• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
كبوش

اول حالة فساد اداري للمدهش معاش

كبوش

 11  0  3094
كبوش

< قد يقول اقواهم رأسا.. او اكثرهم ثورة.. و«عامل فيها جيفارا» هذه الايام.. بأن النظام الاساسي الجديد لعام 2017 لم يشر لهذه النقطة.. او حتى ان اشار لها نصاً.. فنحن في حل عما قالته «فيفا عبده» في كل خطواتها وخطاباتها لاتحاد الدكتور الكاذب الكذوب.. عن هذا النظام الاساسي اللقيط.
< قامت مجموعة المدهش سابقاً ومعاشاً، عبد الرحمن سر الختم محمد عثمان.. بتعيين الاستاذ احمد الخضر سكرتيرا للجنة التحكيم المركزية .. والخضر لمن يجهلونه وهذا مؤكد.. حكم من الدرجة الاولى لم يصل الى درجة الحكام الدوليين المتقاعدين.. او كما يقول النظام الاساسي المعد في عام 2004 تعديل 2009 الذي يتحدث صراحة بأن تعيين ضباط لجنة التحكيم المركزية يجب ان يكون من الحكام الدوليين المتقاعدين.. اكرر الحكام الدوليين المتقاعدين.. وليس حكام الدرجة الاولى المتقاعدين كما في حالة الكابتن احمد الخضر.. ولكن ربما جاء ذلك من منطلق عملية تسديد الفواتير الانتخابية الباهظة التي سيسددها سعادة المدهش معاش من بند التجاوز والاهمال.. وتسكين المحاسيب في وظائف اكبر من قدراتهم ومؤهلاتهم.
< لن يجرؤ احد من بين هؤلاء الهواة.. على القول بان النظام الاساسي القديم ليس سارياً طالما انه لم يُعدل او يُبدل.. بينما وقفت فيفا عبده حجر عثرة امام النظام الاساسي الجديد لعام 2017 الذي لن تنشأ له حاكمية او صولجان مالم يعترف به الاتحاد الدولي بعد تعديله.. متى ما اراد سعادة المدهش سابقاً.. ومتى ما ارادت امانة الشباب ودائرتها الجهنمية.
< لن يستطيع هؤلاء قيادة الكرة السودانية الى الرحاب التي تتوق لها اشواق السودانيين.. اذا كان هذا هو «عجينهم نياً ومخمراً» لدرجة ان يحملوا حكماً من الدرجة الاولى الى سكرتارية لجنة التحكيم المركزية التي قيَدها النظام الاساسي قيدا صارماً بنيل الشارة الدولية ثم الحقها بالتقاعد.. فهل احمد الخضر مؤهل حسب تجربته في التحكيم للقيام بهذا الدور.. ام ان الامر كله عبارة عن تسديد فاتورة وقفته في الانتخابات ؟.
< هذه المجموعة هي مجموعة متكالبة على كراسي الحكم.. لا تملك ما تقدمه للكرة السودانية وما قامت به في عملية تعيين احمد الخضر كسكرتير للجنة التحكيم يدخل من باب الفساد الاداري الذي رفعت مجموعة المدهش معاش عبد الرحمن سر الختم شعاره حتى خلنا بان اعضاء هذه المجموعة من سكان المدينة الفاضلة المفترضة منذ زمان سحيق.
< هذه اول عملية فساد اداري ترصدها مجالس الرياضة.. ومجموعة المدهش معاش مازال اسمها مكتوباً في سفر الفشل الرياضي السوداني بقلم الرصاص.. فما بالكم اذا تولت هذه المجموعة امر رياضتنا عملياً واكتسبت الشرعية من الفيفا.. اكيد ديل ممكن يجيبوا فريق من الدرجة الثالثة بمدينة الدويم او النهود للدوري الممتاز مباشرة.. المافي شنو.. شئ مدهش.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابايزيد علي الصديق 06-19-2017 03:0
    كبوتش ده مالو مع المدهش
    مهما كان من سوء المدهش فهو افضل من اتحاد الجوديه واللقيمات
    خليه يسوط زي ما عاوز البلد ما فيها وجيع
    طه عاس عوسو
    وياريت لو عواسه بسيطه
    واتحاد اللقيمات عاسا فسادآ
    الكل يعوس عوسو وخلونا نستمتع
  • #3
    Hassan 06-18-2017 02:0
    إنت (صحفي) ما عندك أيّ مصداقية ولا موضوعية

