع العقارب ان تلسع فاجعل طبعك ان تسامح وتصفح .
مادعاني لذلك مقال مكتوب (بغل) في نهار رمضان في حق الزميل ايمن كبوش تجاوز كاتبه حرمة الشهر الكريم واستباح ايامه المباركات بالقبيح من الاقوال كيف لا وقد دون مقاله تحت عنوان (ساقط القول ) ومن المؤسف ان يدعي الكاتب انه اراد ان يدافع عن الهلال ونسى متعمدا ان الهلال اسمه نادي التربية وشعاره الله الوطن الهلال فكيف لمن ارتبط اسمه بالتربية ان يكون الدفاع عنه (بساقط القول ) .
ايمن كبوش لايحتاج مني او من غيري ان ندافع عنه لان كتاباته واثراء الصحافة الرياضية بلون زاهي من المفردات التي يستخسرها الكثيرون على الصحافة الرياضية تدافع عنه في ظل الغثاء واعتياد الناس على خروج الكثير من المنتسبين للصحافة الرياضية عن حدود اللياقة في تناول القضايا حتى باتت بعض الاصدارات يحتاج من يقراها لان يغسل يده بالماء والصابون .
ان تنفرد بالجميل من الصفات وتفرض على من يقرا لك ان يدعو لوالدك بالخير لحسن التربية فهذا يعكس بوضوح ماتربيت عليه لذلك الكلمة امانة والقلم الذي اقسم الله به ينبغي ان يكون مداد الضمير الحي ومن هدي النبوة حسن الخلق ولا ازيد .
انفرادات متفرقة:
الهلال يواجه النجم وفي البال معارك كبيرة كان فيها فارس السودان على قدر التحدي ونجح في فرض كلمته خصوصا والمباراة تقام على أرضه.
مباراة الفريق المدهش والدكتور وصلت الى صافرة النهاية فاما ان يكون السودان هو الرابح الاكبر او يكون الخاسر وفي كل الاحوال ينبغي ان يحاسب من يتسبب في خسارة السودان حسابا عسيرا .
كل عشاق الأستاذ مزمل ابو القاسم وانا منهم يقفون على صف المنتظرين للعودة لكبد الحقيقة وللعطر افتضاح فهلا عدت ننتظر لنرى .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019