• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-26-2021
ديدي

(سوسة) اللاعب الأهم للهلال امام الليتوال

ديدي

 1  0  3212
ديدي
*يحتاج الهلال وهو يكثف إعداده للقاء النجم الساحلي يوم الأربعاء المقبل ،لإسترجاع روح وهمة وتضحية موقعة سوسة ، والتي إستبسل فيها الفرسان وقدموا أجمل عروضهم وخرج منها الفريق متعادلاً امام الليتوال ، بعدما كان هو الأقرب للفوز والنصر المبين لولا الحكم المصري الظالم معروف (غير المعروف) !!
*لابد من إستعادة تلك الروح الوثابة والمبادرات الشجاعة التي أظهرها لاعبو الهلال والمدير الفني التونسي نبيل الكوكي بعد غيبة ، وذلك لحصد النقاط عن طريق الإنتصارات ،لا التعادلات ففي رصيد الأزرق 3 نقاط فقط من التعادل مع الفرق الثلاثة التي تنافسه في المجموعة !
*فالهلال مطالب بتحقيق الفوز علي النجم الساحلي في موقعة الجوهرة الزرقاء ، حتي يتسني له اللحاق بمركز متقدم علي أمل تعثر المريخ وفيرو فيارو بالتعادل .
*اي نتيجة غير الفوز ، ستصعب مهمة الفريق في المشوار الافريقي ، فكل الفرق مازالت تملك فرص الحصول علي بطاقة التأهل ، ولكن بحسابات تختلف من واحد للآخر !
*والهلال بفرصة اللعب بالجوهرة ، والروح المعنوية العالية وبحماسة اللاعبين وصحوتهم لديه سانحة إضافة الثلاث نقاط للوصول الي النقطة السادسة !
*الأمل كبير والهلال كبير ، والطموحات شاسعة وفرص التأهل واسعة ، ولكن لابد ان يترجم كل هذا علي ارض الملعب !
*لا عودة للوراء ، لا نكوص عن العهد ، او إستسلام بالجوهرة الزرقاء !
*النجم الساحلي وجه للمريخ ضربة خطافية ، لم يعمل المريخاب لها حساباً ، جاءوا منتفخين بـ (بناشر) الصحف الصفراء واضعين الفوز في (جيوبهم) ، فوجدوا خصماً لا يأبه بأرض ولا جمهور ، ويضع نصب أعينه علي النقاط الثلاث ، فأخذها بسهولة وقفل عائداً الي تونس !
*وهذا هو الدرس الذي ينبغي ان يراجعه الجهاز الفني ولاعبو الهلال ، مرة ومرتين وثلاثة !!
*الفرق التونسية خبيرة باللعب خارج ملعبها ، وتعتمد علي تكتيك عال جداً ، في الغالب تخطف أهدافاً في الدقائق الأول ، تربك بها حسابات المنافسين ، وبعدها تفرض اسلوبها علي مجريات المباراة !
*الكوكي لعب في الدوري التونسي ، وقاد تدريب عديد الفرق التونسية ، ويستطيع بما يمتلك من خبرات ، ترويض النجم الساحلي بجوهرة الهلال ، كما فعل بسوسة ، ولكنا نخشي ان يعود لطرقه وخططه الدفاعية ، ويعتمد علي الهجمات المرتدة التي لا تجدي ولا تفيد وقد وضح ذلك من خلال كل التجارب السابقة .
*الهلال مؤهل لتجاوز الليتوال ، ولكن لابد من تكامل كل الجهود ،إدارة وجهاز فني ولاعبين وجمهور لتحقيق النصر !
*نريد جمهوراً للتشجيع والمساندة والدعم عند كل المواقف لا جمهور للفرجة والتنظير !!
*أتركوا إختيار التشكيلة الأساسية والتبديلات ، والمسائل الفنية للجهاز الفني ، و (خليكم) مشجعين بأصواتكم ودفوفكم وبكل ما تيسر من أدوات التشجيع !
*الظاهرة الجديدة وخاصة علي مواقع التواصل الإجتماعي، هي ان كل مشجع صار مدرباً ، ونخشي ان نصل قريباً الي بلد الـ (39) مليون مدرب !!
*ولو ان بعض المشجعين ، لديهم نظرة فنية ثاقبة ، أحياناً لا تخطئ ، ولكن لابد للمشجع ان يلتزم بالمدرجات والتشجيع ، بعيداً عن صافرات الإستهجان علي التشكيلة والتبديلات ، والتدخل في شؤون المدربين .
*مجموعة عبد الرحمن سر الختم مازالت في تعنتها ، ومواقفها الرمادية من أزمة الموسم !!
*هنالك عناصر في مجموعة الفريق ، تعتبر خميرة عكننة ، ولها مطامح شخصية ، علي سبيل المثال سيف الكاملين وحميدتي !
*سيف وحميدتي ، شفقانين شفقة شديدة علي (الكراسي) !!
*وفد الفيفا (متفسح) مع اسامة عطا المنان ، "البشوفهم بعد كده في قندهار ،بتناولوا الشيات ، ولا في مطعم عوضية سمك ما كضب" !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معتصم محمد علي 06-17-2017 12:0
    خلونا واقعيين يا جماعة حكم ايه وبطيخ ايه لو قدر للفريق التونسي درهم من الحظ لكل الفرص التي أنقذها ماكسيم لخرج الهلال بنصف دستة من الأهداف خلو الطبق مستور مافي فايدة لا من الهلال أو المريخ شوية الروح الموجودة في الكرة السودانية حاليا في هلال الأبيض وربنا يجيب العواقب سليمة في الجولة القادمة واتقوا قالولي ذ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019