• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
باترا

حتى يتأهل المريخ ..!

باترا

 3  0  6220
باترا


فرصة المريخ في التأهل لربع نهائي ابطال افريقيا مازالت قائمة وقوية .. نعم الفرصة موجودة وكبيرة اذا تعاملت معها كل مكونات المجتمع المريخي بجدية .. وحينما اقول كل مكونات المجتمع فانني اقصد المجلس والاعلام والجمهور والجهاز الفني واللاعبين .. اذا انجز كل قطاع مهامه على اكمل وجه في المباراة المقبلة سيضع الاحمر نفسه في موقع جيد قابل للامتياز ..!

فوز المارد الاحمر في مباراتي فيروفيارو والهلال يضعه مباشرة في المركز الثاني بسبع نقاط وتعادل النجم الساحلي مع الهلال المتوقع سيسهل المهمة .. هكذا انظر للمرحلة المقبلة .. فالنجم سيدخل جولة المقبرة بشكل مختلف اذا فاز المريخ على فيروفيارو .. فلا يمكن ان يدخل نفسه في حسابات معقدة ربما تطيح به خارج حلبة التنافس ..!

المجموعة الاولى والتي ينظر لها الجميع بأنها الاضعف والاسهل لم تبوح بكامل اسرارها خاصة في ظل صحوة لم تكن متوقعة لفيروفيارو الموزمبيقي وبالتالي الجولات المقبلة ستضع الكثير من النقاط الحائرة على الحروف .. ومتوقع بنسبة كبيرة حسم الامور بشكل كبير في مباراتي الجولتين الرابعة والخامسة ..!!

الكرة الان في ملعب نجوم المريخ .. فالاخفاقات الماضية لا احد سينظر لها اذا عدتم من بعيد وتفوقتم على فيروفيارو بنتيجة معتبرة مع عرض يشبه روح المريخ بالاضافة لمباراة الهلال والذي ما كان سيخرج متعادلا معنا لولاء غياب الروح من بعض العناصر .. عليكم ان تعلموا ان مباراتي (فيروفيارو والهلال) سيكونان بمثابة مربط الفرس .. فربما يكون التاهل بالفوز مرتين على التوالي قبل وبعد عيد الفطر المبارك ..!

المريخ يمتلك كل ادوات التفوق ليس في ذلك ادنى شك .. نتائج البدايات لا تعبر عن الواقع وامكانية العودة كبيرة اذا عرفنا من اين تؤكل كتف (فيرو والهلال) فالمنطق يقول اننا ننافس الهلال والموزمبيقي على البطاقة الثانية بعد ان اقترب الفريق التونسي من الترقي لربع النهائي .. والمؤكد في تقديري الشخصي ان النجم لن يعود خالي الوفاض من المقبرة ..!

ليت الفرنسي العنيد يعتمد على الشباب في المباريات المقبلة فهم الاكثر حركية والاكثر طموحا والاكثر تأثيرا .. فمحمد الرشيد تابعناه كثيرا بمهاراته العالية وقتاله وتصميمه الكبير وابراهيم جعفر لاعب وسط عصري وامكاناته تتكلم عن لاعب ارتكاز بقدرات عالية .. اما التكت فهو صاحب هدف الحسم الذي قادنا للترقي لهذه المرحلة ..!!

والمريخ يمتلك مجموعة من العناصر الشابة بامكانات كبيرة .. تنتظر الفرصة لتثبت ان المريخ مظلوم بابتعادها .. فهل لنا ان نحلم بخروجها من (سجن) الفرنسي .؟

المقترح يحكي ..!!

تعج مواقع التواصل الاجتماعي هذه الايام بالكثير من الاسرار الخاصة بزيارة وفد الفيفا للبلاد لتغيير النظام الاساسي وحل قضية الساعة .. اكثر ما اضحكني ذلك المقترح الذي تقدم به منسوب عضو بارز بتلك المجموعة يطالب فيه بمنحهم الاشراف على النشاط الداخلي على ان تشرف مجموعة معتصم جعفر على المشاركات الخارجية .. يا له من مقترح ..!!
ان صح هذا المقترح فأننا نخاف على ما تبقى في ملاعب من اشراق فمجموعة بهذه الامكانات و(المقترحات) ان تولت الامور الادارية ستكون النتائج كارثية على السوح الخضراء ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAYYAN 06-18-2017 02:0
    هههههههه.. العشر قام ليهو شوك...اذا انت الطيش .. ابو نقطة... تشيل وتجمع في النقاط من خيالك... امال نحنا ابو تلاتة نعمل شنو
  • #2
    alyyas 06-16-2017 02:0
    الشئ المتوقع فوز فيروفياروعلى المريخ داخل الرد كسل . الموز ابونقطة ما بتغير ختى لو هجنو ....
  • #3
    سيد الدلاقين 06-16-2017 01:0
    هههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019