    وأحسن ليك تكتب عن ناسك هارون وأسامة!!
  • #4
    أبو ناهد 06-18-2017 12:0
    ليس هلالابي من يريد استمرار معتصم جعفر واسامة عطا المنان والجاكومي الذين يترصدون الهلال على عنيك يا تاجر ويظلمون كل الفرق لحساب المريخ.
  • #5
    أبو ناهد 06-18-2017 12:0
    ليس هلالابي من يريد استمرار معتصم جعفر واسامة عطا المنان والجاكومي الذين يترصدون الهلال على عنيك يا تاجر ويظلمون كل الفرق لحساب المريخ.
  • #6
    elking 06-18-2017 07:0
    واضح ان كاتب هذا المقال تبع اتحاد الفساد , بالله عليك ماذا قدمت مجموعة معتصم جعفر للكره السودانيه , اعطي الفرصه للمجموعه الجديده ولا نحكم عليهم من اول خطا اداري ( كما اخطا اتحاد معتصم جعفر عندما لعب سيف مساوي وهو ماخذ كرة احمر وتم تلعيبه في المباراه التاليه مع زامبيا مما افقد السودان نقاط المباراه)
  • #7
    بكري عبده 06-18-2017 03:0
    اللهم انى صائم .. ما هكذا تؤتى الصحافه .. لماذا الهجوم والاساءة !!؟ الا يمكنكم من طرح الموضوع بصورة افضل ؟ قد تكون المجموعه اخطات انطلاقا من قلة خبرة ادارية .
  • #8
    حمدتو 06-18-2017 12:0
    والله كنا نحترمك عندما كنت تكتب من تلقاء نفسك قبل أن تكون بوق من أبواق الأرباب وتعوعي زي صحبك ةتسبح بحمده , الآن تكتب المدهش سابقاً محرجا لأن من سماه المدهش هو عرابك وولي نعمتك إتقي الله في ما تأكل .
  • #9
    ياسر الامين ابراهيم 06-17-2017 08:0
    رمضان كريم
    ماعندك طريقه ،،،عبد الرحمن سرالختم قاءد التغيير قادم .،....وراءحه الفساد أذكت الأنوف ،،،وراءحه العنصريه تملا اركانك فأنت قطعاً منهم
    لغتك وكتابتك كلها غير سليمه وبها كثير من الكذب،
  • #10
    ابو موفق 06-17-2017 04:0
    انت منذ ان دافعت عن اسامة انكشفت اوراقك وانت قبل غيرك تعلم ان المدهش قادم حتى ولو تجمدنا تخت الصفر
    اما زولك اسامه انتهى عهده بالاتحاد وانت مع الارباب تميل حيث مال وان انكرت ذلك

    سنين ضوئيه تفصلك عن قائد الثورة ضد الفساد الاستاذ الكبير والرقم خالد عزالدين حفظه الله ورعاه
    اكثر مايعجبني في الاستاذ خالد عصاميته وعدم التفاته لسفاسف ماتكتبونه عنه لانه همه قومي لاشخصي

    اللهم احفظ خالد ووفقه لما فيه الخير
  • #11
    abojeddo 06-17-2017 04:0
    ههههههههههههههههههه والله انت مبدع حد الادهاش والامتاع يا كبوش... اديهم بالحتة الفيها الحديدة...هههههههههههههههههههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019